حادث الطريق الدائري بالمعادي
حادث الطريق الدائري بالمعادي

بعد حادث الدائري في المنزلة.. تصادم «تريلا زلط» مع ميكروباص يغلق الطريق الدائري في المعادي

كتب عماد زكي

بعد ساعات من حادث الطريق الدائري أعلى ميدان الرماية اتجاه السلام أمام نزلة الرماية، والذي وقع صباح أمس الأربعاء، وقع حادث جديد في مساء نفس اليوم ولكن في منطقة نزلة المعادي.

وشهد الطريق الدائري بالمعادي، قبل نزلة صقر قريش، حادثًا مروريًا مروعًا مساء أمس الأربعاء إثر اصطدام سيارة نقل تريلا بسيارة ميكروباص، ما أدى إلى انقلاب التريلا على الطريق.

حادث الطريق الدائري بالمعادي
حادث الطريق الدائري بالمعادي

حادث جديد على الطريق الدائري

أسفر الحادث عن وقوع عدد من الإصابات بين المواطنين من ركاب الميكروباص حيث هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ.

وبحسب الفحص المبدئي، تبين أن تريلا كانت تحمل مواد بناء «زلط»، اصطدمت بميكروباص أعلى الطريق الدائري بمنطقة المعادي مما أدى إلى توقف الحركة المرورية على الطريق ووقوع إصابات بين الركاب.

 على الفور، دفعت الإدارة العامة للمرور بأوناش لرفع حطام الحادث وتسهيل حركة المرور، فيما دفعت وزارة الصحة والسكان بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، فيما لم تقع أي وفيات بحسب بيان الوزارة.

حادث الطريق الدائري 1
حادث الطريق الدائري 1

وبدأت جهات التحقيق في الاستماع إلى المصابين وشهود العيان، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث لتحديد أسبابه بدقة.

حادث الطريق الدائري أمام نزلة الرماية

يذكر أنه في ساعات الصباح الأولى من أمس الأربعاء، شهد الطريق الدائري اتجاه السلام أمام نزلة الرماية حادث تصادم مروعا بين أكثر من 12 سيارة متنوعة، ما أسفر عن إصابة 26 مواطنًا، وتوقف حركة السيارات أمام القادم من أكتوبر حتى طريق الواحات بإتجاه الرماية، وأكدّت وزارة الصحة أن الحادث لم يُسفر عن أي وفيات.

وتداول عدد من المواطنين مقطع فيديو عبر صفحات التواصل الاجتماعي من مكان الحادث، مؤكدين أن البداية كانت بتصادم سيارتي نقل إحداهما تحمل مواد بناء “رمال”، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق.

كما أضاف شهود العيان أن سيارة نقل ثقيل جاءت من الخلف ودهست السيارات المتوقفة بسبب الحادث، وهو ما تسبب في تدمير أكثر من 12 سيارة ما بين ملاكي ونقل.

حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري

التحفظ على سائق التريلا المتسببة في الحادث

من جانبها قامت الأجهزة المعنية وجهات التحقيق بعمل معاينة لموقع الحادث والتي كشفت أن الحادث ناتج عن السرعة الزائدة لسائق التريلا والتي دهست فى طريقها 11 سيارة ملاكي وميكروباص ونقل مما أدى إلى تهشم جميع المركبات.

تم التحفظ على سائق التريلا المتسببة في الحادث ويستكمل رجال المباحث الاستماع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

وقررت جهات التحقيق المختصة، عرض السائق المتسبب في وقوع حادث الدائري اليوم وتصادم 12 سيارة أعلي الطريق الدائري، مما أسفر عن إصابة 26 مواطنا وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، علي مصلحة الطب الشرعي لبيان تعاطيه أي مواد مخدرة من عدمه.

ومن المقرر أن يقوم المختصين بالمصلحة بسحب عينة من دم السائق لمعرفة وجود أي مواد مخدره بالدم والقيادة تحت تأثيرها من عدمه.

وانتهت أوناش المرور من رفع حطام حادث سيارات الطريق الدائري وسط سيولة مرورية أمام حركة المركبات مع مراقبة غرف عمليات المرور للحالة المرورية على الطريق.

وكان ارتفع عدد المصابين بـ حادث الطريق الدائري بين 12 سيارة لـ 26 مصابا وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم إلى المستشفى وسط انتشار الخدمات المرورية لرفع آثار الحادث.

صور حادث تصادم الطريق الدائري
صور حادث تصادم الطريق الدائري

ويجرى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحرياتهم حول واقعة حادث تصادم 12 سيارة بالطريق الدائرى كما يتم الاستماع لأقوال شهود العيان وأصحاب السيارات التى تهمشت فى الحادث لجمع المعلومات والبيانات اللازمة لكشف ملابسات الواقعة بالكامل.

وكان مجموعة من السائقين أصيبوا فى حادث تصادم 12 سيارة أعلى الطريق الدائرى، وانتقلت سيارات الاسعاف والمرور الى مكان البلاغ ويتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة المركبات.

تلقت أجهزة الامن  بلاغاً يفيد بوقوع حادث مرورى، ووجود مصابين أعلى الطريق الدائرى، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ.

وكشف الفحص المبدئي، تصادم سيارتي نقل إحداهما تحمل مواد بناء «رمال»، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلها سيارة نقل دهست 11 سيارة أعلى الطريق.

كشفت مصادر أمنية مسؤولة، أن حادث الدائري اليوم الذي وقع فجر اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024، نتج عنه 26 مصابًا جرى نقل 13 منهم إلى أقرب مستشفيات في حالات صحية حرجة.

وأسُعف 13 شخصًا آخرين بمكان الحادث الذي وقع عند نزلة الرماية في الإتجاه القادم من مدينة السادس من أكتوبر وطريق الواحات في إتجاه مدينة السلام، مؤكدة على عدم وجود حالات وفاة حتى الآن.

حادث الطريق الدائري اليوم

وأضافت المصادر أن حادث الدائري اليوم نتج عنه تهشم أكثر من 20 سيارة تنوعت ما بين نقل ثقيل وسيارات ملاكي وميكروباص، مشيرة إلى أنه جرى التحفظ على سائق السيارة النقل المتسبب في الحادث.

كان قد تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصادم عدد من السيارات تنوعت ما بين سيارات ميكروباص ونقل وملاكي، أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من طريق الواحات البحرية ومدينة السادس من أكتوبر، وتحديدًا أمام نزلة الرماية.

حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري

انتقال القيادات الأمنية إلى موقع حادث الطريق الدائري

على الفور انتقلت الخدمات المرورية والأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أن سيارة نقل ثقيل اصطدمت بسيارة أخرى من الخلف لتصطدم بعدد من السيارات المارة أعلى الطريق الدائري ببعضهم بعضًا لينتج الحادث عن تهشم السيارات وإصابة 26 شخصًا من مستقلي تلك السيارات، جرى نقلهم إلى أقرب مستشفيات للعلاج.

 

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الفراخ والبيض

بورصة الدواجن: ثبات أسعار الفراخ والبيض بالأسواق الخميس 22 أغسطس

منار محمود شهدت بورصة الدواجن في مصر اليوم الخميس 22 أغسطس 2024 ثباتا ملحوظا في أسعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *