أخبار عاجلة
السوبر المصري القبض على لاعبي الزمالك
السوبر المصري القبض على لاعبي الزمالك

600 ألف درهم كفالة لاعبي الزمالك.. لبيب يهدد بالانسحاب وبيراميدز البديل لنهائي السوبر المصري

كتب يوسف الحوت

مازالت أزمة اعتداء لاعبي الزمالك على أحد منظمي ستاد آل نهيان في نصف نهائي كأس السوبر المصري بين الزمالك وبيراميدز متواصلة.

حيث استدعت نيابة الإمارات الثلاثة لاعبين المتهمين واستمعت إلى أقوالهم وقررت إخراجهم بكفالة 200 ألف درهم لكل لاعب.

تفاصيل القبض على لاعبي الزمالك

وكانت مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري المقامة في الإمارات قد شهدت اشتباكات بالأيدي واعتداء ثلاثة من لاعبي الزمالك وهم دونجا ومصطفى شلبي ومحمد صبحي، على أحد منظمي الملعب بعد انتهاء اللقاء.

السوبر المصري القبض على لاعبي الزمالك
السوبر المصري القبض على لاعبي الزمالك

وعقب المباراة توجه فرد الأمن المعتدى عليه في الملعب لقسم الشرطة وحرر محضرا يتهم فيه عدد من لاعبي الزمالك ومنهم مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ومحمد صبحي وعبدالواحد السيد إداري الفريق بالاعتداء عليه.

وفي اليوم التالي للمباراة توجه لاعبو القلعة البيضاء إلى أحد أقسام الشرطة في أبو ظبي للإدلاء بأقوالهم في الواقعة، فيما أصر المجني عليه على استكمال إجراءات المحضر رغم اعتذارات الزمالك بحسب تصريحات حسام المندوه رئيس البعثة.

وفي مفاجأة لبعثة الفريق الأبيض أمرت جهات التحقيق باحتجاز اللاعبين المتهمين بالاعتداء على فرد الأمن الإماراتي رغم محاولات التهدئة.

كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري

تصاعد الأمر حتى تدخل السفير شريف عيسى سفير مصر بالإمارات، وعدد من الرياضيين الإماراتيين والمصريين على رأسهم مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة.

وقررت جهات التحقيق الإماراتية إخلاء سبيل اللاعبين بكفالة مالية قدرها 600 ألف درهم إماراتي تم دفعها من قبل الشركة المتحدة ومجلس أبو ظبي الرياضي على أن يتم عرض اللاعبين على نيابة  أبو ظبي صباح الثلاثاء لاستكمال التحقيقات.

الزمالك يهدد بالانسحاب من السوبر المصري

من جانبه أعلن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك اتجاه مجلس الإدارة لاتخاذ قرار بالإنسحاب من البطولة وعدم خوض مباراة النهائي أمام الأهلي الخميس المقبل.

وأعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حسين لبيب رئيس النادي سيعقد جلسة مع حسام المندوه رئيس البعثة في الإمارات وأحمد سليمان عضو المجلس بالإضافة إلى باقي أعضاء مجلس الإدارة لدراسة إمكانية عدم استكمال الفريق لبطولة السوبر والعودة للقاهرة بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة.

وأكدت عدة مصادر أنه في حالة إصرار الزمالك على الانسحاب سيكون هناك اتجاه لمشاركة بيراميدز في النهائي أمام الأهلي بجانب توقيع عقوبات مالية وإدارية على الزمالك في حال انسحابه.

موعد نهائي السوبر المصري

ومن المنتظر أن يلتقي فريقا الأهلي والزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري بعد غد الخميس باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

وكان الأهلي قد تخطى عقبة سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين الأحد الماضي في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

بينما استطاع فريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في التأهل للمباراة النهائية لبطولة السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح فى المباراة التى أقيمت على ملعب آل نهيان بنادى الوحدة الإماراتي يوم الأحد الماضي والتي شهدت عدة أزمات انتهت بحبس 3 من لاعبي القلعة البيضاء.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر المصرى

تقام مباراة نهائى السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك فى الثامنة مساء الخميس المقبل، فى اللقاء الذى يستضيفه استاد محمد بن زايد بالإمارات.

القنوات الناقلة لنهائي السوبر المصري

تنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة نهائي كأس السوبر المصرى بين الأهلي والزمالك الخميس المقبل، كما تذاع المباراة على قناة أبو ظبى الرياضية.

عن Admin

شاهد أيضاً

سعر الدولار اليوم

استقرار سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر مقابل الجنيه في البنوك المحلية والخاصة بمصر

كتبت مي عمر استقر سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، مقابل الجنيه ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *