أخبار عاجلة
أزمة كهربا
أزمة كهربا

رغم إدراجه ضمن التشكيل في المباريات القادمة، كهربا يترك الأهلي وسط انتقادات موجعة

بعد أن تمكن النادي الأهلي بشكل رسمي من حسم لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة رقم 44 في تاريخه، حسم المدير الفني للنادي الأهلي قراره بالاستغناء عن «محمود كهربا» وبيعه لأفضل عرض سيُقدم للنادي.

ويعتبر محمود كهربا قريب بشدة من خطوة الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في انتقالات الصيف، حيث هناك مفاوضات قوية من جانب فريق زد من أجل طلب الحصول على خدماته في انتقالات الصيف. خاصة بعد الأحداث الأخيرة في لقاء النادي الأهلي مع سموحة، اللقاء الذي شهد هتافات جماهيرية حمراء ضد «محمود كهربا».

ورغم حسم المدير الفني «كولر» قراره بالاستغناء عن «كهربا» إلاّ أنه ضمّه ضمن تشكيلة الفريق خلال المباريات المتبقية للنادي الأهلي، حيث يشارك «كهربا» في تدريبات الفريق مع عدد من لاعبى الأهلى فى تدريبات الفريق اليوم ، استعدادًا لمواجهة «زد» غدًا الأحد بإستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري المصرى.

وينتظم فى مران الفريق اليوم عدد عدد كبير من الشباب بعد قرار تصعيدهم لاستكمال منافسات بطولة الدوري تحت قيادة سامي قمصان مدرب الأهلي بعد حصول السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على اجازة سنوية بعد التتويج بالدوري.

«كهربا» في المستشفى

كشف الإعلامي «مهيب عبدالهادي»، عن دخول محمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المستشفى في الأيام الماضية.

وقال«عبدالهادي»، في تصريحات ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «الفترة اللي فاتت كان في هجوم كبير جدًا على كهربا، من جماهير الأهلي، أنا استغربت جدًا إن جماهير الأهلي شتمت كهربا، امبارح»

وأضاف: «الناس بتقول إن كهربا، كان متغيب عن تدريبات الأهلي الأيام اللي فاتت، كهربا، من ثلاثة أيام كان في المستشفى واتعلقله محاليل وكانت حالته صعبة جدًا، وأرسل التقارير الطبية الخاصة به للنادي الأهلي».

وأشار: «امبارح بليل والدة كهربا، تعبت وانتقلت للمستشفى، أنا كنت مع كهربا امبارح ومع والدته وخالد بيبو، مدير الكرة في الأهلي كان موجود».

وأكمل: «والدة كهربا، كانت في العناية المركزة وبتبكي عليه»، مضيفًا: «كهربا، حالته النفسية صعبة جدًا».

وأتم: «كهربا. بيمر بظروف صعبة جدًا وضحى كتير من أجل الأهلي»، مضيفًا: «اللاعب هيخرج اعارة لمدة موسم واحد، إذا تلقى عرض خارجي يناسب طموحاته المادية».

رد فعل كهربا على شتائم جماهير الأهلي

اندهش «محمود كهربا» من الهجوم الجماهيري الذي تعرض له في ملعب برج العرب أثناء مواجهة سموحة.

بعد الواقعة، تحدث «كهربا» مع بعض زملائه في الفريق ليكشف عن دهشته تجاه الهتافات التي استهدفته، وعبر عن حزنه جراء استغلال إعلام نادي الزمالك للواقعة من خلال السخرية والهجوم عليه.

«كهربا» بعد الوافعة في الإعلام

علق الناقد الرياضي عمرو الدردير، على رحيل كهربا من الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب: «الصورة دى من خمس سنين وقتها واحد فيهم كان أحسن لاعب فى مصر، وكان هداف الدورى وأساسي منتخب مصر فى كأس العالم، والتانى لاعب مجتهد لكن فى ناس كثير حتى ماتعرفش اسمه، واحد فيهم اشترى الزمالك ودلوقتى بقى أحسن لاعب فى مصر ومن أحسن اللاعبين داخل أفريقيا والأعلى قيمة تسويقية فى مصر، والتانى باع الزمالك واشترى نادى تانى ودلوقتى على أعتاب المغادرة من النادي ده بعد معملهم كل شيء وحتى الجمهور مش طايقه، الزمالك هو مصنع اللعيبة واللي يبيع الزمالك لازم تكون دى نهايته».

بينما دافع الإعلامي «مهيب عبدالهادي» عن اللاعب «محمود كهربا» في برنامجه التلفزيوني قائلاً: 

«فى هجوم شديد من جماهير الاهلى على كهربا في الفترة الأخيرة، وفى اتهام انه منقطع عن تدريبات الاهلى. لكن الحقيقة أن كهربا فى المستشفى من حوالى 3 أيام، ومعلق محاليل وأرسل للاهلى تقارير طبية بحالته الصحية، بالامس وحزناً عليه تم نقل والدته للمستشفى، وانا كنت معاه».

ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موقفه من طلب وسام أبو علي في الساعات القادمة.

عن ‪fatma Alobaydy

شاهد أيضاً

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم

سعر الدولار أمام الجنيه داخل البنوك اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024

منار محروس استقر سعر الدولار أمام الجنيه، في بداية تعاملات البنوك الحكومية والخاصة العاملة في مصر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *