محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

محمد صلاح يحسم الجدل ويعلن استمراره في ليفربول: سنقاتل بكل قوة

حسم محمد صلاح نجم فريق ليفربول، موقفه من الرحيل عن الدوري الإنجليزي، حيث وعد جماهير الريدز، بالمنافسة على تحقيق الألقاب الموسم المقبل، بعد خروج الفريق من الموسم الحالي دون أي لقب.

ونشر محمد صلاح عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل، جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة.

وبعد هذا التصريح، أنهى محمد صلاح الجدل حول أخبار رحيله عن نادي ليفربول الإنجليزي، حيث سيستمر مو مع الريدز.

وغاب صلاح عن المعسكر الأول للمنتخب المصري تحت قيادة حسام حسن؛ ما أثار الجدل في الشارع المصري، وسط تأكيدات عن وجود أزمة بين الطرفين.

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، آخر تطورات موقف محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل.

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر

وقال وزير الرياضة خلال تصريحات إذاعية، إن نادي ليفربول الإنجليزي أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية بوجود محمد صلاح في معسكر منتخب مصر المقبل.

وأضاف وزير الرياضة: تم إخطار اتحاد الكرة بخطاب رسمي من النادي الإنجليزي، بوجود الفرعون المصري مع منتخب مصر في مباراتيه المقبلتين، وسيتواجد محمد صلاح مع زملائه بشكل طبيعي خلال المعسكر المقبل.

ويستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن، لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

مصادر: حسام اشتكى صلاح إلى الوزير

وأوضحت عدة مصادر أن حسام حسن تقدم بشكوى ضد محمد صلاح، قائد الفراعنة، إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري.

تصريحات حسام حسن
تصريحات حسام حسن

وقالت مصادر إن حسام حسن اتهم صلاح في شكواه بأنه يقوم بتحريض اللاعبين المحترفين بعدم الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، مشيؤة إلى أن حسام يرى أن صلاح لا يرغب في وجوده على رأس القيادة الفنية للفراعنة ويسعى لرحيله.

وتأتي هذه التصريحات في ظل نفي المدير الفني لمنتخب مصر، وجود أزمة مع محمد صلاح، مشيرًا إلى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا من أفضل اللاعبين حول العالم.

حسام يهاجم لاعبي الدوري المصري والاتحاد بسبب معسكر المنتخب

وكان حسام حسن في مؤتمره الأخير وجه لوما إلى عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت، لإصراره على إجراء جراحة عاجلة في يده بالاتفاق مع ناديه الألماني بنهاية مباريات الفريق في الدوري الألماني، مطالبا إياه بضرورة تأجيلها، إذ ألمح البعض لوجود أزمة بين المدرب واللاعبين المحترفين.

وفي نفس المؤتمر هاجم المدير الفني للمنتخب لاعبي الدوري المصري مؤكدا على وجود العديد من المشكلات التي يعاني منها المنتخب المصري، مشيراً إلى ضعف المستوى الفني للدوري المصري وللعديد من اللاعبين المصريين.

وقال حسام في تصريحاته للصحفيين: «نتائجنا الأخيرة في مختلف البطولات دليل على معاناتنا وأريد أن أؤكد أن خريطة الكرة الأفريقية تغيّرت والفرق التي يسخر منها البعض هزمت الفرق الكبيرة في الأمم الأفريقية الأخيرة بكوت ديفوار، أنا متحفظ للغاية على تهيئة الرأي العام أننا تأهلنا لكأس العالم»

حسام حسن: معسكر إعداد المنتخب يودينا مركز شباب مش كاس عالم

كما تحدث المدير الفني للمنتخب الأول عن خطته المقبلة مع الفراعنة للتحضير لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

وقال خلال كلمته خلال الجلسة التي عقدها مع الصحفيين: «أنا في مهمة قومية بدليل إني بدرب المنتخب القومي ومعسكر إعداد المنتخب 4 أو 5 أيام ده يودينا مركز شباب مش كأس عالم».

إبراهيم حسن يدافع عن شقيقه: تصريحاته اتحرفت

من جانبه أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن التصريحات التي نُقلت عن شقيقه حسام حول أن الدوري لا يوجد به لاعب يصلح للمنتخب، غير صحيحة على الإطلاق، وأن ما قيل على لسان حسام حسن جاء كالتالي: «إن الدوري لا يفرز لاعبين جددا للانضمام للمنتخب».

منتخب مصر
منتخب مصر

وقال إبراهيم حسن، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر، إنه تم إرسال خطابات للمحترفين، على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، كما تم التواصل مع عمر مرموش منذ فترة، وهناك محاولات لتأجيل العملية الجراحية التي يخضع لها في يده، وأن مرموش من اللاعبين المهمين وأن تواجده سيضيف قوة للفريق أمام بوركينا وغينيا بيساو.

ويخوض المنتخب المصري خلال شهر يونيو المقبل مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم

استقرار أسعار الذهب اليوم الثلاثاء.. جرام 21 يسجل 3170 جنيها

شهدت أسعار الذهب في مصر حالة من الهدوء والاستقرار، مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاء 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *