وحدات سكنية بنظام التمويل العقاري
وحدات سكنية بنظام التمويل العقاري

بفائدة 3% على 30 سنة.. خطوات التقديم على شقق التعاونيات.. 150 متر تمويل عقاري

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان عن طرح عدد من المشروعات من شقق التعاونيات في العديد من المدن الجديدة خلال يوليو القادم حيث يوجد منها مشروعين في مدينة العاشر من رمضان.

شقق التعاونيات بالتمويل العقاري

وقال المهندس وليد الباجوري، رئيس الهيئة، أنه سيتم طرح شقق كاملة التشطيب في مدينة العاشر من رمضان، 10 يوليو المقبل، حيث سيتم توفير كراسات الشروط في مقر الهيئة بمدينة نصر

وأكد أن مقدم الحصول على الوحدة السكنية يصل إلى 20% من قيمة الوحدة الإجمالية، حيث ستكون هذه الشقق بنظام التمويل العقاري وبفائدة 3% والسداد على 30 سنة.

وأكد أن التمويل العقاري سيكون عن طريق بنك التعمير والإسكان، لمساعدة الفائزين بالوحدات السكنية في مدينة العاشر من رمضان، بالحصول على الفائدة المدعمة للتمويل العقاري.

وأشار الباجوري، أنه يوجد طرح ثاني لوحدات نصف تشطيب في مدن مدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس، بمساحات مختلفة تصل لـ 150 متر.

وحدات سكنية بنظام التمويل العقاري
وحدات سكنية بنظام التمويل العقاري

وطرح كراسات الشروط سيكون يوم 10 يوليو المقبل، حيث سيتم توفير كراسات الشروط بمقر الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان.

وأشار إلى أن الوحدات بالـ 5 مدن ستكون نصف تشطيب، على أن يتم تخصيص الشقق بنظام القرعة، والتقسيط سيكون بين 3 سنوات حتى 7 سنوات وتصل إلى 10 سنوات بالعاشر من رمضان.

وأكد أن مقدم الحجز سيكون ما بين 40% و50% حتى الاستلام، لافتًا إلى أن جميع العمارات بها اسانسير بخلاف مدينة السويس، كما يوجد جراج لكل وحدة أسفل العمارات.

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الوحدات سيتم طرحها بدون شروط، ومن حق أي مواطن التقديم بهذه الشقق حتى لو استفاد من وحدات وزارة الإسكان المختلفة.

طريقة الحجز في شقق هيئة تعاونيات البناء والاسكان:

التقديم يتم من خلال شراء كراسة الشروط من مقر الهيئة في مدينة نصر في نهاية شارع مكرم عبيد، بمقابل 300 جنيه، ثم ملء البيانات وتسليمها مرة آخرى مع رغبات الحجز بجانب سداد مبلغ جدية الحجز.

عن Admin

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي ومصطفى مدبولي

عاجل.. مدبولي يتقدم بـ استقالة الحكومة رسميا.. والرئيس يكلفه بتشكيل حكومة جديدة

تقدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بـ استقالة الحكومة إلى السيد رئيس الجمهورية، صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *