قضية حبس حسين الشحات
قضية حبس حسين الشحات

الشيبيي يستأنف على حكم حبس حسين الشحات لتنفيذه.. وشوبير: هاتله مؤبد أو إعدام

أكدت تقارير صحفية مغربية، أن المحامي الخاص بلاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي قرر الاستئناف على حكم حبس حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لمدة سنة مع الإيقاف مطالبا بتنفيذ الحكم.

ونشر موقع مغربي خبرا يفيد أن هاني بكري محامي محمد الشيبي لاعب بيراميدز قرر الاستئناف ضد الحُكم الصادر على حسين الشحات لاعب الأهلي بجعل الحبس يُنفّذ بدلًا من أن يكون موقوف التنفيذ.

وكشف الموقع المغربي، أن محامي الشيبي سوف طالب خلال الاستئناف بتنفيذ عقوبة الحبس على لاعب الأهلي حسين الشحات بدلًا من أن تكون موقوفة التنفيذ.

حبس حسين الشحات
حبس حسين الشحات

من جانبه علق الإعلامي أحمد شوبير على خبر استئناف محامي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، على حكم حبس حسين الشحات نجم الأهلي.

تعليق شوبير على اسئناف محامي الشيبي على حبس الشحات

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: إن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي طولت بشكل سخيف للغاية، خاصة بعد قرار محامي لاعب بيراميدز الاستئناف.

وأضاف شوبير في تصريحاته عن قرار محامي الشيبي: «يطلع محامي ويقولك سنستأنف لحبس الشحات، مواصلًا ساخرًا، أقولك هاتله مؤبد أو إعدام أحسن هو يستحق الإعدام شنقًا أو رميًا بالرصاص عشان ترتاح».

أزمة الشحات والشيبي
أزمة الشحات والشيبي

واستكمل الأعلامي وحارس منتخب مصر والأهلي السابق تعليق قائلا: «هناك حكم صدر، وكل القانونين أكدت أن أقصى شيء يمكن الاستئناف عليه هو زيادة قيمة الغرامة، لكن السجن سنة مع إيقاف التنفيذ لا، يمكن هناك قانون جديد لدى محاميه».

واختتم أحمد شوبير تصريحاته في برنامجه الإذاعي: «كل محامي عايز اسمه يتكتب، أمر عجيب جدًا والمواقع في المغرب بدأت تتدخل، أرجوكم كفاية، اللي عايز ياخد إجراء ياخد، ولكن شكلنا أصبح سيء للغاية، لصالح الكرة المصرية الموضوع».

محامي الشيبي: هأجيب حق الشيبي

وفي وقت سابق، صرّح هاني بكري محامي لاعب بيراميدز في تصريحات تليفزيونية قائلا: «هنصعد الموضوع وهنلجأ للقنوات الشرعية، وإن وصل الأمر إني أدخل الفيفا عشان أجيب حق الشيبي هعمل كدة».

وقال محامي اللاعب المغربي تعليقا على قرار اتحاد الكرة بإيقاف موكله «اللاعب ماخطأش لما لجأ للقضاء الإداري، وهنستأنف ضد القرار عشان أجيب حق الشيبي عشان مينفعش يتوقف من جهة غير منوط بيها إصدار هذا القرار، وهي لجنة اتحاد الكرة، وسنتخذ كل الإجراءات القانونية لجلب حق الشيبي».

قضية حبس حسين الشحات
قضية حبس حسين الشحات

وسبق وحصل محمد الشيبي على حكم حبس الشحات لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 100 ألف جنيه إلى جانب منعه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات بعد الدعوى القضائية التي حركها لاعب بيراميدز، ضد نظيره في الأهلي بعدما صفعه عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين الموسم الماضي.

اتحاد الكرة يوقف محمد الشيبي 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه

في المقابل أصدر اتحاد الكرة المصري قرارا بإيقاف لاعب بيراميدز عن اللعب لمدة 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه.

وبرر الاتحاد قراره على اللاعب المغربي بسبب مخالفته اللوائح والقوانين بشأن اللجوء للقضاء المدني في مسألة تخص كرة القدم.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر أصدرت حكمًا بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ ضد لاعب الأهلي حسين الشحات، في قضية محمد الشيبي، مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

حسام حسن يعلق على استبعاد الشحات من المنتخب

وعلى صعيد متصل تحدث حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر عن استبعاد حسين الشحات وفكرة وجود مشاكل مع لاعبي المنتخب الوطني قبل مباراة بوركينا فاسو ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تصريحات حسام حسن قبل مباراة بوركينا فاسو

وقال حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بوركينا فاسو ضمن مباريات تصفيات كأس العالم: «بخصوص حسين الشحات، الناس استعجلت تحليل الأمور ده مجاش ليه وده جه ليه».

محمد الشيبي لاعب بيراميدز
محمد الشيبي لاعب بيراميدز

وأضاف: «إحنا جهاز وطني منظم وعندنا خبرات وكل حاجة، وماشيين بنظام مش بالصدفة، إحنا لما حطينا قايمة كبيرة دي الرؤية العامة، واخترنا منهم لاعيبتنا في المعسكر».

وأكمل: «إحنا شوفنا مين ممكن يضيف للمنتخب وخدناه ودي رؤيتنا الفنية، لكن مش عاوز كل ما حد يُستبعد يتقال في مشكلة مع حسام حسن، زي البعض اتكلم على عمر كمال، وفيه فرق بينا في الاسم والمنصب والسن، احنا بنستعين بكل لاعب حاطينه في دماغنا».

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار صرف الدولار

استقرار أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الأحد 23 يونيو 2024

استقرت أسعار صرف الدولار أمام الجنيه المصري داخل البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، اليوم الأحد 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *