الفنانة هلا السعيد
الفنانة هلا السعيد

هلا السعيد تكشف فضيحة جديدة: سواق أوبر فك الحزام واتحرش بيا

نشرت الفنانة هلا السعيد عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام فيديو تكشف فيه تعرضها للتحرش على يد سائق أوبر أثناء ركوبها معه بمحور الضبعة.

وقالت الفنانة في مقطع الفيديو إن سائق أوبر توقف فجأة بالسيارة بمحور الضبعة بحجة أن موتور السيارة ارتفعت حرارته حسبما قالت الفنانة.

هلا السعيد تكشف تفاصيل التحرش بها من سائق أوبر

وأضافت «السعيد» بأنها فوجئت بالسائق يقف خلف السيارة وهم بفك حزام بنطاله لتخرج مسرعة من السيارة مبتعدة عن السيارة، في الوقت الذي قال السائق لها مبررا ما يفعله: «متخافيش ده أنا بس عندي السكر، أنا لازم كل شوية أدخل الحمام فمعلش متخافيش».

واستكملت الفنانة: «أنا نزلت وسبت العربية وسبت حاجتي في العربية، وأنا دلوقتي في الشارع، والحمد لله أول ماوقف اتصلت بحد من صحابي قولتله أنا بعتلك لايف لوكيشن وهو ده اللي راعبه تقريبا، الحمد لله إننا الصبح، والحمد لله إني لسه قريبة من البيت».

وظهرت الفنانة الشهيرة في فيديو قصير، شرحت خلاله تفاصيل الواقعة، وقالت: “أنا الآن أعلى محور الضبعة، الحيوان حيوان أوبر فجأة وقف في الطريق، وقالي العربية سخنت، وكنت بكلم حد من صحابي وبعتاله لايف لوكيشن”.

السعيد: الشركة نفسها لازم تتحاسب

كما علقت هلا السعيد على الفيديو، قائلة: “الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل بقي في سياسات جديدة، وفيه تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة الشركة نفسها لازم يتحاسبوا”.

ورصدت الأجهزة الأمنية المختصة فيديو روت فيه الفنانة تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها بمحور الضبعة وجاري فحصه لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن الفنانة هلا السعيد شاركت مؤخراً فى مسلسل «حدوتة منسية» الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي.

مسلسل حدوتة منسية

المسلسل بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، دعاء حكم، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيري، هبة عبدالغني، محمد لطفى شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبو العطا، محمد عزمى، شريف طلبة، ندى فقيه.

هلا السعيد تتعرض للتحرش
هلا السعيد تتعرض للتحرش

مسلسل «حدوتة منسية» من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي عن قصة أرملة تجد نفسها في مواجهة تحديات كثيرة بعد موت زوجها الذي تركها وترك كل أمواله تحت تصرفها، كما يناقش أيضا العديد من القضايا الإجتماعيه مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها.

حوادث أوبر وديدي

يذكر أن حوادث تطبيقات النقل الذكي بحق الفتيات في مصر شهدت انتشارا غريبا مؤخرا وكان آخرها حادثة فتاة التجمع «نبيلة عوض» التي تعرضت لمحاولة خطف واغتصاب من قبل سائق قبل أسبوع تحت تهديد سلاح أبيض، ما أدى إلى إصابتها بجروح قطعية في اليد والرأس.

وسبق حادثة فتاة التجمع حادثة آخرى عرفت إعلاميا بحادثة «فتاة الشروق» حبيبة الشماع التي ألقت بنفسها من السيارة أثناء سيرها بسرعة كبيرة على طريق السويس السريع خوفا من تحرش السائق بها، ما أدى إلى وفاتها بعد أيام من الغيبوبة متأثرة بإصاباتها.

ولم تتوقف الحوادث على سائقي أوبر حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، منذ عدة أيام القبض على سائق بإحدى تطبيقات التوصيل الأخرى، وهو تطبيق دي دي، لاتهامه بالتحرش بتلميذ في المرحلة الإعدادية، خلال توصيله إلى منزله في كومباوند بمدينة 6 أكتوبر.

سائق تطبيق دي دي
سائق تطبيق دي دي

 

التحرش بتلميذ

وتلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض طالب يبلغ من العمر 15 عاما، للتحرش من سائق تطبيق “دي دي” يبلغ من العمر 49 سنة، خلال توصيله إلى منزله داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتم القبض على المتهم الذي تم التحفظ عليه من قبل أمن الكموند عقب استغاثة الطفل لحين وصول الأمن، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حملات مقاطعة أوبر
حملات مقاطعة أوبر

كشف والد الطالب ضحية التحرش من سائق دي دي للتوصيل والنقل الذكي، تفاصيل جديدة حول تعرض نجله للتحرش من السائق موضححا أن الأخير وضع يده في تيشرت نجله.

وأوضح والد الطالب أن نجله عاد مع أصدقائه من الجامعة من ناحية طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، وأصدقاؤه نزلوا في مكان قريب، ونجله ركب في الأمام بجانب السائق.

وأضاف أن السائق في أول تصرف شاذ له، وضع يده داخل تيشرت نجله، لكن الشاب دفعه، ثم عاد السائق وحاول التحرش بالولد مرة أخرى.

وأردف بأن نجله طلب من السائق الدخول من بوابة بها عدد من أفراد الشرطة، وحينما رآهم استنجد بهم، وتم القبض على السائق وأخذه للجنايات.

والد ضحية التحرش من سائق دي دي: المتهم اعترف بشذوذه

واستكمل بأنه فوجئ باتصال الشرطة بأن نجله تعرض للتحرش، وحينما وصل إلى نجله مع الشرطة وجده في حالة ذهول مما حدث.

سائق تطبيق دي دي
سائق تطبيق دي دي

وأشار إلى أن الشرطة علمت من المتحرش أنه بعمر أكثر من 40 عاما ومتزوج ولديه 3 أولاد، وقال للشرطة إنه لديه ميولا لشذوذ جنسي، مضيفا أن الشركة توكل محامين للدفاع عن السائقين المتحرشين والجناة.

عن Admin

شاهد أيضاً

مؤشر الشريعة الإسلامية في البورصة المصرية

يضم من 30 إلى 50 شركة.. البورصة المصرية تطلق مؤشر الشريعة الإسلامية

أعلنت البورصة المصرية عن إطلاق مؤشر الشريعة الإسلامية وذلك خلال يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يونيو في تمام الساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *