السيسي يتصل هاتفيا برئيس الإمارات
السيسي يتصل هاتفيا برئيس الإمارات

«السيسي» في اتصال هاتفي يؤكد لـ «بن زايد» دعم مصر وتضامنها مع الإمارات جراء الاعتداءات الإيرانية 

أمير أبورفاعي 

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الثلاثاء 5 مايو، اتصالاً هاتفياً مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة

وصرّح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أعرب خلال الاتصال عن إدانة مصر الشديدة للعدوان الإيراني الذي تعرضت له دولة الإمارات مؤخراً، مؤكداً تضامن مصر الكامل مع الإمارات ودعمها في مواجهة هذا الاعتداء.

وأشار السفير محمد الشناوي، المتحدث الرسمي، إلى أن الرئيس شدّد على ضرورة تكثيف الجهود الرامية إلى تسوية الأزمة والسعي لتجنب تصعيدها، نظراً لما يترتب عليها من تداعيات وخيمة خاصة على أمن واستقرار المنطقة.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الفضة في مصر

أسعار الفضة اليوم الخميس 25 يونيو 2026 في مصر: دليل شامل لسعر عيار 925 والسبائك

كتب مي عمر تشهد أسعار الفضة اليوم في مصر (الخميس 25 يونيو 2026) موجة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *