تصريحات أفشة وكولر
تصريحات أفشة وكولر

بعد تصريحات أفشة مع إبراهيم فايق .. غياب اللاعب عن التدريبات وغضب بين زملائه

علمت «الوقائع اليوم» أن لاعب النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، غاب عن التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم والتي أقيمت أمس الاثنين، بعد يوم من تصريحات أفشة مع إبراهيم فايق مقدم برنامج «الكورة مع فايق».

وأكد عدة مصادر أن لاعب وسط النادي الأهلي وصانع ألعابه تدرب في الجيم مساء أمس بناء على طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

تصريحات أفشة تغضب كولر

وأوضحت المصدر أن كولر طلب من مجدي أفشة المران بالجيم وعدم نزول التدريبات الجماعية بسبب غضب بعض زملائه من التصريحات التي أدلى بها مساء الأحد الماضي.

وأضاف المصدر أن كولر علل طلبه بأن زملاء اللاعب مازالوا غاضبين من تصريحاته أثناء استضافته في برنامج «الكورة مع فايق» مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة MBC أول أمس الأحد.

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

وانتشرت أقاويل داخل أروقة النادي الأحمر حول قيام مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بتقديم اقتراح لإدارة الكرة بالنادي عن طريق خالد بيبو بتوقيع عقوبة مالية على اللاعب بسبب تصريحاته.

تعليق إبراهيم فايق على عقاب أفشة

من جانبه علق الإعلامي إبراهيم فايق، على ما يتردد عن صدور عقوبة من النادي الأهلي ضد لاعب وسط فريقه لكرة القدم محمد مجدي أفشة.

وكتب فايق، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء: «توضيح مهم: أفشه قالي إنه لم يتم توقيع عقوبة عليه ولم يتم إيقافه.. على جانب آخر علمت أن كولر مستاء من تصريحاته وهناك محاولات لإزالة سوء التفاهم.. بكرة الأمور هتتضح أكتر.. مفيش داعي للاستعجال لأن مفيش معلومة معلنة حتى الآن”.

وكانت تصريحات أفشة مع إبراهيم فايق خلال استضافته ببرنامجه «الكورة مع فايق» مساء الأحد الماضي عبر قناة «إم بي سي 2»، أثارت العديد من الجدل بل والغضب من جانب بعض زملاء اللاعب بالنادي الأهلي.

وخلال اللقاء تحدث محمد مجدي أفشة عن العديد من الأمور، داخل النادي الأهلي، جعلته محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلق أفشة عدة تصريحات نارية، لعل أبرزها هو أن 95% من الشعب المصري، لا يفقه أساسيات كرة القدم، وأن معايير الحكم على اللاعب اختفلت بصورة كبيرة.

ورأى لاعب الأهلي خلال وجوده ضيفا على برنامج «الكورة مع فايق»، أنه من الطبيعي أن يكون تركز لاعبي الأحمر منصب على الفوز بالدوري المصري 2023-2024.

أفشة وكولر
أفشة وكولر

أفشة: قلت لـ كولر أنا جاي قبل منك

كما تحدث، حول عقوبته الأخيرة التي صدرت بفرمان من مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر، وتفاصيل أزمته مع السويسري ورأيه الفني في كولر كمدرب.

وقال أفشة: «أنا مش موظف، أنا لاعب كرة قدم، سأقم بكل ما يمكنني فعله في التمارين، لكي أحصل على فرصة وأشارك في المباريات، وأي لاعب كرة قدم يتمنى أن يرتدي قميص النادي الأهلي».

وحول عقوبته الأخيرة أوضح: «مستر كولر قال لي إني لن ألعب حتى أنفذ تعليماته»، مشيرا: «كولر أكثر مدرب تطورت معه، قام بالعمل معي على الشق الدفاعي بصورة مميزة».

وواصل: «تحدثت معه أمام كل اللاعبين، أبلغته أن ما يقوله لا ينفذ على أرض الواقع وقلت له (أنت جاي عليا)، وانتهى الموضع على هذا النحو».

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

وأوضح: «لن أشعر بالسعادة طالما لم أشارك، لكن هنالك لاعبين لن يشعروا بأي ضيق حتى لو جلس على دكة البدلاء».

وقال محمد مجدي أفشة عن السوبر الأفريقي، خلال تصريحات فضائية عبر برنامج «الكورة مع فايق»: «الناس اللي بتفكرني بنهائي السوبر الأفريقي، لأن من الطبيعي أن نركز في الدوري المصري».

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه، بالفوز على الترجي التونسي، وحقق الزمالك لقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بالفوز على نهضة بركان المغربي، ليعلب الثنائي في نهائي السوبر الأفريقي.

مجدي أفشة: أنا مظلوم ومش واخد حقي زي صاحب اللقطة

ويرى محمد مجدي أفشة لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، بأن حقه «داخل الملعب» مهدور.

وقال: «أنا مظلوم. داخل الملعب أنا مظلوم، فيه ناس كتير بتيجي عليا في الكورة، مش واخد حقي في الملعب».

وأضاف: «هل هنالك أحدا يتكلم عن إنجازات علي معلول، أو عن عمرو السولية أو عن محمود متولي؟». مؤكدا: «في الوقت الحالي صاحب (اللقطة) هو من يشار إليه بالإصبع».

تصريحات أفشة
تصريحات أفشة

رحيل محمد عبدالمنعم

وخلال اللقاء كشف محمد مجدي أفشة، حقيقة رحيل زميله محمد عبدالمنعم، مدافع المارد الأحمر، حيث قال: «سامع أن محمد عبدالمنعم سيرحل عن النادي الأهلي، لكنني لا أحب أن يرحل عن الفريق، كونه أحد اللاعبين المؤثرين».

وأكد: «في النادي الأهلي، حتى ولو كانت علاقتك بلاعب ما في الفريق، لكن يسود العلاقة الأدب والاحترام».

هدفي صنع البطولات مع الأهلي ولن أترك الفريق

وأضاف: «الأهم بالنسبة لي هو صنع تاريخ وبطولات مع النادي الأهلي، وهذا هو هدفي استغلال نعمة الوجود في الأهلي، وهفضل طول العمر جعان بطولات طالما ارتدي قميص الأهلي، ودائما ما أحب أن أكون مركز والنزول في أخر ربع ساعة مثالي ورائع لأي لاعب في حال إذا كان اللاعب مركز بسبب اجهاد الفريق المنافس، وأنا تحت أمر المدرب وأحب أن أنفذ التعليمات وهو صاحب القرار الأول والأخير».

واختتم قفشة: «هفضل موجود في النادي لحد أخر يوم في عمري، وجمهور الأهلي طالما موجود سنكون بخير، ودائما ما يكون في ضهرنا وهم أكبر داعم وحافز لنا ونكون سعداء عندما نراهم في المدرجات، وعاتبت نفسي بعد كرة القائم؛ بسبب رغبتي في إحراز هدف وهذه البطولة رقم 15 لي مع الأهلي وأتطلع لحصد المزيد في الفترة المقبلة.

وعقب نهاية اللقاء، أنهالت العديد من التعليقات المؤيدة والمعارضة لأقوال اللاعب، حتى ذهب البعض بالقول إن هنالك مسؤولا داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، اتصل باللاعب هاتفيا، للحد من تصريحاته المثيرة.

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

مسئول في الأهلي اتصل بين الفقرات

وكتب وائل الإمام على صفحته عبر منصة «إكس»: «في الفاصل حصل اتصال تليفوني من شخصية مهمة جدا في جهاز الأهلي وتم توجيه العتاب الشديد لقفشة على الكلام الغير لائق اللي خرج من اللاعب».

عن Admin

شاهد أيضاً

تصريحات أفشة

تصريحات أفشة في «الكورة مع فايق».. 6 منها تثير الجدل.. اتصال في الفاصل وتعليق ترك آل الشيخ

شهدت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، جدلا واسعا، بسبب تصريحات أفشة القوية والمثيرة، خلال ظهوره الإعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *