محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع

تأجيل محاكمة سفاح التجمع وشريكته إلى جلسة 15 أغسطس

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم، تأجيل محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، لجلسة 15 أغسطس لاتخاذ إجراءات الرد.

وبدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي الجلسة الرابعة لمحاكمة المتهم كريم سليم سفاح التجمع، بتهمة قتل 3 سيدات بمساعدة شريكته الشهيرة بـ أم شهد.

تفاصيل محاكمة سفاح التجمع

كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد.

أصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية “أصابع اليدين” والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.

محاكمة سفاح التجمع
محاكمة سفاح التجمع

توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى “كريم محمد سليم” الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وكذا هاتفين محمولين له.

اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

محامي سفاح التجمع يتراجع عن الانسحاب من القضية

من جانبه أعلن محامي سفاح التجمع، المنسحب من الجلسة قبل الماضية بسبب مشاهدته فيديوهات السفاح وهو يقتل ضحاياه ويعاشرهن بعد الوفاة، عن عودته مرة أخرى، للترافع عن المتهم.

سفاح التجمع

وعلق المحامي أمام هيئة المحكمة عن سبب تراجعه للدفاع مرة أخرى عن سفاح التجمع بعد انسحابه، بأنه رأى أن الرأي العام أصبح يؤجج الأجواء حوله، بعد انتشار الفيديوهات المسربة، فأصبح لزاما عليه العودة للترافع، لأنه يعلم أن موكله مريض نفسي ولا يستحق هذا الهجوم.

محاكمة شريكة سفاح التجمع

وكشفت أوراق القضية رقم 296 لسنة 2024 عن مفاجأة كبرى وهي وجود شريكة للمتهم ادعة «حنان»، حيث كان دورها يقتصر على إحضار الفتيات له حسب مواصفات معينة يحددها.

وأوضحت أوراق اعترافات المتهم أنه لم ينكر ما جاء في أقوال «حنان» التي كانت تستقطب له النساء باختياره للفتيات النحيفات، واعترف أن ذلك حقيقيًا ولم يكن السبب الأوحد التلذذ بهن، وإنما جاء الاختيار من أجل سهولة حملهن في حقيبة السفر بعد قتلهن، وإمكانية نقل الضحية الخفيفة عن طريق وضع الحقيبة بشنطة السيارة، وسهولة حملها وإلقائها بالصحراء، ويصاغ هذا الاعتراف بالأوراق أنه قتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، مقترن بتبيت النية وعقد العزم المصمم على القتل.

سفاح النساء بالتجمع
سفاح النساء بالتجمع

شهادة الشهود في قضية سفاح التجمع

وأكد شاهد العيان المقيم بجنوب بورسعيد، والمدعو إبراهيم الباز عبده سعيد، والذي عثر على الجثمان والسيدة زينب محمد فؤاد أم المقتولة أميرة طلبة، والتي كشفت عن هوية نجلتها المقتولة، وذلك لاتفاق شهادة الذي عثر على الجثة مع اعتراف المتهم بقتل تلك الفتاة، وكذلك اقتران هذا الدليل بوجود مقاطع فيديو للفتاة عارية ومقيدة وتمارس السادية معه على فلاشة تم ضبطها، ومقاطع قصيرة على ذاكرة اللاب توب المضبوط مع المتهم.

قال المحامي مروان سالم، دفاع المتهم كريم مسلم المعروف إعلاميًا بقضية سفاح التجمع، إن القضية محل دراسة وبحث ولها أبعاد كبيرة، موضحًا أنه يريد معرفة الحقيقة وراء الأفعال المرتكبة في القضية، والتأكد أذا كان المتهم أرتكب تلك الأفعال وهو في حالة إدراكه ووعيه أم لا.

وأشار دفاع كريم مسلم سفاح التجمع، إلى أن الواقعة تعتبر شاذة عن المجتمع المصري، ولذلك لابد من درستها بشكل جيد ومعرفة كافة أبعادها والتأكد أذا كان المتهم أرتكب تلك الأفعال وهو في إدراك تام لما يفعه أم لا، مشيرًا إلى أنه يعمل على دراسة هذا الأمر.

وأكد دفاع سفاح التجمع، أنه لديه طلبات اليوم طالب بها أمام هيئة المحكمة، من بينها عرض موكله على الطب النفسي، وإصدار تقرير كامل بحالته النفسية، قائلًا: طالبنا بعرض المتهم على الطب النفسي وإصدار تقرير كامل بحالته النفسية لأننا محتاجين نفهمه ولما نفهمه هنفهم القضية كلها.

النيابة تطالب بعقوبة الإعدام شنقًا لـ سفاح التجمع

وطالب ممثل النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم وهي الإعدام شنقًا.

‎وقال ممثل النيابة في محاكمة سفاح التجمع إن المتهم اعترف تفصيليا.

اعترافات سفاح التجمع

وقال سفاح التجمع في اعترافاته: أنا كنت بدور على البنات اللي بيجيبهم من الشارع، على اللي ملهاش  أهل ولا حد يسأل عليهم، عشان أخدها البيت وأقتلها وأمارس الرزيلة مع جثتها، وبالفعل أول واحدة جت وتناولنا المخدرات، بعدها خنقتها لمدة 5 دقائق، ومارست الرزيلة معها.

محاكمة سفاح التجمع

‎وعن الضحية الثانية، قال المتهم:”كانت عايشة معايا في البيت تاكل وتشرب وبمارس معاها الرزيلة، لأنها كانت فقيرة ومحتاجة الفلوس، كنت محتاج أعمل معاها زي المجني عليها الأولى وده كان في آخر رمضان، وخنقتها لحد ما ماتت، وعاشرتها أحسن معاشرة في حياتي.

‎أما عن المجني عليها الثالثة، قال المتهم: كنت محتاج أعمل  العلاقة مع حد ميت، وكنت قرفان من المجني عليها، وبعد تناول المواد المخدرة، خنقتها ٥ دقائق وعلقتها في الحمام ودوست على جسدها، ومارست معاها الرزيلة وهي جثة”.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم 11 سبتمبر 2024

اقتصاد – منار زهران واصلت أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم، ارتفاعها في معظم أصناف الفاكهة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *