الرئيسية / رياضة / بالصور صلاح بجوار الرئيس الشيشاني في مأدبة عشاء على شرف المنتخب
صلاح بجوار الرئيس الشيشاني
المنتخب المصري في حفل عشاء الرئيس الشيشاني

بالصور صلاح بجوار الرئيس الشيشاني في مأدبة عشاء على شرف المنتخب

بوابة الوقائع عصام الحوت

أقام الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف، مساء اليوم الجمعة مأدبة عشاء على شرف المنتخب المصري في القصر الرئاسي الشيشاني.

وأصر الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف على جلوس نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري، محمد صلاح، بجواره على المائدة الرئيسية.

يذكر أن بعثة المنتخب المصري أقامت معسكرها في مدينة جروزني العاصمة الشيشانية، أثاء مشاركة المنتخب الوطني المصري في نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا.

وقد قام الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف باستقبال المنتخب المصري رسميا أثناء وصوله مدينة جروزني، واصطحب محمد صلاح في سيارته حتى ملعب المباراة الافتتاحية للمنتخب المصري في نهائيات كأس العالم.

وقد تأكد خروج المنتخب المصري من النهائيات بعد خسارته في مباريتين متتاليتين، أمام منتخب الأورجواي بهدف وحيد، ثم الهزيمةالقاسية أمام المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

وتتبقى للمنتخب الوطني المصري مباراة واحدة أمام المنتخب السعودي الشقيق الذي تأكد أيضا خروجه من النهائيات بعد خسارته أمام روسيا بخمسة أهداف ثم خسارته أمام الأرجواي بهدف.

وتأتي مباراة الأشقاء العرب كتحصيل حاصل وسيكتفي المنتخب المصري بتحقيق إنجاز جديد بالفوز في مباراة بنهائيات كأس العالم وهو الأمر الذي لم يحدث في مشاركات المنتخب المصري في المرتين اللتين شارك فيهما في النهائيات.

وكانت المرة الأولى عام 1934 والتي خرج فيها المنتخب المصري بحصيلة هزيمتين وتسجيل هدفين للاعب عبدالرحمن فوزي.

وكان المرة الثانية مشاركة المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم بإيطاليا وكان المحصلة تعادلين وهزيمة وهدف وحيد لمجدي عبدالغني في مرمى هولندا من ضربة جزاء.

وفي المشاركة الحالية خسرت مصر مباريتين وأحرزت هدفا وحيدا لمحمد صلاح جاء أيضا عن طريق ركلة جزاء في مباراة الأرجواي التي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى المنتخب المصري في تحقيق إنجاز جديد في النهائيات بتحقيق أول فوز له في تاريخ مشاركاته في نهائيات كأس العالم على حساب المنتخب السعودي الشقيق.

صلاح بجوار الرئيس الشيشاني
المنتخب المصري في حفل عشاء الرئيس الشيشاني

شاهد أيضاً

محمد صلاح لاعب ليفربول

بعد فيديو الهاتف المحمول تعرف على عقوبة محمد صلاح فى إنجلترا

يوسف عبدالعزيز – بوابة الوقائع تنتظر اللاعب المصرى محمد صلاح عقوبة صارمة من القانون الإنجليزي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *