videoplayback 51.00 00 05 01.Still001 11zon 889x500 1 رسميًا موعد مؤتمر Google I/O 2024 السنوي للمطورين 14 مايو المقبل

رسميًا موعد مؤتمر Google I/O 2024 السنوي للمطورين 14 مايو المقبل

أعلنت شركة «جوجل» رسميًا موعد انعقاد مؤتمرها السنوي الخاص بالمطورين «Google I/O 2024 » والذي سينعقد في 14من  شهر مايو المقبل.

في كل عام تقعد «جوجل» مؤتمرها السنوي الخاص بالمطورين، وهو أكثر من مجرد حدث يركز على المطورين وآخر مستجداتهم، حيث غالبًا ما تعلن الشركة عن الكثير من الخدمات الجديدة خلال هذا الحدث، ومن المتوقع أن تتصدر تطبيقات الذكاء الاصطناعي قائمة أحداث المؤتمر هذا العام.

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي، فإن مؤتمر Google I/O 2024 سيكون في الغالب حدثًا عبر الإنترنت فقط، مع وجود جمهور مباشر صغير، إذ سيتعين على معظم الأشخاص مشاهدة الخطاب الرئيسي مباشرةً، بالإضافة إلى الجلسات وحلقات النقاش الأخرى عبر الإنترنت.

و سيتضمن  هذا الحدث أكثر من 100 جلسة وورشة عمل وتدريبات برمجية وعروض توضيحية، كما ستكون الأحداث والجلسات متاحة للمشاهدة عبر الموقع بعد انتهاء المؤتمر.

وفيما يتعلق بما ستقدمه جوجل خلال مؤتمرها المنتظر، فما زال ذلك غامضًا، ولم تكشف الشركة شيئًا بشأنه، ويشير منشور في مدونة جوجل الرسمية إلى ما تطلق عليه الشركة اسم «عصر Gemini»، في إشارة إلى نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، لذا يمكن توقع الحصول على مزيد من التفاصيل بشأن خطط الشركة لمشاريع الذكاء الاصطناعي التوليدي الخاصة بها، بالإضافة إلى التفاصيل الخاصة بنظام أندرويد 15 القادم.

وبات اتجاه كثير من الشركات إلى إقامة الأحداث والفاعليات الخاصة بها عبر الإنترنت أمرًا رائجًا منذ جائحة كورونا، وباتت تفضله بعض الشركات على إقامة الأحداث الصحفية التقليدية التي تُدعى إليها وسائل الإعلام المختلفة.

عن ‪fatma Alobaydy

شاهد أيضاً

فتاة الشروق

وفاة فتاة الشروق ضحية سائق أوبر

عصام عبدالعزيز توفيت منذ قليل الفتاة حبيبة، والتي عرفت إعلاميا بـ فتاة الشروق ، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *