المنتخب المصري ينتظر محمد عبدالمنعم
المنتخب المصري ينتظر محمد عبدالمنعم

أزمة في المنتخب المصري بسبب محمد عبدالمنعم .. إبراهيم حسن يطالب بتدخل الاتحاد والفيفا

يوسف الحوت

قبل يومين من لقاء كاب فيردي .. ظهرت مشكلة جديدة في معسكر المنتخب المصري لكرة القدم، حيث لم ينضم محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي السابق وفريق نيس الفرنسي حاليا إلى المعسكر.

وسبق أن انتظم لاعبو الأهلي والزمالك في معسكر منتخب مصر الأحد الماضي، استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

المنتخب المصري ينتظر محمد عبدالمنعم
المنتخب المصري ينتظر محمد عبدالمنعم

محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب المصري

كما انضم محمد صلاح نجم ليفربول إلى زملائه بالمنتخب أمس الثلاثاء.

على الجانب الآخر أعلن نادي نيس الفرنسي، في بيان رسمي، تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدافع المصري محمد عبدالمنعم، لانضمامه إلى معسكر منتخب مصر.

ومن المقرر أن يعقد نادي نيس مؤتمرا صحفيا، في الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء، لتقديم صفقاته خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

معسكر المنتخب المصري
معسكر المنتخب المصري

وكتب الحساب الرسمي لنادي نيس عبر موقع التغريدات “إكس”: “شاهد المؤتمر الصحفي لعرض يوسوفا موكوكو مباشرة من الساعة 1:30 ظهرًا، ويتبعه تقييم لنافذة انتقالات نيس من قبل جان بيير ريفير وفلوريان موريس”.

وأضاف: “وسيتم تقديم محمد عبدالمنعم لاحقا، لانضمامه إلى المنتخب المصري خلال فترة الاستراحة الدولية، كذلك علي عبدي، أحدث الوافدين الجدد، والذي تم استدعاؤه أيضًا لمنتخب تونس”.

وانتقل محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي من الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات، مقابل 4 مليون يورو.

وظهر عبدالمنعم للمرة الأولى مع نيس، في الدقيقة 68 من مباراة أنجيه، مساء الأحد الماضي، في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، وانتهت المباراة لصالح الأول بنتيجة 4-1.

في المقابل سادت حالة من الغضب لدى الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بسبب عدم انضمام محمد عبد المنعم لاعب فريق نيس الفرنسي حتى الآن للمعسكر.

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر
محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر

وأوضح عدة مصادر مقربة من المعسكر، أن إبراهيم حسن طلب تدخل عاجل من اتحاد الكرة، بتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ضد نادي نيس، لتصرفه غير القانوني، بعدم إرسال اللاعب في الأجندة الدولية.

وأكدت المصادر، أن المنتخب الوطني ينتظر انضمام محمد عبدالمنعم إلى معسكر المنتخب اليوم الأربعاء، وسيتم تصعيد الأمور، حال حدوث عكس ذلك.

قائمة المنتخب المصري أمام كاب فيردي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – المهدي سليمان (الاتحاد) – مصطفى شوبير (الأهلي) – حمزة علاء (الأهلي).

خط الدفاع: أحمد حجازي (نيوم) – رامي ربيعة (الأهلي) – محمد عبد المنعم (الأهلي) – أحمد رمضان بيكهام (سيراميكا) – خالد صبحي (سيراميكا) – محمد هاني (الأهلي) – محمد حمدي شرف (إنبي).

خط الوسط: محمد شحاتة (الزمالك) – أحمد نبيل كوكا (الأهلي) – محمد النني (الجزيرة) – حمدي فتحي (الوكرة) – مروان عطية (الأهلي) – إمام عاشور (الأهلي) – ناصر ماهر (الزمالك) – أحمد سيد زيزو (الزمالك) – محمود حسن تريزيجية (طرابزون) – محمد الشامي (المصري) – إبراهيم عادل (بيراميدز) – مصطفي فتحي (بيراميدز).

خط الهجوم: عمر مرموش (فرانكفورت) – محمد صلاح (ليفربول) – مصطفي محمد (نانت) – أسامة فيصل (البنك الأهلي).

وييستعد المنتخب المصري لخوض مباراتي كاب فيردي وبتسوانا المقرر لهما يومي 6 و 10 سبتمبر في الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم 11 سبتمبر 2024

اقتصاد – منار زهران واصلت أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم، ارتفاعها في معظم أصناف الفاكهة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *