إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

تفاصيل جديدة في قضية مشاجرة إمام عاشور .. فرد الأمن يطلب 5 ملايين جنيه تعويض

تطورات جديدة شهدها ملف قضية مشاجرة إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي مع أحد أفراد أمن مول تجاري شهير بمنطقة الشيخ زايد بعد ادعاءات تعرض زوجته للتحرش.

وعلمت بوابة الوقائع أن دفاع فرد الأمن المجنى عليه في الواقعة، دعوى مدنية بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء الاعتداء عليه من لاعب الأهلي.

تفاصيل دعوى التعويض ضد إمام عاشور

وأقيمت الدعوى بحسب دفاع المجني عليهأمام محكمة جنح أول زايد بالجيزة، والتى قيدت برقم 2684 لعام 2024، والتى يطالب فيها بتعويض بقيمة 5 ملايين جنيه.

إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

وقال علي فايز محامي فرد الأمن المجنى عليه إن موكله تعرض للضرب الوحشي والاعتداء على حقوق الجسد، واعتداء على رجل أمن أثناء أداء عمله، بالإضافة إلى سلسلة من الشتائم واللعنات واستعراض القوة تجاه موكلي، وكل شيء مُسجل وموثق بالكاميرات.

وأشار إلى أنه تقدم بدعوى مدنية بمبلغ 5 ملايين جنيه كتعويض مؤقت، للحفاظ على الحقوق، خاصة أننا في بلد القانون.

واتهم مشرف الأمن اللاعب بالضرب والسب، وقدم للنيابة تقريرا طبيا من مستشفى الشيخ زايد التخصصي، بما لحق به من إصابات حيث أصيب بكدمة في الرجل.

كانت النيابة أمرت بصرف فرد الأمن، من سراياها عقب سماع إفادته، إذ تبين إصابته بكدمة في الساق اليمنى، وقال خلال التحقيقات إن إمام عاشور وآخرين حضروا في تمام الـ7 صباحًا ودخلوا المكان في توقيت إغلاقه، وزعم لاعب الكرة أن هناك أشخاصا عاكسوا زوجته وأن العاملين بالمول سهلوا خروجهم من المكان، ثم اشتبك معهم بالضرب وجميعهم أحدث شغبًا.

8 ساعات كاملة، استغرقتها تحقيقات نيابة الشيخ زايد، بواقعة مشاجرة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، مع أفراد الأمن الإداري بأحد المولات الشهيرة، بعدما زعم تعرض زوجته للتحرش بالمكان.

زوجة إمام عاشور
زوجة إمام عاشور

تحقيقات النيابة في قضية مشاجرة إمام عاشور

بدأت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، بإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام، بتلقيها بلاغ من الشرطة بوقوع مشاجرة بين «عاشور» الذي استعان بعدد من الأشخاص مع أفراد الأمن الإداري لمول شهير، ما أسفر عن إصابة أحدهم.

استمعت النيابة بجلسة، السبت، لأقوال مدير أمن المول و4 من مشرفي الأمن الإداري، وجميعهم أفاد بأن «عاشور» حضر وبرفقته نحو 15 شخصًا ونزلوا من 3 سيارات ملاكي ودخلوا المول في مواعيد غير مخصصة للزيارة، حيث كانت المحلات مغلقة في تمام الـ7 صباحًا، بعد الاشتباك معهم بالأيدي والتعدي على زميلهم «عبدالله» بالضرب ما أدى لإصابته ونقله إلى المستشفى بعدما أغمى عليه.

وقال العاملون بالمول، خلال التحقيقات، إن زوجة إمام عاشور لاعب الأهلي لم تتعرض للتحرش أو المضايقة من قبل أحد منهم، لافتين إلى أنهم لم يتلقوا أي بلاغات بتعرضها للتحرش خلال تواجدها بإحدى دور العرض السينمائي بحفلة 3- 6 صباحًا.

كما استمعت النيابة، لأقوال المٌصاب ويُدعى «عبدالله»، وأفاد خلال التحقيقات، بأنه فوجئ بقدوم لاعب الأهلي أثناء وقوفه عند البوابة الرئيسية برفقة نحو 15 شخصًا تمام الـ7 صباحًا، وحين أكد لهم: «ممنوع الدخول في التوقيت ده، المحلات كلها مقفولة»، غضب «عاشور» ونال منه بعبارات سبّ وقذف قبل أن يجذبه من ملابسه ليسقط أرضًا ويواصل هؤلاء الأشخاص التعدي عليه ما أدى لإصابته بإغمائه وعقب إفاقته نٌقل إلى المستشفى المركزي في الشيخ زايد لتلقي العلاج اللازم.

إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

حفلة من 3 لـ6 صباحًا

وبسماع أقوال مدير السينمات بالمول، قال أمام النيابة، إن زوجة «عاشور» كانت متواجدة بإحدى دور العرض لمشاهدة فيلم بحفلة 3 لـ6 صباحًا، وتجلس بشكل عادي، ولم تتعرض لمضايقات، لافتًا إلى أنه لم يتلق يوم الواقعة أية شكاوى تحرش.

استدعاء زوجة لاعب الأهلي

وشرحوا في أقوالهم أن «عاشور» أول ما دخل المكان، نال منهم بعبارات سبّ وقذف، وقال لهم: «مراتي اتعاكست هنا يا شوية… وإنتوا هربتوا العيال»

وأصدرت النيابة قرارها المتقدم باستدعاء زوجة لاعب الأهلي، لسماع إفادتها حول الواقعة، حيث حضرت إلى سراي النيابة ومعها اثنان من «البودي جاردات»، رافقاها منذ لحظة دخول مقر النيابة.

أقوال زوجة إمام عاشور للنيابة

وقالت زوجة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في أقوالها أمام نيابة الشيخ زايد في واقعة اقتحام زوجها مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد بسبب معاكستها، أنها تعرضت للتحرش اللفظى داخل السينما من بعض الشباب.

وبعد سماع أقوالها أمرت نيابة الشيخ زايد، بصرف ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، من سراياها، بعد سماع إفادتها حول مشاجرة زوجها داخل أحد المولات الشهيرة بزعم أنها تعرضت للتحرش، ما أسفر عن إصابة أحد أفراد الأمن الإداري.

بتفريغ كاميرات المراقبة وفحص خط سير زوجة لاعب الأهلي، اتضح عدم تعرضها للتحرش، فضلًا عن عدم تحدث أيًا من أفراد الأمن إليها.

وكشفت التحقيقات أن «عاشور» لم يتقدم ببلاغ بشأن الواقعة، وبعد إحداثه شغبًا انصرف مع من حضروا معه.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الذهب

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25 يونيو في أسواق الصاغة المصرية

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، رغم إقبال الكثير من  المواطنين على شراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *