ستاد الأهلي
ستاد الأهلي

بتكلفة 2 مليار جنيه.. الليلة تدشين ستاد الأهلي والإعلان عن مشروع القرن في حفل ضخم بفرع الشيخ زايد

أعلن النادي الأهلي عن إقامة حفل ضخم في فرع الشيخ زايد، للإعلان عن تدشين ستاد الأهلي الجديد والكشف عن مشروع القرن والذي يشمل أيضا مستشفى وفندق.

تفاصيل مشروع القرن: ستاد الأهلي وفندق ومستشفى بتكلفة 2 مليار

تم إنشاء ستاد الأهلي بالتحالف بين ثلاث شركات وطنية، منها مجموعة شركات العرجاني الشريك الاستراتيجي للنادي الأهلي، ومن المنتظر أن يتم البدء في تنفيذ الاستاد غدا الأربعاء المقبل،

ويضم مشروع النادي الأهلي الجديد الذي تبلغ قيمة استثماراته 2 مليار جنيه، ستاد ومستشفى وفندق وملاعب فرعية ومتحف ومول تجاري.

ستاد الأهلي الجديد
ستاد الأهلي الجديد

ستاد الأهلي ومشروع القرن حلم محمود الخطيب

في السياق ذاته، كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة بشأن ستاد النادي الأهلي الجديد، والذي يرغب مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب في إنجاز ذلك وأن يرى النور خلال المرحلة المقبلة.

وفي برنامجه الإذاعي قال أحمد شوبير: من أحلام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو إنشاء ستاد النادي الأهلي، الدراسات كلها كانت اتعملت والمبلغ اللي كان سيتم دفعه من أحد شركات التأمين أصبح غير كافي، ولكن النادي الأهلي لديه كافة الموافقات على بناء الملعب في الشيخ زايد.

موعد انطلاق احتفالية تدشين مشروع القرن

ومن المقرر أن تنطلق احتفالية مشروع القرن في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء في فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد.

وحرص النادي الأهلي على دعوة العديد من الشخصيات الرياضية البارزة من أجل حضور لحظة تدشين مشروع القرن.

وعلى جانب آخر يواصل الفريق الأحمر لكرة القدم تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره فاركو ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في الرابع عشر من الشهر الحالي.

مشروع القرن حلم محمود الخطيب
مشروع القرن حلم محمود الخطيب

علمت «الوقائع اليوم» أن لاعب النادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، غاب عن التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم والتي أقيمت أمس الاثنين، بعد يوم من تصريحات أفشة مع إبراهيم فايق مقدم برنامج «الكورة مع فايق».

وأكد عدة مصادر أن لاعب وسط النادي الأهلي وصانع ألعابه تدرب في الجيم مساء أمس بناء على طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

تصريحات أفشة تغضب كولر

وأوضحت المصدر أن كولر طلب من مجدي أفشة المران بالجيم وعدم نزول التدريبات الجماعية بسبب غضب بعض زملائه من التصريحات التي أدلى بها مساء الأحد الماضي.

وأضاف المصدر أن كولر علل طلبه بأن زملاء اللاعب مازالوا غاضبين من تصريحاته أثناء استضافته في برنامج «الكورة مع فايق» مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة MBC أول أمس الأحد.

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

وانتشرت أقاويل داخل أروقة النادي الأحمر حول قيام مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بتقديم اقتراح لإدارة الكرة بالنادي عن طريق خالد بيبو بتوقيع عقوبة مالية على اللاعب بسبب تصريحاته.

تعليق إبراهيم فايق على عقاب أفشة

من جانبه علق الإعلامي إبراهيم فايق، على ما يتردد عن صدور عقوبة من النادي الأهلي ضد لاعب وسط فريقه لكرة القدم محمد مجدي أفشة.

وكتب فايق، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء: «توضيح مهم: أفشه قالي إنه لم يتم توقيع عقوبة عليه ولم يتم إيقافه.. على جانب آخر علمت أن كولر مستاء من تصريحاته وهناك محاولات لإزالة سوء التفاهم.. بكرة الأمور هتتضح أكتر.. مفيش داعي للاستعجال لأن مفيش معلومة معلنة حتى الآن”.

وكانت تصريحات أفشة مع إبراهيم فايق خلال استضافته ببرنامجه «الكورة مع فايق» مساء الأحد الماضي عبر قناة «إم بي سي 2»، أثارت العديد من الجدل بل والغضب من جانب بعض زملاء اللاعب بالنادي الأهلي.

وخلال اللقاء تحدث محمد مجدي أفشة عن العديد من الأمور، داخل النادي الأهلي، جعلته محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلق أفشة عدة تصريحات نارية، لعل أبرزها هو أن 95% من الشعب المصري، لا يفقه أساسيات كرة القدم، وأن معايير الحكم على اللاعب اختفلت بصورة كبيرة.

ورأى لاعب الأهلي خلال وجوده ضيفا على برنامج «الكورة مع فايق»، أنه من الطبيعي أن يكون تركز لاعبي الأحمر منصب على الفوز بالدوري المصري 2023-2024.

أفشة وكولر
أفشة وكولر

أفشة: قلت لـ كولر أنا جاي قبل منك

كما تحدث، حول عقوبته الأخيرة التي صدرت بفرمان من مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر، وتفاصيل أزمته مع السويسري ورأيه الفني في كولر كمدرب.

وقال أفشة: «أنا مش موظف، أنا لاعب كرة قدم، سأقم بكل ما يمكنني فعله في التمارين، لكي أحصل على فرصة وأشارك في المباريات، وأي لاعب كرة قدم يتمنى أن يرتدي قميص النادي الأهلي».

وحول عقوبته الأخيرة أوضح: «مستر كولر قال لي إني لن ألعب حتى أنفذ تعليماته»، مشيرا: «كولر أكثر مدرب تطورت معه، قام بالعمل معي على الشق الدفاعي بصورة مميزة».

وواصل: «تحدثت معه أمام كل اللاعبين، أبلغته أن ما يقوله لا ينفذ على أرض الواقع وقلت له (أنت جاي عليا)، وانتهى الموضع على هذا النحو».

عن Admin

شاهد أيضاً

سعر طن الحديد اليوم

تراجع جديد في سعر طن الحديد اليوم الثلاثاء 4-6-2024

سجل سعر طن الحديد التسليح الاستثماري نحو 37 ألفًا و400 جنيه للطن في المصنع اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *