حريق شقة الفنانة سمية الألفي
حريق شقة الفنانة سمية الألفي

تفاصيل اشتعال النيران في شقة الفنانة سمية الألفي ونقلها للمستشفى

تعرضت الفنانة سمية الألفي لحادث كاد يودي بحياتها حين اشتعلت النيران داخل شقتها صباح اليوم الأحد ما أدى لتدمير محتويات الشقة ونقل الفنانة إلى المستشفى.

بدأت الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق ضخم داخل شقة سكنية فى الجيزة، بالدور 5 للعقار المكون من 7 طوابق، وحضرت سيارتا مطافئ، للسيطرة على الحريق.

تفاصيل حريق شقة الفنانة سمية الألفي

انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى المكان، فور تلقي البلاغ، حيث تبين نشوب الحريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي على مساحة 120 مترا.

 والتهمت النيران محتويات الشقة بالكامل، كما تعرضت الفنانة إلى حالة اختناق حيث تم إسعافها بالمكان، ثم نقلها إلى المستشفى ليتم إجراء بعض الفحوصات الطبية لها وتمت عملية الإخماد بالكامل.

حريق شقة الفنانة سمية الألفي
حريق شقة الفنانة سمية الألفي

وأجرى رجال المباحث بالجيزة، معاينة لشقة الفنانة سمية الألفي، لحصر التلفيات والخسائر الناتجة عن اشتعال حريق بها، وبيان سبب اندلاع الحريق.

وأشارت تحريات رجال المباحث الأولية، إلى أن ماس كهربائي وراء اندلاع الحريق، دون وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

من جانبها كشفت الفنانة سمية الألفي، تفاصيل حالتها الصحية، بعد تعرض شقتها بالجيزة لحريق خلال الساعات القليلة الماضية.

الحالة الصحية لسمية الألفي بعد حريق منزلها

وقالت سمية الألفي إنها تعرضت لحالة اختناقبالغة نتيجة الحريق، ولكن لم يلزم الأمر ذهابها إلى المستشفى، مشيرة إلى أنها تتمتع حاليًا بحالة صحية جيدة.

وأوضحت «الألفي» أن الحريق الذي نشب في منزلها منذ قليل، اندلع بسبب ماس كهربائي، مما أدى إلى حرق منزلها.

وأكدت على أنها لم تصاب بأي إصابات بالغة لكن فقط تعرضت لـ الاختناق الشديد نتيجة الحريق.

أحمد الفيشاوي وسمية الألفي وفاروق الفيشاوي
أحمد الفيشاوي وسمية الألفي وفاروق الفيشاوي

يذكر أن الألفي هي زوجة سابقة للفنان الراحل فاروق الفيشاوي ووالدة الفنان أحمد الفيشاوي الذي تعرض مؤخرا لموجة من الانتقادات بعد ظهوره بشكل غريب خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد «بنقدر ظروفك».

الهجوم على أحمد الفيشاوي ودفاع سمية الألفي

وقالت حينها النجمة سمية الألفي والدة أحمد الفيشاوي في تصريحات صحفية دفاعا عن ابنها «سعيدة بنجاح أحمد ومعرفش الناس بتهاجمه ليه، هو فنان متميز وليه طعم خاص، ولكن معظم الفنانين بيتهاجموا ومحمد عبدالوهاب اتهاجم في فترة من الفترات، ولكن الأهم أن أحمد يركز في شغله ولا يلتفت لكل اللي بيحصل، وكل زملائه من داخل وخارج الوسط بيحبوه».

وأضافت: «أحمد السعدني نجل الفنان الراحل الكبير صلاح السعدني ليه فيديو شهير قال فيه إن أحمد الفيشاوي هو أفضل الفنانين في جيلهم، ولكن الهجوم ده موضة قديمة، واتمنى الناس تركز في شغلها بس».

فيلم بنقدر ظروفك
فيلم بنقدر ظروفك

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي ، نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي، في مقطع مصور، أثناء الاحتفال بالعرض الخاص لفيلمه الأخير «بنقدر ظروفك» بحالة عدم اتزان واضحة، وكان يترنح وغير قادر على التكلم بوعي كامل.

وحاول بعض الأشخاص من المحيطين بالممثل الشاب، إبعاده عن المنطقة التي كان يتواجد فيها، نظراً لحالة عدم الإدراك التي كانت تعتريه، وفق ما ظهر في المقطع.

كما شهد حفل العرض الخاص مشادات بين الفيشاوي وعدد من المصورين والصحفيين

ظهور أحمد الفيشاوي في فيديو مثير للجدل

وسبّب أحدث ظهور لأحمد الفيشاوي صدمة واسعة وجدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط انتقادات لمظهره الغريب وسلوكه الغريب.

ورجح بعض المعلقين أن يكون الفيشاوي، الذي ارتدى بنطالاً أقرب ما يكون لملابس النساء، في حالة سكر أو تحت تأثير مخدر معين، حسب البعض.

مخرج بنقدر ظروفك يعلق

من جانبه علق المخرج المصري أيمن مكرم، مخرج فيلم “بنقدر ظروفك”، على مقطع الفيديو خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل».

وقال إن الفيشاوي «كوميديان ومختلف عن زملائه لأنه من مدرسة في السينما اسمها العفوية»، مضيفا: «هو عفوي وفرش ويقدر يدي حاجات صعبة بمنتهي السهولة»

وأردف: «أحمد الفيشاوي به مواصفات عالية ويتحدث لغة عربية فصحى جيدة ولديه صفات الممثل العالمي، ولو ركز جيدا في مشواره الفني سيكون في منطقة أكثر مما هو فيها، ولديه القدره على أن يستحضر الشخصية ببساطة وسهولة ويفاجئ الجميع بما يقدمه».

بنقدر ظروفك
بنقدر ظروفك

وفي حديثه عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل لأحمد الفيشاوي خلال تواجده بالعرض الخاص لفيلم «بنقدر ظروفك» وهو في حالة غير طبيعية، أوضح المخرج  أيمن مكرم أن تصوير تلك الحالات به اختراق لخصوصية الفنان ولا ينبغي نشر ذلك من قبل بعض الصحفيين والجمهور، مؤكدا أنه لم يحدث أي اشتباكات من قبل أحمد الفيشاوي مع المصورين، وأن الفيشاوي أحيانا يتصرف بشكل غير مقصود.

وتابع مكرم: «الجمهور كان سعيدا للغاية خلال العرض الخاص للفيلم، وهو أمر يهمني وشاهدت كثيرين معجبين بالأحداث والبعض قال لي إن العمل جيد وصناع العمل اجتهدوا لكي يخرج الفيلم للنور بشكل أفضل».

فيلم بنقدر ظروفك
فيلم بنقدر ظروفك

قصة فيلم بنقدر ظروفك

وتدور حداث فيلم «بنقدر ظروفك» في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

عن Admin

شاهد أيضاً

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

تعرف على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمختلف المحافظات

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور، عن موعد ظهور و رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *