النيابة العامة تحقق في مشاجرة فندق طابا
النيابة العامة تحقق في مشاجرة فندق طابا

النيابة العامة تأمر بحبس إسرائيليين اثنين بتهمة الاعتداء على 3 عاملين بفندق بطابا

عادل زكريا

أصدرت النيابة العامة المصرية قرارا بحبس اثنين من السائحين الحاملين للجنسية الإسرائيلية بعد توجيه لهما اتهامات بالاعتداء بالضرب على 3 عاملين بأحد فنادق مدينة طابا، ما أدى لإصابة العمال بإصابات متنوعة .

كما وجهت النيابة العامة تهم استعراض القوة والإتلاف إلى المواطنين الإسرائيليين.

النيابة العامة تحقق في مشاجرة فندق طابا
النيابة العامة تحقق في مشاجرة فندق طابا

تفاصيل اعتداء إسرائيليين اثنين على عمال مصريين في طابا

وكانت النيابة العامة قد استلمت إخطارا يوم الجمعة 30 أغسطس الماضي، بنشوب مشاجرة بأحد الفنادق بمدينة طابا بين اثنين من السائحين يحملان الجنسية الإسرائيلية، و3 من العاملين بالفندق.

وبحسب البلاغ استعرض المتهمان القوة والعنف ضد المجني عليهم والتعدي عليهم بالضرب؛ ما أدى إلى إصابة العمال المجني عليهم وإتلاف محتويات بالفندق.

النيابة العامة تباشر التحقيقات

باشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث قام ممثل النيابة العامة بالانتقال للمستشفى المحجوز به العمال المجني عليهم ومناظرة ما بهم من إصابات، والتي ثبت بالتقارير الطبية أنها تنوعت بين كسر بعظام الجمجمة، وجروح قطعية.

واستمعت النيابة العامة لشهود الواقعة، وطالعت المقاطع التي صورت ملابساتها، وأرفقت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة ارتكاب المتهميْن الاثنين للواقعة والتعدي على المجني عليهم بالضرب وإتلاف محتويات بالفندق، وذلك إثر خلاف على أحقيتهما وذويهما -وفق نظام الإقامة- في تناول المشروبات الكحولية.

النيابة العامة تحقق في مشاجرة فندق طابا
النيابة العامة تحقق في مشاجرة فندق طابا

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهميْن احتياطيًا؛ بعد أن تم استجوابهما وبعد أن وجهت إليهما عدة تهم منها ارتكاب جرائم استعراض القوة وإثارة الذعر والخوف بين المواطنين والتعدي بالضرب والإتلاف، وجارٍ استكمال التحقيقات.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم 11 سبتمبر 2024

اقتصاد – منار زهران واصلت أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم، ارتفاعها في معظم أصناف الفاكهة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *