سائق تطبيق دي دي
سائق تطبيق دي دي

بعد سائق أوبر وفتاة التجمع.. القبض على سائق “دي دي” تحرش بتلميذ 15 عاما بمدينة أكتوبر

بعد أيام من قضية سائق أوبر وفتاة التجمع والتي شغلت الرأي العام الأيام الماضية ومازالت تحقيقات النيابة العامة مستمرة فيها ظهرت على السطح قضي أخرى بطلها هذه المرة سائق دي دي.

سائق دي دي بعد سائق أوبر

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على سائق بإحدى تطبيقات التوصيل، تطبيق دي دي، لاتهامه بالتحرش بتلميذ في المرحلة الإعدادية، خلال توصيله إلى منزله في كومباوند بمدينة 6 أكتوبر.

سائق تطبيق دي دي
سائق تطبيق دي دي

 

التحرش بتلميذ

وتلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض طالب يبلغ من العمر 15 عاما، للتحرش من سائق تطبيق “دي دي” يبلغ من العمر 49 سنة، خلال توصيله إلى منزله داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتم القبض على المتهم الذي تم التحفظ عليه من قبل أمن الكموند عقب استغاثة الطفل لحين وصول الأمن، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

يذكر أنه لم تمضي أيام على حادث مشابه في تطبيق أوبر للنقل الذكي حين قام سائق أوبر بمحاولة اختطاف والتعدي على فتاة التجمع.

وأعلنت وزارة الداخلية، صباح الأحد ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدى سائق بإحدى شركات النقل الخاصة «أوبر» على فتاة التجمع.

حملات مقاطعة أوبر
حملات مقاطعة أوبر

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 12 مايو الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات بأنها حال استقلالها سيارة «تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي»، قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض «كتر» مما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

وبإجراء التحريات اللازمة والوصول للفتاة والاستماع لأقوالها وتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق يبلغ من العمر 24 عاما، حاصل على دبلوم زراعة، وأن الفتاة استقلت معه السيارة من منطقة التجمع لتوصيلها إلى منطقة الشيخ زايد بالجيزة، إلا أن السائق توقف بالسيارة في أحد الشوارع الفارغة بنطاق دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان وحاول إنزال الفتاة والتعدي عليها جنسيا.

القبض على سائق أوبر المتهم

وأضافت التحريات أن الفتاة قاومت المتهم وحاولت الصراخ والاستنجاد بالأهالي والمارين حولها ما جعل السائق يشعر بالخوف من افتضاح أمره ففر هاربا.

 

وبإعداد الأكمنة الأمنية اللازمة بعد التوصل لمكان تواجد المتهم ألقي القبض عليه فيما تجري القوات الأمنية مناقشته حول الواقعة وتحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة للوقوف على ملابسات الواقعة وكيفية حدوثها.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم) كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة.

النيابة تستمع لأقوال فتاة التجمع ضحية سائق أوبر

واستمعت النيابة العامة لأقوال الفتاة حيث قالت في التحقيقات إنها طلبت سيارة أوبر من هاتف شقيقتها، واستقلت السيارة في التاسعة و56 دقيقة مساء السبت متجهة من منزلها بالتجمع إلى الشيخ زايد.

وأوضحت الضحية أنها تأكدت أن اسم السائق يدعى «حسن» وماركة سيارته هونداي فضي، إلا أن السائق سألها عن طريق الدفع وأعطاها رقم هاتف عن طريق رسالة نصية على أبلكيشن أوبر يطلب منها مكالمته.

عن Admin

شاهد أيضاً

رأس الحكمة والوديعة الإماراتية

الوزراء: بدء إجراءات التنازل عن الوديعة الإمارتية 6 مليارات دولار ضمن صفقة رأس الحكمة

أعلن المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، بدء إجراءات التنازل عن قيمة الوديعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *