الشحات و إمام عاشور يزوران أحمد فتوح
الشحات و إمام عاشور يزوران أحمد فتوح

أبرزهم حسين الشحات وإمام عاشور .. نجوم زاروا أحمد فتوح في محبسه

كتب ماجد منير

يتواجد حاليا نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح في قسم العلمين بعد قرار محكمة جنايات مطروح باستمرار حبسه مع تأجيل نظر قضيته إلى 16 سبتمبر المقبل.

ويحاكم نجم الزمالك والمنتخب المصري بتهمة دهس أحمد السيد الشبكي «54 عاما» يعمل أمين شرطة، بسيارته خلال عودته من الساحل الشمالي.

الشحات و إمام عاشور ومرتضى يزورون أحمد فتوح

وبعد قرار المحكمة بتأجيل القضية تم ترحيل اللاعب أحمد فتوح مرة أخرى من مرسى مطروح بعد حضوره أول جلسات محاكمته ليعود إلى قسم العلمين مرة أخرى.

وخلال تواجد اللاعب في قسم العلمين، قام العديد من نجوم كرة القدم بزيارته، ومنهم ثنائي النادي الأهلي حسين الشحات وإمام عاشور، بالإضافة إلى حارس مرمى مودرن سبورت ولاعب الزمالك السابق محمود عبدالرحيم جنش.

كما حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على زيارة اللاعب، رفقة أبنائه أحمد وأمير.

الشحات و إمام عاشور يزوران أحمد فتوح
الشحات و إمام عاشور يزوران أحمد فتوح

الشحات وعاشور يعلنان دعم فتوح في أزمته

وسبق أن قام حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بدعم أحمد فتوح لاعب فريق نادي الزمالك بعد أزمته الأخيرة وقرار حبسه.

وكتب حسين الشحات عبر صفحته الرسمية عبر إنستجرام بعد القبض على فتوح وتحويله للمحاكمة: «أي حد تعامل مع فتوح أكيد هيبقي عارف أنه من أرجل وأحسن وأنظف الناس، اللي ممكن تتعامل معاها، ربنا يفك كربك يا أخويا بإذن الله».

كما حرص النجم إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وزميل فتوح السابق في صفوف الزمالك رسالة دعم له في أزمته الأخيرة.

ونشر إمام عاشور «ستوري» تضم صورة أحمد فتوح عبر حسابه الشخصي على «انستجرام» وعلق: «إن شاء الله ربنا يفرجها عليك يا حبيبي»، مضيفا: «وترجع تاني أقوى من الأول، وحشتني يا أخويا».

وكانت النيابة العامة قد أصدرت أمرا بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه في قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

إحالة أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات

وثبت في تحقيقات النيابة العامة أن المتهم أحمد فتوح قاد سيارته بإحدى الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

لاعب الزمالك أحمد فتوح
لاعب الزمالك أحمد فتوح

كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها، وهي مادة مخدر جوهر الحشيش، واستجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

القبض على أحمد فتوح
القبض على أحمد فتوح

من جانبه كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن شرط أسرة الشخص المتوفي، إثر حادث سير مروع لنجم نادي الزمالك أحمد فتوح، في مدينة العلمين.

وشهدت الأيام الماضية تطوارت متتالية، بعد التحفظ على لاعب الزمالك، وصدور حكم بالحبس على ذمة التحقيق، وسط مساعي لحل الأزمة بشكل ودي بينه وبين أسرة المتوفي يقودها مرتضى منصور.

اقرأ أيضا مواضيع ذات صلة

قتل زوج والدته وقطع عضوه الذكري بعد تحرش بابنته البالغة 5 سنوات

السجن المشدد 15 عاما لـ عامل بتهمة هتك عرض طفل في قنا

القبض على سائق أوبر تحرش بفتاة أجنبية في المعادي

تحويل اللاعب أحمد ياسر المحمدي إلى المحاكمة بتهمة الاعتداء على فتاة في قطر

أصدرت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات اليوم الاثنين، حكمها بتأجيل جلسة محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول بتهمتي التسبب في قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر إلى يوم 16 سبتمبر المقبل مع استمرار حبسه.

تأجيل محاكمة أحمد فتوح

شهدت جلسة محاكمة اللاعب العديد من الأحداث حيث بدأت قبل انعقاد الجلسة بتصريح ناري من شقيق أمين الشرطة أحمد السيد الشبكي ضحية حادث أحمد فتوح.

تأجيل محاكمة أحمد فتوح
تأجيل محاكمة أحمد فتوح

شقيق الضحية ينفي قبول الدية والتصالح

وأكد شقيق الضحية في تصريحاته رفض الأسرة لمبدأ قبول الدية موضحا: «لن نقبل الدية ولن نفكر في هذا إطلاقا».

وأضاف «إحنا 7 أفراد معنيين بالقضية، والدته وزوجته وبناته الاثنين وأنا واثنين أشقائي آخرين، ولن نقبل الدية»‏.

وعن زيارة وفد الزمالك لمنزل الأسرة وتقديم واجب العزاء قال شقيق الضحية «بالفعل حضر وفد من نادي الزمالك لتقديم واجب العزاء، أمس، ولم نتحدث في أي شيء إطلاقاً، ونشكرهم على حضورهم».

جلسة أحمد فتوح
جلسة أحمد فتوح

فتوح من داخل قفص الاتهام: أنا عملت كتير لمصر

وخلال الجلسة ظهر أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك داخل قفص الاتهام ودار حديث بينه وبين القاضي الذي وجه له عدة أسئلة.

وقال فتوح للقاضي: «والله ما شوفته وأنا لا أتعاطى المخدرات، وعملت كتير عشان مصر في المنتخب ومقصدش أموت المجني عليه انا اسف يا فندم»

وشهدت أولى جلسات محاكمة أحمد فتوح تواجد عدد كبير من المحامين للدفاع عن لاعب الزمالك ومنتخب مصر.

دفاع فتوح يطالب بإخلاء سبيله

وخلال الجلسة طالبت هيئة الدفاع عن المتهم بإخلاء سبيله بأي ضمان مالي مؤكدة أنه لاعب معروف ولا يخشى عليه من الهروب وهو العائل الوحيد لأسرته.

ويحاول وفد المحامين إقناع هيئة محكمة مطروح بهدف الوصول بالحكم على المتهم بالحبس ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ حفاظآ على مستقبله كلاعب دولي بمنتخب مصر ونادي الزمالكً.

من جانبه قال أشرف عبدالعزيز محامي أحمد فتوح للقاضي: أطالب بإخلاء سبيل اللاعب بكافة الضمانات؛ لأنه العائل الوحيد لوالديه المسنين، وحتى يتفاوض مع أسرة الضحية من أجل التصالح.

هيئة الدفاع عن أحمد فتوح
هيئة الدفاع عن أحمد فتوح

وشهدت الدائرة الثانية من محكمة جنايات مطروح اليوم الاثنين انعقاد أولى جلسات محاكمة لاعب الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح في قضية اتهامه بتعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ.

وتم ترحيل أحمد فتوح صباح اليوم من قسم شرطة العلمين إلى مقر قوات أمن مطروح لعرضه أمام محكمة الجنايات بمطروح، في تهم: (القتل الخطأ – تعاطي مخدر الحشـ.ـيش- حيازة جوهر الحشـ.ـيش).

بدء جلسة محاكمة أحمد فتوح لاعب  الزمالك

وانعقدت الجلسة برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبدالسميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

ووصل المتهم إلى قاعة المحكمة وسط حراسة مشددة ومعه عدد من المحامين المكلفين بالدفاع عنهم من مكتب رئيس الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور.

محاكمة أحمد فتوح
محاكمة أحمد فتوح

وكانت النيابة العامة قد أصدرت أمرا بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه في قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم 11 سبتمبر 2024

اقتصاد – منار زهران واصلت أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم، ارتفاعها في معظم أصناف الفاكهة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *