الرئيسية / محافظات / أخبار العاشر / وزير الشباب: أثق في مجلس إدارة نادي الصفوة لأنهم نجحوا في تطوير النادي بأقل الإمكانيات
وزير الشباب بصحبة رئيس مجلس إدارة النادي
وزير الشباب بصحبة رئيس مجلس إدارة النادي

وزير الشباب: أثق في مجلس إدارة نادي الصفوة لأنهم نجحوا في تطوير النادي بأقل الإمكانيات

كتب أحمد صبحي

أثنى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى اليوم الجمعة، على نادي الصفوة بمدينة العاشر من رمضان، ومجلس إدارته، مشيرا إلى نجاحهم في تطوير النادي بأقل الإمكانيات.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب مع شباب مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، على هامش إطلاق ماراثون “يلا نجرى” بنادى الصفوة الرياضى بمدينة العاشر.

وقال الدكتور أشرف صبحي إنه حضر إلى نادي الصفوة الرياضي منذ عامين وقبل توليه الحقيبة الوزارية، وعند حضوره اليوم شاهد حجم التطورات والتغير الإيجابي الذي شهده النادي بفضل تناغم مجلس إدارته.

الوزير يرفض الذهاب لأندية بها مشاكل

وقال وزير الشباب والرياضة إنه برغم وجود أندية أخرى في المدينة إلا أنه فضل أن تكون الزيارة واللقاءات داخل نادي الصفوة، مؤكدا على أنه رفض الذهاب إلى أندية أخرى بالمدينة نظرا لتعدد المشاكل بها.

كانت مدينة العاشر من رمضان قد شهدت صباح اليوم الجمعة حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى نادي الصفوة الرياضي بمصاحبة  اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، والدكتور سمير عارف رئيس مجلس أمناء مدينة العاشر ورئيس جمعية مستثمرين العاشر من رمضان.

3

كما شهدت الزيارة اجتماع الوزير مع أعضاء جمعية مستثمري مدينة العاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف، والدكتور أيمن رضا  أمين عام الجمعية، والدكتور محى حافظ نائب رئيس الجمعية، ومجلس الأمناء، ونائب العاشر المهندس محمد الزاهد.

وكان في استقبال الوزير والوفد المصاحب له أعضاء مجلس إدارة نادى الصفوة برئاسة المهندس عادل اسماعيل، وأحمد المسلمى، وهدى مصطفى، وهند قمصان، وأسامة أبو زيد، وعبد الحليم الرماح وإبراهيم بحلاق، جمال زهران، وحمادة صقر وصفاء رشاد.

كما صاحب الوزير وفد من وزارة الشباب، ضم مساعد الوزير للبيئة والرياضة الدكتور عمرو حداد ومساعد الوزير لمراكز الشباب الدكتور محمد عبد القادر، ومساعد الوزير لبناء وتطوير القدرات الشبابية الدكتور يوسف الوردان، ووكيل الوزارة لإدارة البرامج التثقيفية الدكتورة امل جمال سليمان ووكيل الوزارة للإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى الدكتورة دينا فؤاد، ووكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير أحمد الشيخ. وهى “مدى أحقية فرض رسوم القيمة المضافة على تذاكر بعض الأندية، ووضع كرسى بمجالس إدارة النوادى ومراكز الشباب لفئة المعاقين ، والاهتمام بالألعاب الفردية ، وأيضا تدهور الخدمات فى بعض مراكز الشباب”.

شاهد أيضاً

بطولة الشهيد أحمد صابر منسى للشطرنج

ننشر لائحة أول بطولة دولية رسمية في العاشر من رمضان تحت اسم الشهيد أحمد صابر منسى

بوابة الوقائع عصام الحوت تحت رعاية إعلامية من مؤسسة الوقائع للنشر والإعلام، وإشراف الاتحاد المصري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *