الرئيسية / محافظات / أخبار العاشر / نادي الصفوة بالعاشر يطالب وزير الرياضة بدعم النادي لتحويله إلى قرية أوليمبية
4 جانب من المشاركين في ماراثون يلا نجري

نادي الصفوة بالعاشر يطالب وزير الرياضة بدعم النادي لتحويله إلى قرية أوليمبية

كتب أحمد صبحي

طالب أعضاء نادي الصفوة الرياضي بمدينة العاشر من رمضان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بدعم النادي ومساعدته على تحويله لقرية أوليمبية متكاملة خاصة مع امتلاك النادي لمقومات القرية الأوليمبية.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، صباح اليوم الجمعة، أثناء افتتاح سيادته لماراثون “يلا نجري بنادي الصفوة الرياضي.

حيث طالب الكابتن مصطفى خبرة، أحد الكوادر الرياضية بالنادي، وزير الشباب، بمساعدة النادي بضم مساحة فدادين بنظام نقل الأصول لأرض النادي لتوسيعه، ووكذلك موافقة الوزارة على إنشاء حمام سباحة أوليمبي بالنادي.

كما طلب الكابتن مصطفى خبرة من الدكتور أشرف صبحي، الموافقة على قيام النادي باستغلال السور المحيط بفتح محال تجارية للمساعدة في زيادة دخل النادي وتطويره.

وقال الكابتن مصطفى إن نادي الصفوة ومجلس إدارته برئاسة المهندس عادل إسماعيل وأمانة صندوق الأستاذ أحمد المسلمي، قد نجح بالفعل من الانتهاء من 90% من إنشاءات المبنى الإداري الجديد للنادي، مطالبا الوزارة بدعم النادي في فرشه وتجهيزه للأعضاء.

وزير الشباب يرد

في المقابل قال الدكتور أشرف صبحي “أن أهم من مطالبة الوزارة هتعمل إيه، هو التفكير أنتو هتعملوا ايه، فكر أنت عايز تعمل أيه وأحنا نفكر معاك”.

مؤكدا أن مراكز الشباب كانت منذ سنوات عبارة عن مبانى متهالكة، وأصبحت الآن مراكز شباب بها خدمات، وتجهيزات تفوق في بعض المراكز ما تمتلكه الأندية الكبيرة”.

ووعد الوزير ببحث كافة المشكلات التى طرحت ووضع حلول جذرية لها بالتعاون مع الشباب ومجالس إدارة النوادى بكل محافظات مصر، مؤكدا على بحث مشكلة مركز شباب ابنى بيتك مع هيئة المجتمعات العمرانية الذى تم إنشاؤه ولم يسلم حتى الأن لوزارة الشباب لإداراته.

كانت مدينة العاشر من رمضان قد شهدت صباح اليوم الجمعة حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى نادي الصفوة الرياضي بمصاحبة  اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، والدكتور سمير عارف رئيس مجلس أمناء مدينة العاشر ورئيس جمعية مستثمرين العاشر من رمضان.

كما شهدت الزيارة اجتماع الوزير مع أعضاء جمعية مستثمري مدينة العاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف، والدكتور أيمن رضا  أمين عام الجمعية، والدكتور محى حافظ نائب رئيس الجمعية، ومجلس الأمناء، ونائب العاشر المهندس محمد الزاهد.

وكان في استقبال الوزير والوفد المصاحب له أعضاء مجلس إدارة نادى الصفوة برئاسة المهندس عادل اسماعيل، وأحمد المسلمى، وهدى مصطفى، وهند قمصان، وأسامة أبو زيد، وعبد الحليم الرماح وإبراهيم بحلاق، جمال زهران، وحمادة صقر وصفاء رشاد.

كما صاحب الوزير وفد من وزارة الشباب، ضم مساعد الوزير للبيئة والرياضة الدكتور عمرو حداد ومساعد الوزير لمراكز الشباب الدكتور محمد عبد القادر، ومساعد الوزير لبناء وتطوير القدرات الشبابية الدكتور يوسف الوردان، ووكيل الوزارة لإدارة البرامج التثقيفية الدكتورة امل جمال سليمان ووكيل الوزارة للإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى الدكتورة دينا فؤاد، ووكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير أحمد الشيخ.

شاهد أيضاً

جهاز تنمية مدينة العاشر

جهاز تنمية مدينة العاشر يكشف تفاصيل 4 مشروعات استثمارية جديدة بالمدينة

أحمد صبحى – بوابة الوقائع أعلن المهندس عبدالمنصف الرفاعى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *