قائمة الأهلي للموسم الجديد
قائمة الأهلي للموسم الجديد

قائمة الأهلي للموسم الجديد 2024/2025.. استمرار تاو وطاهر وتسجيل 4 صفقات جديدة

يوسف عصام

تم الكشف عن تفاصيل قائمة الأهلي للموسم الجديد 2024/2025 والتي تم قيدها محليا وأفريقيا، والتي شملت مفاجآت عديدة كان على رأسها استمرار مهاجم الأهلي طاهر محمد طاهر وكذلك استمرار الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

قائمة الأهلي للموسم الجديد

ووفقا لعدة مصادر داخل القلعة الحمراء تم قيد الرباعي الوافد الجديد أشرف داري ويحيى عطية الله ويوسف أيمة في القائمة المحلية والأفريقية، بجانب تسجيل عمر الساعي لاعب الإسماعيلي السابق وآخر صفقات الأهلي في القائمة المحلية فقط، وتم حجز له مكان في الأفريقية لحين إتمام الإجراءات.

قائمة الأهلي للموسم الجديد
قائمة الأهلي للموسم الجديد

وأظهرت القائمة استمرار مهاجم الأهلي طاهر محمد طاهر، وقيده في القائمة المحلية والأفريقية، رغم ما تردد طوال الفترة السابقة حول رحيل اللاعب، ولكن السويسري مارسيل كولر طلب استمراره في الفريق بحسب العديد من المصادر.

نفس الأمر تكرر مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو والذي ارتبط اسمه طوال الفترة الماضية بأنباء رحيله عن الجزيرة سواء بالإعارة أو البيع، إلا أن القائمة أكدت وجوده ضمن قوام الفريق للموسم الجديد

بيرسي تاو
بيرسي تاو

وجاءت قائمة الأهلي للموسم الجديد كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني وخالد عبد الفتاح وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ويوسف أيمن وأشرف داري ورامي ربيعة ويحيى عطية الله وكريم الدبيس وعمر كمال عبدالواحد.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

خط الوسط: عمر الساعي وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وكريم نيدفيد.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ورضا سليم وحسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي ومحمود كهربا.

صفقات الأهلي.. فشل صفقة بن رمضان والبحث عن فلسطيني جديد

وفي سياق متصل تم الإعلان رسميا عن تأجيل حسم صفقة المغربي محمد علي بن رمضان بناء على طلب نادي فيرينكفاروسي المجري إلى فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وسبق أن تواصل الأهلي مع مسئولي الفريق المجري أكثر من مرة بهدف التوصل لاتفاق لضم لاعب خط وسط الفريق، لكن طلب فريق فيرينكفاروسي تأجيل التفاوض حتى انتقالات يناير المقبل.

وحاول الأهلي بذل كل ما في وسعه خلال الفترة الماضية من أجل ضم اللاعب في الانتقالات الصيفية الجارية، حيث وصل عرض المارد الأحمر إلى 2.5 مليون يورو على أقساط.

عمر الساعي
عمر الساعي

على جانب آخر يواصل الأهلي مفاوضاته لضم صفقة جديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في مركز الهجوم.

وذكر تقرير نشره موقع فوتبول دايركت السويدي اليوم الأحد، أن الأهلي مهتم بضم المهاجم السويدي صاحب الجنسية الفلسطينية يوسف ساليتش مهاجم سيريس السويدي.

وكان نادي سيريس السويدي قد تعاقد مع المهاجم الفلسطيني صاحب الـ 22 عاماً قادماً من نادي بروندبي الدنماركي لتعويض رحيل مواطنه وسام أبو علي إلى الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

الفلسطيني يوسف ساليتش
الفلسطيني يوسف ساليتش

ونوه التقرير إلى أن المفاوضات لم تبدأ بصورة رسمية بعد بين الناديين.

وشارك يوسف ساليتش خلال الموسم الماضي بـ 40 مباراة؛ حيث سجل 11 هدفًا وصنع هدفين.

ومحليا أتم الأهلي وبصورة رسمية صفقة ضم لاعب وسط الإسماعيلي عمر الساعي ليتم ضمه إلى القائمة المحلية للقلعة الحمراء.

وحرص لاعب نادي الإسماعيلي بعد رحيله لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على توديع جماهير الدراويش بعد إتمام الصفقة ورحيله عن النادي.

وكتب الساعي عبر صفحته الرسمية عبر منصة فيسبوك، اليوم الأحد: “رسالتي لجمهوري الحبيب جمهور النادي الإسماعيلى الدراويش.. جمهوري وأهلي وأحبتي الداعم الأول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول و حتى الٱن؛ حيث أكرمنى الله عز وجل من خلال بوابة النادي الإسماعيلي العظيم أن أكون خير مشرف لهم في المنتخبات الوطنية للشباب والأولمبي”.

وأضاف اللاعب صاحب الـ 21 عاماً: “هذا الخير حل لي حينما هتف باسمي جمهور النادى الإسماعيلى ووجدت نفسي بين أحضان مدينة بأكملها محمولاً على الأكتاف و هذا ليس بجديد على جمهور يتنفس كرة القدم منذ أكثر من مائة عام و يعلم الله الكريم أنني لم أبخل على النادي طيلة حياتي الصغيرة بالنادي بنقطة عرق واحده وإني أشكر الله على ما وصلت له بحبكم ودعمكم لي”.

عمر الساعي
عمر الساعي

وتابع: “كما أشكر جميع المدربين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وأخواتي عمال غرف اللبس ومجالس الإدارت التي لعبت تحت قيادتها وأخص بالذكر (الأب الروحي كابتن إيهاب جلال الذي له فضل كبير عليا والذي اعتبره قائدي ومعلمي في ظهورى بهذا المستوى”.

وأتم لاعب خط الوسط تصريحاته بقوله: “كما أتمنى أن يظل دعمكم وحبكم لي لأني ابن النادي الإسماعيلي وابن الإسماعيلية”.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم 11 سبتمبر 2024

اقتصاد – منار زهران واصلت أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم، ارتفاعها في معظم أصناف الفاكهة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *