أخبار عاجلة

أرشيف الوسم : الإعلام البيئي

وزير البيئة الأسبق يستعين بـ “رائد العمل الشبابي” لدعم ملف الإعلام والتوعية بمركز بازل الإقليمي

وزير البيئة الأسبق مركز بازل

​كتب يوسف الحوت في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز الوعي البيئي في العالم العربي، أعلن المركز الإقليمي للتدريب ونقل التكنولوجيا للدول العربية التابع لاتفاقية “بازل” بجمهورية مصر العربية، عن الاستعانة بخبرات الدكتور وائل محمد رضا، أحد أبرز القيادات الشبابية بوزارة البيئة، للإشراف وتطوير ملف الأنشطة الإعلامية والتوعوية للمركز خلال الفترة …

أكمل القراءة »