الرئيسية / رياضة / منتخب مصر للرئيس: سنقدم أفضل ما لدينا
الرئيس يستقبل المنتخب
الرئيس يستقبل المنتخب

منتخب مصر للرئيس: سنقدم أفضل ما لدينا

بوابة الوقائع| يوسف عبدالعزيز

استقبل اليوم السبت الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بعثة المنتخب الوطني المصري لكرة القدم المقرر سفرها إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا بعد أيام.

ورافق المنتخب السيد خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

من جانبه وجه وزير الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، الشكر والتقدير للرئيس لحرصه على استقبال المنتخب قبل السفر لخوض فعاليات بطولة كأس العالم في روسيا، مؤكداً أن أبناء مصر في بعثة المنتخب سيكونون على مستوى المسؤولية وسيبذلون أقصى الجهد لإسعاد ملايين المصريين.

كما أشار «عبد العزيز» إلى الجهود الجارية لتوفير شاشات عرض  كبيرة في مختلف الأندية ومراكز الشباب من أجل تسهيل متابعة مباريات منتخب مصر.

وقد اطمأن الرئيس عبدالفتاح السيسي على محمد صلاح لاعب المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي، بعد إصابته في نهائي أبطال أوروبا أثناء مباراة فريقه مع ريال مدريد والتي انتهت بفوز الأخير بالبطولة.

من جانبه أكد صلاح على جاهزيته لخوض مباريات كأس العالم مع المنتخب ووعد الرئيس والشعب المصري بتقديم أفضل ما لديه مع زملائه لإسعاد الجماهير المصرية ورفع اسم مصر في النهائيات.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن عدداً من اللاعبين تحدثوا خلال اللقاء حيث عاهدوا الرئيس على تقديم أفضل ما لديهم، كما أكد المدير الفني هيكتور كوبر أن الفريق على أعلى درجات الاستعداد ويسوده الود والرغبة القوية في إدخال الفرحة على قلوب الشعب المصري.

شاهد أيضاً

محمد صلاح لاعب ليفربول

بعد فيديو الهاتف المحمول تعرف على عقوبة محمد صلاح فى إنجلترا

يوسف عبدالعزيز – بوابة الوقائع تنتظر اللاعب المصرى محمد صلاح عقوبة صارمة من القانون الإنجليزي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *