إزالة مزرعة العاشر
إزالة مزرعة العاشر

رئيس جهاز العاشر الجديد يقود حملة إزالة مكثفة ضمت مزرعة العاشر للخيول والنعام

بعد أيام قليلة من تغيير رئيس الجهاز، قام جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، برئاسة المهندس علاء عبداللاه، رئيس الجهاز، بشن حملة مكثفة لإزالة المخالفات بالحوش الزراعية شملت مزرعة العاشر للحوم والخيول والنعام والإنتاج الداجني.

تم تنفيذ الحملة قبل أسابيع قليلة من دخول عيد الأضحى المبارك وبعد أيام من طرح الجهاز لبيع عدد من الأحواش الزراعية للبيع في مزاد علني.

وضمت الحملة لجنة من الإشغالات والتعديات وإدارات الأحياء السكنية والأمن والتراخيص والحركة والمعدات بجهاز المدينة، ولجنة الحوش الزراعية، مدعومة بقوة من شرطة التعمير والمرافق، عددا من قرارات إزالة مخالفات بالحوش الزراعية، أبرزها إزالة المخالفات بمزرعة العاشر للإنتاج الحيواني والداجني وتربية الخيول والنعام بالمدينة.

إزالة مزرعة العاشر
إزالة مزرعة العاشر
إزالة مزرعة العاشر 1
إزالة مزرعة العاشر1

وأكد رئيس جهاز العاشر من رمضان، في تصريحات سابقة بعد توليه منصبه، أنه سيتم التعامل مع جميع المخالفات بكل حزم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتكثيف الحملات للقضاء على أي مظهر عشوائي.

وكلف رئيس الجهاز مسؤولي الإدارات المختصة بالجهاز لمتابعة ما تم إزالته من مخالفات لمنع عودة المخالفين، مؤكدا استمرار حملات ضبط المخالفات وإزالة الإشغالات للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

يذكر أن المهندس علاء عبد اللاه مصطفى قد تم تعيينه منذ عدة أيام ليشغل منصب رئيس جهاز تنمية العاشر من رمضان خلفا للمهندس علاء منيع.

10 4 رئيس جهاز العاشر الجديد يقود حملة إزالة مكثفة ضمت مزرعة العاشر للخيول والنعام

إزالة مزرعة العاشر2
إزالة مزرعة العاشر2

واستهل رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان الجديد، عمله بشن جولة تفقدية للمرور على المنطقة الصناعية ومنطقة أحياء الزقازيق الجديدة مرورا بجامعة السويدي، بالإضافة إلى المرور على بعض أحياء المدينة ومنطقة الأردنية وسط المدينة والموقف الإقليمي الجديد للوقوف على مدى التزام السائقين بخط السير، مشددا على الاهتمام بشكاوى المواطنين والتصدي لكل من يخالف أو يقوم بزيادة الأجرة.

وسبق أن أوضح رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد البدء في تطوير المنطقة الصناعية والعمل على إزالة معوقات مشروعات التنمية وتكثيف العمل لتظهر المدينة بالشكل اللائق بها.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه سيتم كذلك تكثيف حملات إزالة الإشغالات ورفع المخالفات من كل الأحياء والمناطق الحيوية بمدينة العاشر من رمضان، لكي تظزهر المدينة في أبهى صورها.

إزالة مزرعة العاشر4
إزالة مزرعة العاشر4
إزالة مزرعة العاشر3
إزالة مزرعة العاشر3

جهاز العاشر يبيع حوشين زراعيين بـ 62 مليون جنيه في مزاد علني

ومنذ عدة أيام ترأس علاء عبد اللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، جلسة بيع المزاد العلني لبيع عدد من الأحواش بالمدينة حيث تم عقد جلسة المزاد العلني، بحضور ممثلى مجلس الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة المالية وأعضاء لجنة المزاد لتحقيق مبدأ الشفافية بين المزايدين.

وتم عقد جلسة المزاد العلني بمقر القاعة الرئيسية بالجهاز لبيع حوشين زراعيين رقم 18 الغابة الثالثه وتبلغ مساحتها ما يعادل 6.04  فدان، بينما تم بيع حوش زراعية رقم 22 شمال الغابة الخامسة وتبلغ مساحتها مايعادل 7.32 فدان.

وأعلن رئيس جهاز العاشر أن جلسة البيع العلني للمزاد وأسفرت عن بيع الحوشين 18 – 22 حيث بلغت القيمة الاجمالية  بـ62.307.200 مليون جنيه.

عن Admin

شاهد أيضاً

المدرسة الثانوية الزراعية منيا القمح

مشاجرة في المدرسة الثانوية الزراعية تنتهي بإصابة طالبين اثنين بجروح قطعية

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *