حريق ضخم في مدينة بدر
حريق ضخم في مدينة بدر

السيطرة على حريق ضخم يلتهم محتويات مصنع منظفات بمدينة بدر.. صور

نجحت قوات الحماية المدنية، صباح اليوم الخميس، في السيطرة على حريق ضخم نشب بأحد المصانع في المنطقة الصناعية بمدينة بدر، وتصاعدت النيران والأدخنة منه بشكل كبير، ليتم إخماده ومنع امتداده للمصانع المجاورة.

حريق ضخم بالمنطقة الصناعية في بدر

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرة أمن القاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل أحد المصانع الكائنة في مدينة بدر الصناعية، وعلى الفور تم إبلاغ الإدارة العامة للحماية المدنية، والتي دفعت بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث.

واندلع الحريق بأحد الهناجر الذي يتم استغلاله كمخزن لعبوات بلاستيكية وكرتون لتعبئة المنظفات تابع لشركة – DDC للمنظفات الكائنة بمنطقة الـ250 فدان.

الحريق يلتهم مخزن عبوات بلاستيكية وتفحم محتوياته بالكامل

ويتكون المبنى من طابق واحد أرضي، وتظهر الصور تضرر محتوياته بشكل كبير بسبب الحريق وتفحم بعض المحتويات.

وأسفر الحريق عن تصدع الجدران الأسمنتية والصاج المسقوفة به، وتفحم كامل محتوياته من عبوات بلاستيكية وكرتون، فيما لم يسفر الحريق عن أية إصابات.

وفور وصول رجال الحماية المدنية إلى مكان الحادث، تم التعامل الفوري معها من خلال محاصرة النيران لمنع امتدادها للمصانع المجاورة والسيطرة عليها وإخمادها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

حريق بسوهاج

في سياق منفصل، اندلع في 2 حوش ماشية بدائرة مركز المنشأة بمحافظة سوهاج، دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق وإخماده.

وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء وتمت السيطرة علي الحريق وإخماده قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة، وتبين من المعاينة والفحص، نشوب الحريق في حوش للمشاية وانتقال النيران وامتدادها إلى حوش مجاور،وذلك بسبب  حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية وتم تحرير محضر بالواقعة.

حريق ضخم في مدينة بدر
حريق ضخم في مدينة بدر
حريق ضخم في مدينة بدر
حريق ضخم في مدينة بدر
حريق ضخم في مدينة بدر
حريق ضخم في مدينة بدر
حريق ضخم في مدينة بدر
حريق ضخم في مدينة بدر

عن Admin

شاهد أيضاً

سفاح التجمع

بعد قتله 4 فتيات.. محكمة الجنايات تصادر أموال وممتلكات سفاح التجمع ونجله

في تطور جديد بقضية محاكمة مدرس الإنجليزي «كريم» الشهير إعلاميا بـ سفاح التجمع أصدرت محكمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *