الزمالك بطل الكونفدرالية

مفاجأة.. تحرير محضر إداري لـ 6 من لاعبي الزمالك بسبب الاحتفال بالكونفدرالية

كشف مصدر أمني، صباح اليوم الاثنين، تفاصيل تحرير محضر اجراءات من جانب الشرطة ضد 6 لاعبين من نادي الزمالك بعد فوزهم بلقب كأس الكونفدرالية.

جاء ذلك عقب انتهاء مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي التي أقيمت أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تجاه 6 لاعبين من فريق نادى الزمالك، بعد قيامهم بإلقاء شماريخ على مدرجات الجماهير، وأرض الملعب باستاد القاهرة الدولى، عقب نهاية مباراة نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد في مباراة العودة.

الزمالك بطل الكونفدرالية

الزمالك بطل الكونفدرالية

وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية بعد الفوز على ضيفه فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في الإياب، وخسارته بهدفين مقابل هدف في الذهاب، ليستفيد الأبيض بقاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الديار ويتوج باللقب.

ودخل لاعبو الزمالك في حالة من السعادة مع جماهير القلعة البيضاء بعد التتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء.

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي

الرئيس يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية

ووجه حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، رسالة شكر وعرفان لجماهير الأبيض، وذلك في أعقاب فوز فريق كرة القدم الأول بالنادي، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

وأحرز هدف الزمالك أحمد حمدى في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو سددها مباشرة داخل المرمى محرزا هدف السبق للفريق الأبيض.

من جانبه حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على توجيه التهنئة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد تتويجه بلقب بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية أمس الأحد.

كما وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهئنة لجماهير نادي الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية، مشيرًا إلى أنه الفريق الأبيض حقق اللقب في وجود الجماهير على استاد القاهرة.

وحرص صبحي على توجيه الشكر لـ وزارة الداخلية ومديرية أمن القاهرة التي ساهمت في الخروج بالشكل اللائق للمواجهة الختامية في البطولة القارية.

وقال وزير الرياضة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «إن شاء الله سنفرح يوم السبت المقبل بتتويج الأهلي بدوري الأبطال، وفي شهر يونيو نتمنى أن يقترب منتخب مصر من الصعود لكأس العالم، وفي الفترة الأخيرة كنا نسعد بالبطولات في الألعاب الفردية، لكن كرة القدم دائمًا (مزاج عام) ونتمنى أن نستمر في إسعاد الجمهور».

فرحة جماهير الزمالك بالكونفدرالية
فرحة جماهير الزمالك بالكونفدرالية

وأضاف: «الأمور جيدة جدًا حاليًا، ونتمنى الاستمرار في حضور الجماهير بالسعة كاملة، وبدأنا في مباريات الدوري بـ30 ألف مشجع لاستاد القاهرة، ونتمنى زيادة السعة كاملة في كل البطولات المحلية والقارية».

وأكمل: «الدولة المصرية لها دور كبير في تطوير الرياضة، وهناك مشروعات جيدة رائعة ومنها ملاعب العاصمة الإدارية، مصر تشهد العديد من المشروعات الضخمة حاليا في شتى المجالات، في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مصر دولة علم وعمل وحلم وأمل».

وزاد: «نسعى لزيادة المشروعات الرياضية لزيادة قاعدة الممارسة، وأيضا ذلك يعطي انطباع جيد عن مصر في الخارج، وشكل استاد القاهرة والحضور الجماهيري يعبر أيضا عن الحالة الجيدة، وسط تعاون كبير من الجميع سواء اتحاد الكرة أو الرابطة مع وزارات الرياضة والداخلية ومديرية الأمن، وضعنا نظام معين للدخول إلى الملاعب ولا نريد لأحد أن يخترق ذلك، وهو نموذج موجود في العالم كله، وشاهدنا اليوم نموذجا رائعا من الجمهور في لقاء الزمالك ونهضة بركان، وأيضا سوف نشاهد نفس الشكل في لقاء الاهلي والترجي».

فرحة جماهير الزمالك بالكونفدرالية
فرحة جماهير الزمالك بالكونفدرالية

وواصل وزير الرياضة: «أصبح هناك نظام جيد في الدخول إلى استاد القاهرة وكل الملاعب، والاستاد هيئة عظيمة منذ انشائه في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وحدث تطوير له على مراحل كثيرة في 2019 ثم 2021، وغدًا سوف نعلن في مؤتمر صحفي عن تدشين (مول تجاري) في استاد القاهرة، وأيضا محطة خدمات للمونريل، وهناك استثمارات أخرى بعوائد 3 مليار جنيه، وهناك مشروعات أخرى وتطوير كبير».

وأضاف: «كنا في اجتماع اليوم مع وزارة التخطيط وتم مناقشة كيفية إدارة المدينة الاولميبية الجديدة، وهناك تطور واضح في المفاهيم، من أجل الاستثمارات الرياضية، واستاد القاهرة اصبح يستضيف العديد من المباريات، وهناك لائحة مالية للاستاد، وكل نادي يدفع مبلغ معين من أجل خوض مبارياته».

ويعود الزمالك للدوري الممتاز مرة أخرى، كما يسعى لتعديل نتائجه المتراجعة ومكانته بجدول ترتيب الدوري الممتاز حيث يقع في المركز الـ13 برصيد 24 نقطة حصدهم خلال 15 لقاءً سابقًا.

مباريات الزمالك خلال شهر مايو

الزمالك وموردن فيوتشر في الدوري المصري

يستعد فريق الكرة الأول بقيادة جوزيه جوميز لخوض مواجهة قوية أمام نظيره مودرن فيوتشر من عمر الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الممتاز، وستقام المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 23 مايو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك والاتحاد السكندري فى الدوري المصري

كما يلتقي فريق الزمالك بنظيره الاتحاد السكندري يوم الاثنين الموافق 27 من الشهر الجاري، في لقاء هام ومرتقب من مباريات الجولة الـ25 بالدوري الممتاز ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان
تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان

الزمالك وبروكسي في كأس مصر

يواجه فريق الزمالك نظيره بروكسي في الدور الثالث من كأس مصر يوم الخميس الموافق 30 مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد المقاولون العرب.

 

 

عن Admin

شاهد أيضاً

فتاة لافتة عايزة عريس

حقيقة صورة فتاة تقف على الطريق تحمل لافتة «عايزة عريس».. مهندسة سودانية وتطلقت بعد 15 يوما

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة لفتاة تخفي وجهها وهي تقف على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *