أبطال مصر الحاصلين على ميداليات
أبطال مصر الحاصلين على ميداليات

السيسي يهنئ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات في أولمبياد باريس 2024 وزيادة قيمة المكافآت

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تهنئة الرئيس لـ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات في منافسات أولمبياد باريس 2024.

وحرص الرئيس على تهنئة الثلاثة لاعبين المصريين الذين حصدوا ميداليات خلال منافسات أولمبياد باريس والتي من المقرر أن تنتهي اليوم الأحد 11 أغسطس.

الرئيس يهنئ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات

ووجه السيسي التحية للبطلة سارة سمير ابنة محافظة الإسماعيلية ووالحاصلة على الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال، واللاعب محمد السيد الحاصل على برونزية سلاح الشيش وأخيراً البطل أحمد الجندي الذي نجح أمس في إحراز ذهبية الخماسي الحديث.

تهنئة الرئيس لـ أبطال مصر
تهنئة الرئيس لـ أبطال مصر

مكافآت أبطال مصر الحاصلين على ميداليات

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعلن زيادة قيمة مكافآت الفوز بالميدالية الأولمبية، مشيرًا إلى أنه تم مكافأة الفوز بالميدالية الذهبية إلى 5 ملايين جنيه و4 ملايين جنيه للميدالية الفضية و3 ملايين جنيه للميدالية البرونزية.

أبطال مصر الحاصلين على ميداليات
أبطال مصر الحاصلين على ميداليات

وأضاف صبحي أن أحمد الجندي، سيتقاضى مكافاة قدرها 5 ملايين جنيه بعد حصد الميدالية الذهبية، وسارة سمير ستتقاضى مكافأة 4 ملايين جنيه بعد حصد الميدالية الفضية، ومحمد السيد سيتقاضى 3 ملايين جنيه بعد حصد الميدالية البرونزية، بالإضافة إلى مكافأة فورية ألف يورو لكل بطل.

جدول منافسات البعثة المصرية اليوم الأحد في ختام أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن يسُدل الستار اليوم الأحد على النسخة الـ33 من دورة الألعاب الأولمبية، ختام أولمبياد باريس 2024، حيث تخوض البعثة المصرية منافساتها الأخيرة في 3 ألعاب الخماسي الحديث، رفع الأثقال والدراجات.

ونجحت مصر في التتويج بـ 3 ميداليات فقط، حيث توج أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في الخماسي الحديث، فيما حصدت سارة سمير الميدالية الفضية في رفع الأثقال، وتوج محمد السيد بالميدالية البرونزية في السلاح.

أحمد الجندي بطل مصر في الخماسي الحديث
أحمد الجندي بطل مصر في الخماسي الحديث

جدول منافسات البعثة المصرية اليوم

تبدأ ابتسام زايد لاعبة منتخب مصر للدراجات منافسات البعثة المصرية في اليوم الأخير لـ أولمبياد باريس 2024، حيث تخوض سباق لدراجات على المضمار أومونيوم – سباق سكراتش، وذلك في تمام الساعة 12:00 ظهرًا.

وتخوض حليمة عبد العظيم لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال، في المنافسات النهائية لرفع الأثقال وزن 81 كجم، وذلك في تمام الساعة 12:30 ظهرًا.

وتختتم ملك إسماعيل منافسات البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024، حيث تخوض نهائي منافسات الخماسي الحديث سيدات في الساعة 12:40 ظهرًا.

تشهد ملاعب العالم مباريات اليوم الأحد 11- 8 – 2024 العديد من المنافسات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة آرسنال ضد ليون فى كأس ستاد الإمارات، فضلا عن مباراة ليفربول ضد إشبيلية وديا استعدادا للموسم الجديد.

كما يسُدل الستار اليوم الأحد على النسخة الـ33 من دورة الألعاب الأولمبية، أولمبياد باريس 2024، حيث تخوض البعثة المصرية منافساتها الأخيرة في 3 ألعاب الخماسي الحديث، رفع الأثقال والدراجات.

مباريات اليوم الأحد

 

كأس استاد الإمارات والقناة الناقلة

آرسنال X ليون – الساعة 4 عصرا على قناة beIN Sports 1 HD

جدول مباريات اليوم
جدول مباريات اليوم

مواعيد مباريات ودية

ليفربول X إشبيلية – الساعة 2:30 ظهرا  

أتلتيكو مدريد X يوفنتوس – الساعة 4 مساء 

تشيلسي  X انتر ميلان – الساعة 5 مساء   

كريستال بالاس X نانت – الساعة 5 مساء 

 

مواعيد مباريات الدوري التركي

سيفاس سبور X طرابزون سبور – الساعة 7:15 مساء

سامسون سبور X بشكتاش – الساعة 9:45 مساء 

ألانيا سبور X ايوبسبور – الساعة 9:45 مساء

 

مباريات الدوري القطري

الوكرة X الأهلي – الساعة 6:30 مساء على قناة الكأس

العربي  X  الشحانية – الساعة 8:30 مساء على قناة الكأس

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم

أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم 11 سبتمبر 2024

اقتصاد – منار زهران واصلت أسعار الفاكهة في أسواق مصر اليوم، ارتفاعها في معظم أصناف الفاكهة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *