نهائي كأس مصر 2024
نهائي كأس مصر 2024

4 فرق تطمع في اللقب.. الليلة تحديد طرفي نهائي كأس مصر.. بيراميدز والمصري والدراويش مع زد

يوسف الحوت

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر الليلة لقاءين ساخنين في إطار مواجهات نصف نهائي كأس مصر، حيث يلتقي فريقا بيراميدز والمصري البورسعيدي فيما يتواجه فريق الإسماعيلي مع طموح فريق زد إف سي الطامع في إحراز أول ألقابه.

موعد مباراة الإسماعيلي وزد في نصف نهائي كأس مصر

ويلتقي فريقا الإسماعيلي وزد إف سي، في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الإسماعيلية في إطار أولى مواجهات نصف نهائي كأس مصر.

وسوف يتم نقل مباراة الإسماعيلي وزد، في نصف نهائي كأس مصر، عبر قناة “أون تايم سبورتس 2″، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

نهائي كأس مصر 2024
نهائي كأس مصر 2024

ويطمح الفريق الصاعد للدوري الممتاز لأول مرة في حصد أول ألقابه رغم صعوبة اللقاء، حيث يصطدم زد بآمال الدراويش في العودة لمنصات التتويج بعد غياب ما يقرب من ربع قرن، خاصة أن المباراة ستكون في الإسماعيلية مع توقعات بامتلاء الاستاد بمحبي وعشاق الدراويش.

ونجح فريق الإسماعيلي في الصعود للدور نصف النهائي بعد تحقيق فوز صعب، على حساب نظيره طلائع الجيش، بنتيجة 10-9 بركلات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء في وقتيه الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن إطار مباريات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

تشكيل الإسماعيلي اليوم
تشكيل الإسماعيلي اليوم

وأحرز هدف الإسماعيلي في اللقاء، اللاعب محمد عمار في الدقيقة 1+90، فيما أحرز هدف طلائع الجيش في المباراة اللاعب جودون شيكا في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.

في المقابل وصل فريق زد إف سي إلى نصف النهائي بعد التغلب على فريق مودرن سبورت في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وفاز زد إف سي على مودرن سبورت بهدف قاتل سجله محمد إسماعيل في الدقيقة 116، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي على ملعب السلام.

بيراميدز يواجه المصري البورسعيدي

وفي المباراة الأخرى، من نفس الدور، يلتقي فريقا المصري البورسعيدي وبيراميدز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في لقاء لا يختلف كثيرا عن اللقاء الأول.

على جانب يبحث بيراميدز عن مكان له على منصات التتويج بحصوله على أول ألقابه في تاريخه، خاصة أنه كان قاب قوسين من حصد لقب الدوري هذا الموسم قبل أن ينجح الأهلي في خطف اللقب بعد هزيمة بيراميدز في مواجهتين متتاليتين.

وعلى الجانب الآخر ينتظر عشاق الأخضر البورسعيدي مشاهدة فريقهم على منصات التتويج بعد غياب طويل اقترب من 24 عاما، خاصة أن اللقاء سيتم في الإسكندرية الملعب البديل للمصري مع توقعات بحضور جماهيري كبير من جانب الشعب البورسعيدي.

بيراميدز في كأس مصر
بيراميدز في كأس مصر

وتنطلق مباراة بيراميدز والمصري، في التاسعة مساء، اليوم الثلاثاء، وسوف تنقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس 1″، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الذهب في السعودية اليوم

 أسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024

منار زهران استقرت أسعار الذهب في السعودية اليوم، رغم القفزة الهائلة في أسعار المعدن النفيس عالميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *