أخبار عاجلة
تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا
تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا وترددات القنوات الناقلة للمباراة

أعلن ميكالي المدير الفني لـ المنتخب المصري الأولمبي التشكيل الأساسي أمام منتخب إسبانيا ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024.

تأتي المباراة في ظل صراع المنتخب الوطني في دور المجموعات من أجل التأهل سواء بالمركز الأول حال الفوز على منتخب إسبانيا أو على أقل تقدير حصد المركز الثاني وحسم التواجد خلال المرحلة المقبلة في المنافسة على ميدالية.

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

النني يقود تشكيل منتخب مصر أمام إسبانيا

ومن المنتظر أن يقود محمد النني نجم منتخب مصر الأولمبي الفراعنة اليوم الثلاثاء، حيث قدم مستوى رائعا مع المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، بعد الظهور المميز أمام كل من منتخب الدومينيكان وأوزباكستان ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية.

وشهدت قائمة المنتخب الأولمبي عودة محمود صابر نجم المنتخب الأولمبي بعد انتهاء الإيقاف ليوجد في المباراة الثالثة أمام المنتخب الإسباني.

وغاب محمود صابر أمام كل من الدومينيكان وأوزباكستان، بعد الإيقاف الذي تعرض له بسبب الطرد في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما أمام المنتخب المغربي والذي خسرها المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف، وكان سجل في تلك المباراة هدفا رائعا من تسديدة قوية.

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

ويأتي التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا كالتالي

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، حسام عبد المجيد، عمر فايد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

وتمكن منتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي من الاقتراب إلي التأهل إلى الدور ربع نهائي  أولمبياد باريس، بعدما حقق فوزًا مميزًا على نظيره منتخب أوزباكستان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات أولمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور

ويتواجد المنتخب الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من إسبانيا، أوزباكستان والدومينيكان.

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

موعد مباراة المنتخب الأولمبي ومنتخب إسبانيا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا اليوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يوليو الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب ماتموت أتلانتيك بفرنسا، في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات أولمبياد باريس 2024.

أولمبياد باريس 2024

تشارك العديد من المنتخبات العربية في أولمبياد باريس 2024، حيث تتصدر مصر القائمة، إذ تشارك بـ166 لاعبًا في جميع المنافسات، ويليها بعثة  المنتخب المغربي بـ64 لاعبًا.

وتشارك الجزائر بـ46 لاعبًا، فيما تشارك تونس بـ28 لاعبًا، وتشارك العراق بـ26 لاعبًا، البحرين بـ15 لاعبًا، وتشارك قطر والإمارات في الأولمبياد  بــ14 لاعبًا لكل منهما، والأردن بـ12 لاعبًا، والسعودية ولبنان بـ10 لاعبين لكل منهما، وأخيرًا منتخب الكويت يشارك بـ9 لاعبين.

ويمثل فلسطين 8 لاعبين، وجيبوتي 7 لاعبين، فيما تشارك سوريا وليبيا بـ6 لاعبين لكل منهما، وجزر القمر، وعمان، والسودان، واليمن بـ4 لاعبين لكل دولة، ويقل عدد المشاركين تدريجيًا حيث تشارك موريتانيا بلاعبين اثنين فقط، في حين يشارك الصومال بلاعب واحد.

ويعتبر البحث عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا مباشر اليوم في أولمبياد باريس 2024، هي أبرز ما يشغل اهتمام مشجعي كرة القدم الآن.

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

ويترقب المصريون مواجهة تاريخية وحاسمة لمنتخب مصر تحت 23 سنة، لحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي من الأولمبياد، وذلك بمواجهة متصدر المجموعة منتخب إسبانيا الأولمبي، والذي قد سبق له التأهل بعد الفوز في أول مباراتين؛ لهذا يريد عشاق الساحرة المستديرة في الساعات الحالية، معرفة كيفية مشاهدة مباراة مصر وإسبانيا بث مباشر اليوم مجانًا.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا

وتبحث الجماهير المصرية والعربية عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد إسبانيا بث مباشر اليوم، في أولمبياد باريس 2024.

ونوضح في هذا الصدد أن هناك قناتين عربيتين، ستنقلان بث مباشر مباراة مصر وإسبانيا تحت 23 سنة اليوم، وهما القناة الرياضية المغربية، والقناة الجزائرية الأرضية المجانية.

 وتيسيرًا على المواطنين في رصد هذه الترددات بسهولة، نستعرض عبر الجدول الآتي، تردد قناتين مجانيتين لمشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب إسبانيا بث مباشر اليوم.

قناتان مجانيتان تنقلان بث مباشر مباراة مصر ضد إسبانيا اليوم
تردد قناة الرياضية المغربية تردد قناة الجزائرية الأرضية
القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12207

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11680

معدل الاستقطاب: أفقي H

معدل الترميز: 27500

رمز الشفرة: 1100001100000000

 

عن Admin

شاهد أيضاً

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم

سعر الدولار أمام الجنيه داخل البنوك اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024

منار محروس استقر سعر الدولار أمام الجنيه، في بداية تعاملات البنوك الحكومية والخاصة العاملة في مصر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *