شاب يدعو الرئيس على حفل زفافه
شاب يدعو الرئيس على حفل زفافه

شاب شرقاوي يدعو الرئيس لحضور حفل زفافه: خدمت في الحرس الجمهوري وبعتبره زي والدي

تقدم أحد شباب محافظة الشرقية ويدعى محمد دياب عبدالعال بـ دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لحضور حفل زفافه بمدينة فاقوس.

وأرسل الشاب رسالة إلى «الوقائع اليوم» لتكون همزة الوصل لإيصال الدعوة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدا أن الدعوة تعبيرا على احترام وتقدير الشاب للرئيس.

وفي اتصال هاتفي أكد الشاب محمد دياب أنه خدم في سلاح الحرس الجمهوري خلال فترة خدمته العسكرية، وأنه شاهد الرئيس السيسي في أكثر من مناسبة بشكل مباشر.

شاب يدعو الرئيس على حفل زفافه
شاب يدعو الرئيس على حفل زفافه

وأضاف لـ «الوقائع اليوم»، «عندما رأيته بشكل مباشر أحسست أنه فرد من عائلتي وبمثابة أبي أو عمي أو خالي وليس مجرد رئيسا للجمهورية.

وأوضح العريس «دياب»، لم أقم بهذه الخطوة على سبيل البحث عن الشهرة أو التريند ولكن فعلا لأني أشعر أن الرئيس السيسي قريبي ويجب أن أقوم بدعوته على فرحتي.

وتمنى الشاب الشرقاوي وصول الدعوة إلى الرئيس ومشاركته فرحته وفرحة عروسه أمنية عيد وأسرته وأسرتها.

نص دعوة شاب شرقاوي للرئيس السيسي لحضور حفل زفافه

(مبادرة شجاعة.. شاب من فاقوس يوجه دعوة للرئيس السيسي لحضور حفل زفافه)

في لفتة غير معتادة، وسط تحضيرات الزفاف وفرحة العائلة والأصدقاء، اتخذ الشاب “محمد دياب”، ابن مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، خطوة ملفتة، حيث قرر إرسال دعوة مباشرة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لحضور حفل زفافه

وهي تعبير عن الاحترام والتقدير لرئيس الدولة، وتعزيزًا لروح التواصل بين الشعب والحكومة، ويعكس هذا التصرف الشجاع رغبة الشاب في توطيد العلاقات الاجتماعية، وبناء جسور التواصل مع السلطات الرسمية.

شاب يدعو الرئيس على حفل زفافه
شاب يدعو الرئيس على حفل زفافه

وفي أجواء من الفرح والبهجة، وسط حضور الأهل والأحباب، احتفل الشاب “محمد”، نجل الحاج محمد دياب عبد العال، بزفافه على الآنسة “أمنية عيد عبد الله” في مسقط رأسه.

تميز الحفل بأجواء من الود والمحبة، حيث انعكست فيها قيم الألفة والتلاحم بين العائلتين، وشهدت الفرحة التي غمرت الجميع استحضارًا لقول الله تعالى “ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة”.).

دعوة الرئيس ليست المرة الأولى

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي دعوة لحضور حفل زفاف أحد الشباب المصريين، حيث قام شاب من محافظة الغربية بإرسال دعوة رسمية إلى الرئيس على عنوانه بقصر الاتحادية.

وجاء نص الخطاب الذي أرسله الشاب ويدعى محمود الزفتاوي ويعمل في مهنة المحاماة لقصر الاتحادية كالتالي:

(الرئيس السيسي تحية وتقدير واحترام واعتزاز مقدمه لسيادتكم شاب من أبناء الوطن محمود السيد محمد الزفتاوى.

والدي توفى إلى رحمة الله تعالى وقد اجتهدت فى حياتي حتى أضع نفسى فى الطريق الصحيح ، وقد أعطانى الله من رزقه الوفير حتى أهلت نفسى بجهدى وعرقى للزواج وقد تحدد موعدا لزفافى يوم الخميس 24 اغسطس الجاري وذلك بقاعة كنزى مركز السنطة محافظة الغربية.

ويسعدنى ويشرفنى أن يتحقق حلم عمرى بحضور رئيس جمهورية مصر العربية حفل زفافي فهو أقصى ما أحلم به فى حياتى رغم علمى بثمين وقت سيادتكم إلا أننى أطمع أن أنال هذا الشرف ولو لدقائق معدودة وفقكم الله دائما لما فيه خير البلاد والعباد.).

كما قام أحد الشباب من محافظة الإسكندرية منذ عدة سنوات بنشر لافتة كبيرة يدعو فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي على حفل زفافه.

فيلم جواز بقرار جمهوري

يذكر أن الفنان هاني رمزي قام ببطولة فيلم «جواز بقرار جمهوري»، من إخراج خالد يوسف وبطولة حنان ترك، والذي يدور حول نفس الفكرة.

وخلال أحداث الفيلم يقوم العريس وهو موظف بوزارة الخارجية ويعيش في منطقة شعبية بدعوة رئيس الجمهورية لحضور حفل زفافه على عروسه وجارته.

وخلال أحداث يفاجأ الشاب وخطيبته بموافقة الرئيس على حضور حفل الزفاف الذي سوف يقام في المنطقة الشعبية ما يؤدي لانقلاب حياة الشاب وأسرته.

جواز بقرار جمهوري
جواز بقرار جمهوري

يذكر أن فيلم جواز بقرار جمهوري من إخراج خالد يوسف وبطولة هاني رمزي في دور العريس (عمرو بيومى الوكيل)، وحنان ترك في دور العروسة (ريهام عزت عبدالحميد).

وشارك في الفيلم حسن حسني في دور موظف الرئاسة (شكري عبدالسلام)،  وسعاد نصر في دور (كريمة والدة العروسة ريهام)، ومروة حسين في دور (نوال فتحى).

عن Admin

شاهد أيضاً

مؤشرات البورصة المصرية

البورصة المصرية تربح 4.4 مليار جنيه خلال جلسة اليوم

ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية بشكل جماعي مع بداية تعاملات جلسة اليوم، الاثنين 3 يونيو 2024، ثانِ جلسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *