مصمم الأزياء اسلام سعد
مصمم الأزياء اسلام سعد

النيابة تخلي سبيل مصمم الأزياء اسلام سعد بكفالة 10 آلاف دولار أمريكي

أصدرت جهات التحقيق المصرية قرارا بإخلاء سبيل مصمم الأزياء اسلام سعد بكفالة مالية قدرت بـ 10 آلاف دولار أمريكي، بتهمة حيازة مبالغ مالية أجنبية داخل مطار القاهرة.

وكانت الأجهزة الأمنية فى مطار القاهرة، ألقت القبض على اسلام سعد مصمم الأزياء أمس، بتهمة حيازة مبالغ مالية من عملة أجنبية تخطت الحد المسموح به وفقاً للقانون، وهو 10 آلاف دولار أمريكي، وتم تحرير محضرا بالواقعة.

من هو مصمم الأزياء اسلام سعد �

اسلام سعد هو مصمم أزياء مصري، عرف بتصميماته الأنيقة وشارك في عروض أزياء عالمية، كما يمتلك علامة تجارية خاصة به ويقدم من خلالها مجموعة متنوعة من الملابس الرجالى والحريمى.

تعامل «سعد» مع العديد من المشاهير العرب وله جمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من مليوني شخص على صفحته الخاصة بموقع «إنستجرام»، ويقال إنه متزوج من سيدة أعمال، ولديه طفلان.

مصمم الأزياء اسلام سعد
مصمم الأزياء اسلام سعد

وليست واقعة القبض عليه وإخلاء سبيله هي أول واقعة جعتلته تريند على مواقع التواصل الإجتماعى حيث سبق ونشر مقطع فيديو وهو مرتدى بدلة سوداء مرصعة بالألماس والتي أشير إلى إنها أغلى بدلة في الوطن العربى حيث بلغ سعرها 20 مليون جنيه مصري حسب مصادر، كما صمم فستان خطيبة المطرب مسلم والذى أثار جدلا كبيرا في ذلك الوقت.

إسلام سعد هو مصمم أزياء مصري متميز اشتهر بتصميماته الفريدة التي تمزج بين الأصالة والمعاصرة. تخرج من كلية الفنون التطبيقية، وبدأ مسيرته في عالم الأزياء بتقديم مجموعة من الأزياء التي حازت على إعجاب واسع في الأوساط الفنية والجماهيرية.

إنجازات إسلام سعد

العروض الدولية والمحلية: شارك إسلام سعد في العديد من عروض الأزياء المحلية والدولية، حيث قدم تصميماته في أبرز أسابيع الموضة في القاهرة ودبي وغيرهما من المدن.

تعاونات مع المشاهير: صمم إسلام العديد من الأزياء للنجوم والمشاهير في مصر والعالم العربي، مما ساهم في زيادة شهرته وانتشار تصاميمه.

أسلوبه المميز: يتميز إسلام سعد بأسلوبه الفريد الذي يجمع بين التراث المصري والتصميمات العصرية، معتمداً على خامات عالية الجودة وتقنيات حديثة.

اسلام سعد مصمم الأزياء
اسلام سعد مصمم الأزياء

تأثيره على صناعة الأزياء

إسلام سعد يعتبر من المصممين الذين يسعون لدفع حدود الإبداع في صناعة الأزياء في مصر، من خلال تقديم تصميمات جريئة ومبتكرة. يسعى دائماً لإبراز الثقافة المصرية في تصميماته، مع الحرص على مواكبة أحدث اتجاهات الموضة العالمية.

بفضل رؤيته الإبداعية ومهاراته العالية، أصبح إسلام سعد اسماً بارزاً في عالم الأزياء. يعكس عمله التطور المستمر والابتكار في صناعة الأزياء المصرية، مما يجعله واحداً من المصممين الرائدين في هذا المجال.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الدولار اليوم

قبل ساعات من قرار الفائدة.. استقرار أسعار الدولار اليوم الأربعاء 22 مايو في مصر

استقرت أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء 22 مايو أمام الجنيه، في غالبية البنوك الحكومية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *