لقاء القمة في الدوري المصري
لقاء القمة في الدوري المصري

الزمالك يرفض مواجهة الأهلي في السعودية يوم 15 أبريل.. وتركي آل شيخ يرد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك رفضه إقامة مباراة القمة أمام فريق الأهلي ضمن إطار مباريات الدور الأول من الدوري المصري والمقرر لها يوم 15 أبريل الجاري بالمملكة العربية السعودية.

وكانت رابطة الأندية المصرية أعلنت في وقت سابق عن وجود مقترح مقدم من المملكة العربية السعودية لاستفادة مباراتي القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

لقاء القمة في الدوري المصري

وأكد بيان صادر من مجلس إدارة الزمالك عن تواجد الفريق الأول لكرة القدم للنادي بملعب ستاد القاهرة يوم 15 أبريل الجاري لمواجهة غريمه التقليدي حسب جدول الدوري.

لقاء القمة في الدوري المصري
لقاء القمة في الدوري المصري

وأوضح المجلس أن الزمالك سيخوض اللقاء باستاد القاهرة كما هو مقرر ولن يواجه الأهلي في مكان آخر بما يعني رفضه إقامة المباراة في السعودية كما هو مقترح.

تركي آل شيخ يرد

من جانبه رد تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية صاحب الدعوة على بيان الزمالك موضحا ان لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم يمنع إقامة مباريات الدوري المحلي في قارة أخرى بما يعني رفضه إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية.

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

وأوضح آل شيخ في منشور على صفحته الرسمية أنه تم التوافق مع الشركة المتحدة للخدمات الرياضية على إلغاء المقترح وإقامة مباريات القمة داخل مصر كما هو مقرر من قبل.

وسخر ترك آل شيخ من بيان الزمالك مؤكدا أن الملف أغلق منذ يومين.

بيان الزمالك عن لقاء القمة
بيان الزمالك عن لقاء القمة

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أصدر بيانا أكد فيه على أن تحديد موعد ومكان مباريات الدوري المصري هو من اختصاص رابطة الأندية المصرية وأن الأهلي يترك حرية الاختيار للرابطة.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار العملات اليوم

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30 أبريل في البنوك والسوق السوداء

شهدت أسعار  العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنيه استقرارا ملحوظا، وذلك حسب آخر تحديثات لأسعار العملات عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *