جمعية مستثمري العاشر
جمعية مستثمري العاشر

جمعية مستثمري العاشر تدرس إنشاء قرية أوليمبية

تدرس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان تنفيذ حزمة من المشروعات بدعم من وزارة الشباب والرياضة ضمن مساندة الدولة لفكر القطاع الخاص فى الارتقاء بالمنظومة الرياضية.

جمعية مستثمري العاشر : 3 أشهر لدراسة المقترحات

وقال سمير عارف، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن المقترحات تتضمن تنفيذ حزمة من المشروعات أبرزها إنشاء قرية أوليمبية من خلال تخصيص أرض جديدة لها أو بأحد الأندية الاجتماعية بالمدينة وتطوير ورفع كفاءة مركز التنمية الشبابية.

أضاف عارف، أن وزير الشباب والرياضة منح أعضاء الجمعية 3 أشهر لدراسة تلك المقترحات ووضع آليات لتنفيذها.

وزير الشباب مع جمعية مستثمري العاشر
وزير الشباب مع جمعية مستثمري العاشر

من جانبه، طالب أيمن رضا، الأمين العام للجمعية خلال لقاء لوزير الشباب والرياضة بأعضاء الجمعية، بتطوير ورفع كفاءة مبنى التعليم المدنى بالمدينة لتوفير سبل الإتاحة للأبطال من ذوى الهمم من خلال تركيب مصعد وعمل رامبات للكرسى المتحرك.

كما طالب بتفعيل اللائحة التنفيذية للقانون رقم 10 لسنة 2018 والتى تنص على أحقية دخول الأشخاص أصحاب الإعاقة للأندية الرياضية ببطاقة الخدمات المتكاملة والتى لم تطبق حتى الآن.

ودعا خضر إبراهيم، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالجمعية، إلى تفعيل دور الاتحاد المصرى للشركات العاملين بالقطاع الخاص تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ليتم البدء بشركات ومصانع المدينة باعتبارها أكبر المدن الصناعية، ومنح الشركات أعضاء الجمعية مزايا فى استغلال النوادى الرياضية ومراكز الشباب التابعة للوزارة لتعظيم الحركة الرياضية.

عن Admin

شاهد أيضاً

تحويلات المصريين بالخارج

البنك المركزى: ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج لـ2.7 مليار دولار فى مايو 2024

قال البنك المركزي المصري، اليوم الإثنين، إنه للشهر الثالث على التوالي تصاعدت تحويلات المصريين بالخارج خلال شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *