الرئيسية / رياضة / بعد وفاة نجل محمد فضل.. لاعبون جربوا فقد الأبناء.. وكيل النيابة كان آخرهم
محمد فضل مع نجله

بعد وفاة نجل محمد فضل.. لاعبون جربوا فقد الأبناء.. وكيل النيابة كان آخرهم

تقرير- يوسف عبدالعزيز

خاض عدد كبير من نجوم الكرة المصرية تجربة مرارة فقدان أبنائهم كان آخرهم نجم النادي الأهلي محمد فضل، ومدير لجنة التعاقدات بالنادي، والذي صدمة قاسية جديدة بعد وفاة نجله الأصغر “إسماعيل” فى حادث سيارة لينضم لقائمة النجوم الدين تلقوا صدمات مماثلة حينما خطف الموت فلذات أكبادهم.

ولم تكن تلك الفاجعة الأولى في حياة نجم النادي الأهلي محمد فضل، فقد سبق وجرب معاناة كبيرة حينما توفت شقيقته ثم والدته ثم والدة في شهور قليلة لتختتم المأساة برحيل نجله الأصغر “إسماعيل” في حادث سيارة.

محمد فضل الذى ترك منصب “وكيل نيابة” حبا فى الساحرة المستديرة والنادي الأهلي، تلقى صدمات بالجملة فى حياته، فرغم نجاحاته المتعددة سواء جدران القلعة الحمراء أو في الأندية الأخرى التى لعب لها وقام بهوايته في هز الشباك المنافسين، إلا أن حياته الشخصية كانت عبارة عن فصل حزين من المآسى.

فضل مع أسرته
فضل مع أسرته

فقبل عدة سنوات تلقى فضل خبر وفاة شقيقته فى عز شبابها بعد صراع مع المرض لينهار من الحزن وقبل أن يحاول لملمة جراحه تلقى خبر وفاة والدته فى نفس الأسبوع التى فارقت الحياة بعد صدمة وفاة ابنتها فلم تتحمل الخبر المفجع.

وفى شهر يناير الماضى تلقى محمد فضل خبر وفاة والده المستشار فضل الحسينى زهران بمزيد من الأسى فلقد تشتت شمل الأسرة فى فترة قصيرة للغاية.

نجم الأهلي وسط أسرته
نجم الأهلي وسط أسرته

وظل فضل صامدا يناطح المآسى ويتحمل المصاعب وألم الفراق مكتفيا بوجود أسرته الصغيرة المكونة من زوجته وأبنائه الثلاثة، حيث جاءت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لتحمل خبرا هو الأشد قسوة على قلب محمد فضل بوفاة نجله الأصغر إسماعيل، إثر حادث سيارة أليم بعد خروجه من الحضانة.

ولم يكن مدير تعاقدات الأهلى الذي استحق لقب “أيوب” الكرة المصرية، هو الوحيد من بين اللاعبين المصريين الذين فقدوا أحبابهم وأبنائهم، فقد سبقه نجوم كبار مروا بنفس التجربة الأليمة.

ثعلب الزمالك الصغير يفقد فريدة

وعاش حازم إمام “الثعلب الصغير” نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس الجبلاية نفس التجربة الأليمة بعد وفاة ابنته “فريدة” بعد ثلاثة أيام من ولادتها، حيث فشل الأطباء فى إنقاذ الطفلة التى كان الإمبراطور يحلم بوصولها، لاسيما أنها كانت المولودة الأولى له، قبل أن يرزقه المولى عز وجل بثلاث بنات عقب وفاتها.

صقر الأهلي أحمد بلال يرى نجله غارقاً فى حمام السباحة

لم يتحمل أحمد بلال مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق صدمة غرق نجله “4 سنوات” فى حمام السباحة الخاص بفيلته، بعدما سقط مغشياً عليه عند معرفته بالخبر غير مصدق أن ابنه فارق الحياة أمام عينيه.

وتسابق نجوم الكرة زملاء جلاد الحراس لتقديم واجب التعازى لبلال الذى ظهر فى العزاء منهار للغاية من هول الصدمة.

أحمد بلال مع أبنائه
أحمد بلال مع أبنائه

حازم جمال حمزة يرحل في عمر 4 سنوات

عاش جمال حمزة نجم الزمالك الأسبق، نفس التجربة عندما فقد نجله حازم الذي بلغ بالكاد 4 سنوات بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد فشلت معه كل محاولات الأطباء لإسعافه، ليترك اللاعب الموهوب فريقه مصر المقاصة نتيجة الصدمة.

جمال حمزة مع أسرته
جمال حمزة مع أسرته

أسد مرمى الأهلي إكرامى يودع نجله قبل أسبوع من حفل زفافه

قبل أسبوع من حفل زفافه فارق الحارس أحمد إكرامى “25 عاماً” الحياة ليتلقى إكرامى الشحات حارس الأهلى الأسبق وشريف إكرامى حارس الأهلى الحالى صدمة قاسية عصفت بكيانهم.

إكرامي حارس الأهلي السابق
إكرامي حارس الأهلي السابق

علاء إبراهيم يودع ياسين بعد سقوطه من الدور العاشر

وفى عام 2011 ودع علاء إبراهيم نجم الأهلى الأسبق نجله “ياسين” بعدما سقط من الطابق العاشر من شرفة منزله بمنطقة الهرم.

وكان علاء إبراهيم قد تلقى خبر وفاة ابنه الذى لم يتجاوز العامين من عمره، فى أثناء عودته من أسيوط بعد المشاركة فى مهرجان خيرى ومباراة جمعت بين اللاعبين القدامى ومنتخب الصعيد لصالح مستشفى الكبد بأسيوط.

شاهد أيضاً

الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يعود للانتصارات الإفريقية بثلاثة أهداف نظيفة في مرمى تاونشيب البتسواني

كتب – يوسف عبدالعزيز نجح النادي الأهلي المصري في مصالحة جماهيره بفوز هام على ضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *