احتفال محمد عبدالمنعم
احتفال محمد عبدالمنعم

احتفال محمد عبدالمنعم المثير للجدل وردود الأفعال.. القصة الكاملة

مازالت ردود الأفعال تتوالى على لاعب الأهلي محمد عبدالمنعم بعد احتفاله المثير للجدل عقب إحرازه هدفا في مرمى فريق مازيمبي الكونغولي.

وكان مدافع الأهلي أحرز هدفا في مرمى مازمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة ليصعد الفريق الأحمر للنهائي للمرة الخامسة على التوالي بمجموع اللقاءين.

خيري رمضان يدافع عن محمد عبدالمنعم

من جانبه علق الإعلامي خيري رمضان من خلال برنامجه «مع خيري» المذاع عبر شاشة «المحور» مساء السبت إلى اللفتة المثيرة للجدل التي قام بها مدافع الأهلي محمد عبد المنعم خلال المباراة بعد شد شورته بطريقة اعتبرها البعض «مستفزة وقلة أدب» حسب قوله، قائلا: «نظرة عينه بتؤكد تفسير الأهلي للواقعة أن اللاعب كان عنده فتق في بطنه ولما احتك مع لاعب من مازيمبي فكان بيطمئن على الجرح».

حركة محمد عبدالمنعم المثيرة للجدل
حركة محمد عبدالمنعم المثيرة للجدل

ونفى الإعلامي خيري رمضان نية اللاعب لإثارة الاستفزاز أو الإساءة، قائلا: «أنا لو كنت عايز أوجه رسالة لحد وأعمل الحركة قليلة الأدب دي هبص لحد قصادي، وبعدين هو كان لابس حاجات تحت الشورت متقلقوش».

وكشف الإعلامي عن تعرض لاعب وسط الأهلي عمرو السولية لغرامة مالية بقيمة 300 ألف جنيه بعد اعتراضه على تغييره خلال مباراة الأمس، معتبرا أنه تصرف «غير مقبول من لاعب كبير مثل السولية».

وقارن بين إنجاز الأهلي وإنجاز ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن الأهلي على وشك تحقيق إنجاز فريد بالفوز باللقب للمرة الرابعة من أصل 5 مشاركات متتالية، في حين لم ينجح ريال مدريد في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 5 مرات متتالية منذ الستينيات.

محمد عبدالمنعم: انا متربي

من ناحيته فسر محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي طريقة احتفاله بهدف فريقه الأول في شباك مازيمبي بطريقة أثارت الجدل في الساعات القليلة الماضية.

ونشر عبدالمنعم عبر ستوري بموقع إنستجرام صورة يوضح بها ما حدث وسبب احتفاله حيث قال ” أنا متربي ومعملش التصرفات دي”.

وقال عبد المنعم: “الحمد لله على الانتصار ونتمنى أكتمال المهمة لنسعد أعظم جمهور في الكون”.

وأضاف “الصورة التي علق عليها أصحاب النوايا السيئة عقب المباراة وفسروها بشكل خاطئ، أنا تعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن وشعرت بجرح ونزول الدماء وبشكل تلقائي ونتيجة شعوري بالآلام تصرفت بهذه الطريقة”.

احتفال محمد عبدالمنعم
احتفال محمد عبدالمنعم

وأكمل “لم أتوجه بتصرفي ناحية أي فرد في الاستاد وأحمد جاب الله طبيب الفريق شاهد على كل ما أقوله”.

واحتفل عبد المنعم بطريقة مثيرة عقب إحراز الهدف الأول في مرمى مازيمبي الكونغولى في المباراة التي أقيمت بين الطرفين مساء أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وأسفرت عن صعود الفريق إلى المباراة النهائية.

تحقيق داخلي في الأهلي مع اللاعب

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب، طلب الاستفسار من الكابتن خالد بيبو مدير الكرة عن أسباب اللقطة التي قام بها محمد عبد المنعم في المباراة بعد إحراز الهدف.

وأوضح المصدر ان التحقيق الداخلي مع اللاعب من أجل الاستقرار على العقوبة التي سوف يتم توقيعها عليه، في حال التأكد من سوء نيته وقيامه باستفزاز الخصم

ومن المقرر أن ينهي “بيبو” التحقيق الداخلي مع اللاعب، ويرفع التقرير إلى الكابتن الخطيب من أجل اتخاذ القرار تجاه عبد المنعم، خاصة بعدما أثار الاحتفال حفيظة البعض، وتحدثوا عن عدم تماشيه مع مباديء النادي الأهلي.

وأتم تصريحاته “عقب المباراة خضعت لأشعة وخالد بيبو مدير الكرة على علم بذلك، وأنا صاحب تربية ولا يصح أن أفعل الخطأ بهذا الشكل”.

وفاز الأهلي على مازيمبي بثلاثية دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليتأهل إلى النهائي للمرة الخامسة على التوالي.

ومن المنتظر ان يلعب الأهلي في النهائي ضد الترجي التونسي والذي فاز على فريق صانداونز الجنوب إفريقي.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار العملات اليوم

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30 أبريل في البنوك والسوق السوداء

شهدت أسعار  العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه استقرارا ملحوظا، وذلك حسب آخر تحديثات لأسعار العملات عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *