الرئيسية / رياضة / تركي آل الشيخ ينشر صورا له في المستشفى.. شاهد تعليقات المصريين
الأمير ترك آل الشيخ

تركي آل الشيخ ينشر صورا له في المستشفى.. شاهد تعليقات المصريين

بوابة الوقائع

نشر الأمير تركي آل الشيخ، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورا له وهو داخل أحد المستشفيات طالبا من متابعيه الدعاء له بالشفاء.

وجاءت التعليقات من أغلب المصريين ساخرة خاصة بعد عدة مواقف تناولتها وسائل الإعلام حول موقف الأمير السعودي من الرياضة المصرية واتهام الكثير من المصريين له بالتدخل في الشؤون الرياضية المصرية بأمواله.

كان قد حدثت عدة نزاعات إعلامية بين الأمير السعودي والنادي الأهلي المصري انتهت بإعلان الشيخ تركي تنحيه عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، بينما أعلن النادي على لسان رئيس مجلس إدارته محمود الخطيب عن تشكيل لجنة لمراجعة كافة الجوانب المالية التي تخص الأمير.

فيما نشر نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تركيه، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مناشدة طالب فيها مجلس إدارة النادي الأهلي بفتح حساب لجمع تبرعات من أحباء النادي لسداد أموال الأمير السعودي.

كذلك شهدت العلاقة بين الأمير تركي آل الشيخ ونادي الزمالك توترا شديدا، خاصة بعد رفض الأمير السعودي منصب الرئيس الشرفي للنادي وتبادل التصاريح النارية بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وعلى صعيد آخر أثارت بعض منشورات الأمير السعودي عن الشأن الرياضي المصري غضب الجمهور المصري وتساؤلات عن مدى علاقة الأمير تركي بالمسئولين عن الشأن الرياضي بمصر، ومنها منشور قال فيه إنه يعد الشعب المصري بقدرة مصر على تنظيم كأس العالم، ما دعا للتساؤل حول صفته لكتابة مثل هذا التصريح

شاهد أيضاً

الأكير ترك آل الشيخ

بوابة الوقائع تكشف تفاصيل شراء أمير سعودي لنادي الأسيوطي وعلاقة البدري بالصفقة

بوابة الوقائع يوسف عبدالعزيز بدأت منذ عدة أيام انتشار أقاويل وكتابات على صفحات التواصل الاجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *