تشويه وجه طالبة
تشويه وجه طالبة

إخلاء سبيل موظفة مدرسة دار الحنان بفيصل المتهمة بتشويه طالبة

أخلت نيابة العمرانية الجزئية، سبيل الموظفة في مدرسة دار الحنان الخاصة بمنطقة فيصل المتهمة بتشويه طالبة بسكب مياه ساخنة على جسدها بعدما وجهت لها النيابة تهمة الإصابة الخطأ.

واستمعت نيابة العمرانية لأقوال مديرة المدرسة كما استمعت لأقوال الطالبة “كارولين” بشأن إصابتها بحروق من الدرجة الثانية داخل فناء المدرسة وذلك إثر سكب مياه ساخنة على وجهها وكتفها الأيمن.

كما استمعت النيابة إلى أقوال والد الطالبة الضحية الذي قال ( الموظفة بتقول أنها مكنش قصدها. هي كانت جايبة “ترمس” فيه مياه مغلية عشان منعين الكاتل في المدرسة، راحت سكبت المياه من فوق وهي مكانتش شايفة كارولين).

يذكر أن مرقس فريد والد الطالبة كارولين الضحية، تقدم بشكوى ضد المدرسة أمام الشؤون الإدارية بوزارة التربية والتعليم، موضحًا أن الإدارة التعليمية بالجيزة خلال تواصلها معه شددت على عدم التهاون في الواقعة ومجازاة مرتكبها “كله هيتحاسب وحق بنتك مش هيروح”. وفق والد الطفلة.

وأفادت إدارة المدرسة أنها أبلغت أن وراء ارتكاب الواقعة موظفة في شؤون العاملين بالمدرسة وليس “مُعلمة” كما تم الإعلان على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حينها.

تم تحرير محضر بالواقعة في قسم العمرانية بالجيزة حمل رقم 3038، لسنة 2024 إداري العمرانية، اتهم فيه والد الطالبة كارولين موظفة بالشؤون الإدارة بمدرسة دار الحنان الخاصة بمنطقة فيصل بإصابة ابنته حال تواجدها بداخلها، وذلك بعدما تلقت طفلته العلاج اللازم في إحدى المستشفيات الخاص.

وأفاد والد “كارولين” أن ابنته تمر بحالة نفسية وجسدية سيئة بعد تعرضها للحرق أمام زملائها وأن الطبيب أخبره بحالتها الصحية التي تحتاج إلى فترة علاجية تصل لنحو 3 أسابيع نتيجة الحروق، موكداً أنه لن يتهاون في حق ابنته “مش هتنازل عن حق بنتي غير لما اطمن عليها الأول.

وكشف التقرير الطبي المبدئي الظاهري، أن الطالبة “كارولين” تعرضت لحروق من الدرجة الثانية في الوجه والكتف الأيمن، حيث عُرضت الحالة على أخصائي تجميل الذي حدد فترة العلاج بحوالي 3 أسابيع لحين الشفاء من الحروق.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الدولار اليوم

قبل ساعات من قرار الفائدة.. استقرار أسعار الدولار اليوم الأربعاء 22 مايو في مصر

استقرت أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء 22 مايو أمام الجنيه، في غالبية البنوك الحكومية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *