صناع الحياة في حملة إيد واحدة
صناع الحياة في حملة إيد واحدة

ضمن مبادرة إيد واحدة.. صناع الحياة تطلق غدا قافلة طبية وأنشطة متنوعة لأهالي محافظة الأقصر

عصام الحوت

تتواجد مؤسسة صناع الحياة مصر، غدا الجمعة 30 أغسطس بمشاركة وتنظيم أكثر من 50 متطوعا من المؤسسة،  في عدد من مراكز ومدن وقرى محافظة الأقصر، ضمن قوافل مبادرة إيد واحدة.

ويشهد مركز أرمنت  وحاجر أبو دغار، إقامة معرض ملابس يستهدف 100 مستفيد من الأهالي الأكثر احتياجا، بجانب قيام متطوعي المؤسسة بعمل أنشطة ترفيهية وتعليمية لأكثر من 50 طفلا من أطفال المركز.

كما تستهدف الحملة توعية مايقرب من 300 شخص من أهالي مركز أرمنت وحاجر أبو داغر بالمحافظة بحملة أحسن صاحب والتي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بمشاركة وتنفيذ مؤسسة صناع الحياة مصر.  

صناع الحياة في حملة إيد واحدة
صناع الحياة في حملة إيد واحدة

كما يشهد مركز القرنة التابع لمحافظة الأقصر في نفس اليوم إقامة قافلة طبية في مجال العيون  والتي تستهدف الكشف ومنح العلاج لمايقرب من 200 مستفيد من أهالي المركز، بجانب إقامة أنشطة ترفيهية وتعليمية لأكثر من 50 طفلا من أطفال المركز.

مبادرة إيد واحدة

يذكر أن مبادرة “إيد واحدة” هي مبادرة تنموية شاملة تسعى لتقديم الدعم والمساعدة لمليون ونصف المليون أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات الجمهورية، وقد أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وبمشاركة فعالة من مؤسسة صناع الحياة مصر إحدى مؤسسات التحالف.

شباب صناع الحياة
شباب صناع الحياة

وتهدف حملة “إيد واحدة” إلى تحقيق عدد من الأهداف منها تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأكثر احتياجًا، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، بجانب تعزيز التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم 11 سبتمبر 2024

اقتصاد – منار زهران واصلت أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم، ارتفاعها في معظم أصناف الفاكهة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *