أسعار اللحوم البلدي اليوم
أسعار اللحوم البلدي اليوم

أسعار اللحوم البلدي اليوم الاثنين 5 أغسطس .. من 320 إلى 420 جنيها

سجلت أسعار اللحوم البلدي الحمراء في الأسواق اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024، حالة من الاستقرار الملحوظ للمستهلكين بالتزامن مع استمرار توافر الكميات المطلوبة لتغطية احتياجات السوق المحلي.

وأعلنت الغرفة التجارية بالقاهرة استقرار أسعار اللحوم البلدي الحمراء اليوم فى الأسواق للشهر الثالث على التوالى بعد هبوط ملحوظ فى شهر مايو الماضى ومنذ هذا التاريخ تسجل اللحوم حالة من الاستقرار.

أسعار اللحوم البلدي اليوم

أسعار اللحوم البلدي اليوم
أسعار اللحوم البلدي اليوم

وكشف شعبة القصابين، أن سعر اللحوم البلدي يواصل استقراره بين 320 و 420 جنيها للكيلو حسب القطعية وكذلك حسب المنطقة السكنية كما يختلف السعر وفق المحافظات.

وتسجل اللحوم فى بعض المنافذ بمناطق متفرقة في القاهرة الكبرى أسعار متفاوتة وبلغ الكيلو و290 إلى 300 جنيه فى منافذ أمان ويصل إلى 320 جنيهات وبعض القطعيات فى المنافذ الحكومية بسعر 330 جنيها ، بحسب بيانات شعبة القصابين.

وكشفت شعبة القصابين، أن سعر اللحم  الضأن يسجل 450 و475 جنيها حسب القطعية وفي المنافذ الحكومية سواء منفذ أمان أو المنافذ المتنقلة يسجل الكيلو الضأن 350 جنيها.

سعر الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 5 أغسطس.. الكيلو بـ  85 جنيها للمستهلك

استقرت بورصة الدواجن فى مصر اليوم الاثنين، بعد تراجع بشكل ملحوظ أمس ، ليبلغ سعر الفراخ البيضاء مستويات 70 جنيها تسليم أرض المزرعة ويصل السعر النهائى للمستهلكين 80 إلى 85 جنيها للكيلو تقريباً.

سعر الفراخ البيضاء اليوم

سعر الفراخ البيضاء اليوم
أسعار الفراخ البيضاء اليوم

وقال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بالجيزة، إن أسعار الفراخ البيضاء في المزرعة شهدت تذبذب واضح بعد هبوط ملحوظ منتصف الشهر الماضي ثم اتجه السعر للصعود مرة أخري إلي مستوي 75 جنيها للجرام قبل أن ينخفض أمس إلي 70 جنيها ويستقر عند هذا المستوى.

سعر كرتونة البيض اليوم

وأشار إلى أن سعر كرتونة البيض في الأسواق سجل استقرارا عند  156 جنيها للبيض الأبيض و 144 جنيها للبيض البلدي و 155 للبيض الأحمر، ويضاف على هذه الأسعار تكاليف النقل ومكاسب التجار .

وزارة التموين تعلن انطلاق الأوكازيون الصيفي 2024 اليوم ولمدة شهر

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الاثنين العمل بـ الأوكازيون الصيفي 2024، ولمدة شهر، وعلى من يريد من المحلات التجارية المشاركة فى الأوكازيون عليه التوجه مسبقًا إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع في دائرتها للحصول على الموافقة.

واشترطت الوزارة أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

مبادرة خفض السلع
مبادرة خفض السلع

على جانب آخر تكثف الأجهزة الرقابية بـ وزارة التموين والتجارة الداخلية الحملات على الأسواق لمتابعة الأسواق طوال فترة الأوكازيون الصيفي للتأكد من جدية عروض تخفيضات  أسعار المنتجات وأيضا جودة المنتجات المطروحة.

كما يتلقى الخط الساخن لـ جهاز حماية المستهلك 19588  شكاوى المواطنين حال وجود تخفيضات وهمية أو سلع غير مطابقة للمواصفات القياسية.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الخضار والفاكهة اليوم

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأربعاء.. الطماطم تصل إلى 30 جنيها.. وشتلة الخضرة بـ 20

منار زهران شهدت أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر ارتفاعا جديدا بمعظم الأصناف بالأسواق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *