سفاح النساء بالتجمع
سفاح النساء بالتجمع

محكمة بورسعيد تقضي تجديد حبس سفاح التجمع 15 يوما على ذمة التحقيقات

أصدر قاضي التجديد بـ محكمة بورسعيد، قرارًا، اليوم الثلاثاء، بـ تجديد حبس سفاح التجمع «كريم.م»، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

يأتي الحكم في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، والمتهم فيها بإنهاء حياة 3 فتيات، وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

وتُواصل التحريات والتحقيقات الجارية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع، كشف الكثير من التفاصيل والمفاجأت في القضية التي تشغل الرأى العام.

وكان المتهم «كريم»، يستقطب ضحاياه من الفتيات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والكافيهات وعدد من التجمعات.

تفاصيل العثور على جثة طبيبة مصرية اختفت 3 أسابيع في تركيا.. قتل وتعذيب وحب على النت

كما كشفت التحقيقات الجارية وأقوال واعترافات سفاح التجمع، بالإضافة إلى تفريغ مقاطع الفيديو على هاتفيه وكاميرات فائقة الدقة داخل غرفته و«لاب توب» و«فلاشة» إنه كان يتلذذ بتعذيب ضحاياه.

وأكدت الفيديوهات أن المتهم كان يجبر ضحاياه على تناول المواد المخدرة ويضيف لها مادة تزيد من تأثير مخدر «الآيس» في أجسادهن، بجانب الاعتداء على جثث ضحاياه عقب إنهاء حياتهن.

وسبق أن أصدر المستشار محمد أبو الفتوح الحنطور، رئيس المحكمة، قرارًا بتأييد أمر المنع الصادر من النائب العام، بالتحفظ على أموال وممتلكات المتهم «كريم . م» المُلقب إعلاميًا بـ سفاح التجمع.

سفاح التجمع
سفاح التجمع

مصادرة أموال وممتلكات سفاح التجمع ونجله

وتضمن قرار المحكمة ضد السفاح ونجله بعدم التصرف في أموالهم الشخصية أموال نقدية أو منقولة أو سائلة أو أسهم أو سندات أو صكوك أو خزائن أو ودائع مملوكة للمتهم، وذلك بالبيع أو التنازل أو الرهن أو ترتيب أي حقوق عينية أو شخصية عليها.

زوجة سفاح النساء بالتجمع هي المفتاح لكل شيء

وخلال التحقيق معه قال كريم مدرس الإنجليزي والتيك توكر في اعترافاته: «كنت اتمتع بكل شيء في حياتي، لم أفكر في شيء إلا وحصلت عليه وهو ما لفت انتباه السيدة التي ارتبطت بها في حياتي وأنجبت منها ابنى الوحيد».

وأضاف سفاح النساء بالتجمع في اعترافاته أنه كان يترك منزله لفترات طويلة لقضاء سهرات وحضور حفلات مع أصحابه، وقال: «كنت شاكك إن زوجتي بتخوني وأقمت ضدها دعوى زنا وقررت الانتقام من النساء»، ومن هنا قرر أن ينتقم من كل النساء بسبب زوجته.

سفاح النساء بالتجمع
سفاح النساء بالتجمع

اعترافات سفاح النساء بالتجمع: زوجتي خانتني

واصل سفاح التجمع اعترافاته قائلا: «كل فتاة كانت ترغب في المال كنت أتوجه بها إلى شقة قمت باستئجارها في منطقة التجمع وكان لها تصميم خاص حرصت فيه على طلاء الحوائط بمادة عازلة بعد أن عقدت العزم على التخلص من كل سيدة أو فتاة تدخل معي شقتي بهدف ممارسة الرذيلة، وأن أقوم بقتلها بعد ممارسة الجنس، كل هذا كنت أقوم به كي أنتقم من زوجتي، وأن كل سيدة كنت أقطع أجزاءها كنت أتخيل أمامي زوجتي التي خانتني مع آخرين دون أن أدرى لماذا فعلت ذلك».

ضحايا السفاح
ضحايا السفاح

وأنهى سفاح التجمع كلامه قائلا: «كنت بعد كل جريمة أقوم بحمل الجثة فى السيارة وألقيها في مناطق صحراوية بمحافظات ساحلية حتى لا يتم اكتشافها».

واعترف المتهم أمام فريق البحث الجنائي بأنه تخلص من الجثة التي عُثر عليها بمحور 30 يونيو بمنطقة جنوب ثانٍ في بورسعيد، 16 مايو الجارى، حيث حملها في حقيبة داخل سيارته، وألقى بها في مكان العثور عليها، ثم تخلص من الملابس الخاصة بالضحية على بُعد 2 كيلومتر من مكان إلقاء الجثمان.

وأضاف أنه تخلص من الجثمان في طريق عودته إلى القاهرة، وأنه تعرف على الضحية، 27 عامًا، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى، حيث حضرت إلى مسكنه بمقابل مادي لممارسة الرذيلة، وتناول معها مخدرى «الحشيش والآيس»، وظلت معه 3 أيام.

وعن ضحاياه اعترف القاتل، أنه كان يقوم باستدراجهن عن طريق الإنترنت او الملاهي الليلية حيث يقوم بتناول المخدرات مع الضحية ثم يقوم بتعذيبها.

وكشفت التحريات وتحقيقات النيابة العامة أن الفتيات كن من مناطق الزاوية الحمراء والهرم.

وعن عدد الضحايا قال المتهم إنه لا يستطيع تحديد عددهن بشكل واضح فيما تم تأكيد علاقتة بثلاثة من الضحايا بجانب الشك في علاقته بالضحية الرابعة.

صور ضحايا السفاح
صور ضحايا السفاح

وأوضح المتهم  خلال التحقيقات، بدوافعه الإجرامية، حيث زعم أنه كان يشعر بالكراهية تجاه النساء، وأن قتلهن كان يمنحه شعورًا بالسلطة والسيطرة، كما كشف عن أنه كان يعاني اضطرابات نفسية دفعته إلى ارتكاب هذه الجرائم المروعة.

وخضع المتهم إلى جلسة استجواب ومناقشة من جانب كبار المسؤولين بوزارة الداخلية لمواجهته بعدد من الوقائع الأخرى، وادعى المتهم خلال المناقشة بعد أن أرشد تفصيليًا عن 3 أماكن ألقى بها جثث ضحاياه، حيث تظاهر أنه لا يتذكر عدد النساء اللاتي قتلهن، وقال: «مش فاكر قتلت كام واحدة».

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم احتياطيًا لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن اعترف بارتكابه جرائم القتل، خلال جلسة استجوابه الأولى من قبل رجال المباحث، وتشير التحقيقات إلى أن المتهم استدرج الضحايا إلى «الكمبوند»، حيث قام بقتلهن خنقًا.

بيان النيابة العامة حول قضية سفاح النساء

وأصدرت النيابة العامة عصر اليوم الثلاثاء بيانا تفصيليا في قضية سفاح التجمع التى حملت رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

وأكدت النيابة خلال البيان أنه ورد لها يوم الخميس الموافق السادس عشَر من شهرِ مايو الجاري، إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بورسعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان.

سفاح التجمع يحاول الهرب
سفاح التجمع يحاول الهرب

سفاح النساء بالتجمع يحاول الهرب

وحاول المتهم بقتل عدد من الفتيات والمعروف إعلاميا باسم سفاح التجمع الهرب من قبضة الأمن خلال تمثيله إحدى جرائمه، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من ضبطه واعتقاله بعد ساعات.

وكانت قوة أمنية اصطحبت المتهم في تواجد ممثلي النيابة العامة لتمثيل الجريمة داخل كومبوند بالتجمع، والذي كان يستدرج به النساء لممارسة الرذيلة، وتعاطي المخدرات معهن

عن Admin

شاهد أيضاً

مؤشر الشريعة الإسلامية في البورصة المصرية

يضم من 30 إلى 50 شركة.. البورصة المصرية تطلق مؤشر الشريعة الإسلامية

أعلنت البورصة المصرية عن إطلاق مؤشر الشريعة الإسلامية وذلك خلال يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يونيو في تمام الساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *