رحيل كهربا إلى دوري روشن السعودي
رحيل كهربا إلى دوري روشن السعودي

تقارير سعودية: كهربا يقترب من الانضمام لأحد أندية دوري روشن السعودي

نشرت عدة تقارير صحفية سعودية، أخبارا عن اقتراب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانضمام لأحد أندية دوري روشن السعودي.

ومن المنتظر بحسب التقارير أن يغادر مهاجم الأحمر النادي خلال الصيف الجاري، بعد موافقة مارسيل كولر المدير الفني للأحمر على رحيله، مشيرة إلى قيمة ومدة التعاقد مع اللاعب.

انتقال كهربا إلى دوري روشن السعودي

يذكر أن عقد عبدالمنعم كهربا ينتهي مع الفريق الأول للنادي الأهلي في صيف 2026، ويسعى مسؤولو القلعة الحمراء إلى تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات قوية استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامته في صيف 2025 بأمريكا بمشاركة 32 ناديا كبيرا.

رحيل كهربا إلى دوري روشن السعودي
رحيل كهربا إلى دوري روشن السعودي

وذكر أحد المواقع التابعة لنادي الرائد السعودي «منبر الرائد» عبر منصة التواصل الاجتماعي « منصة إكس »، أن مسؤولو نادي الرائد اتفقوا مع وكيل أعمال كهربا على تقديم عرض للنادي الأهلي لاستعارة اللاعب لمدة موسم مقابل مليون و800 ألف دولار لصالح خزينة الأحمر.

وأضاف الموقع أن إدارة النادي السعودي أحد فريق دوري روشن السعودي تعرف إمكانيات محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الفريق الأول للنادي الأهلي جيدًا.

وأكد الموقع دخول إدارة الرائد في مفاوضات مع مسؤولي النادي الأهلي خلال الفترة الحالية لحسم كافة بنود التعاقد قبل بداية الموسم المقبل، بعد الاتفاق مع اللاعب ووكيله على كافة التفاصيل المالية.

تصريحات كهربا مع سيف زاهر
تصريحات كهربا مع سيف زاهر

يذكر أن مهاجم الأهلي محمود كهربا قد سبق وخاض تجربة في دوري روشن السعودي من قبل أثناء انضمامه لفريق اتحاد جدة، وشهدت تألقًا كبيرًا من اللاعب.

وبحسب تصاريح الإعلامي محمد الليثي، فقد وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق خلال الصيف الجاري.

نادي الرائد السعودي
نادي الرائد السعودي

وكشف الإعلامي عبر برنامجه الإذاعي، أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي أبلغ إدارة النادي بموافقته على رحيل كهربا هذا الصيف، مشيرا إلى أن المدرب يرى أن رحيل اللاعب لن يؤثر على الفريق.

دوري روشن السعودي
دوري روشن السعودي

وأوضح الليثي أن تواجد الفلسطيني وسام أبو علي مع قدوم مهاجم أجنبي جديد والأقرب هو البوركيني محمد كوناتيه، سيعوض كهربا حال رحيله.

وأضاف أن كهربا يمتلك عدة عروض خليجية مؤخرا وسيتم الموافقة على أحد العروض من قبل إدارة الأهلي، حال كان المقابل المادي مناسب.

وأكد أن، السويسري مارسيل كولر، يتعامل بمرونة في قضية رحيل محمود كهربا عن النادي الأهلي، لكنه يرفض نهائيا مغادرة لاعبين أمثال إمام عاشور.

عن Admin

شاهد أيضاً

تحالف دول بريكس

مصر تعتزم الحصول على قرض ميسر بقيمة 1 مليار دولار من تحالف دول بريكس

تعتزم الحكومة المصرية الحصول على قرض ميسر بقيمة مليار دولار من بنك التنمية الجديد التابع لـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *