استقالة وليد دعبس
استقالة وليد دعبس

رسميا.. استقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت في بيان رسمي به 3 نقاط

أعلنت صفحة النادي الرسمية استقالة وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت «فيوتشر» سابقا، من رئاسة النادي في بيان رسمي أوضح فيه ثلاث نقاط.

جاءت استقالة وليد دعبس بعد تصاعد أزمة ملف وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق، والذي وافته المنية فجر يوم السبت الماضي إثر أزمة قلبية حادة.

نص بيان استقالة وليد دعبس

1 – تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت نظراً لما تعرض له سيادته من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

استقالة وليد دعبس
استقالة وليد دعبس

2 – قرر السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.

3-  تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار السيد وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادي اعتباراً من سبتمبر 2023.

ختاماً.. يتوجه الدكتور وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسمية لتقديم العزاء الواجب.

«والله خير شاهدا ووكيلا»

وفي تصريحات سابقة قال وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، إن البرنامج التلفزيوني الذي ظهر به وكيل الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق السابق، لم يتم خلاله عرض الحقيقة كاملة.

وقال دعبس في تصريحات عبر قناة «الحدث اليوم»: «الحلقة التي تم عرضها أمس، كانت تمثيلية سخيفة، ولا تليق بالمذيع الذي يقدم الحلقة، وكنت أقول عليه دائماً أنه مذيع لديه مصداقية كاملة».

وأضاف: «ومن الطبيعي عند الحديث عن موضوع، نقوم بإحضار كل الأطراف المسؤولة عن الموضوع».

تصريحات وليد دعبس عن وفاة أحمد رفعت
تصريحات وليد دعبس عن وفاة أحمد رفعت

وتابع: «لا أفهم إحضار وكيل اللاعب، وعندما أقوم باستضافة رئيس نادي يتم حضور رئيس نادي إنبي الذي ليس له علاقة بالموضوع مع كامل احترامي له، وكان لابد من إحضار رئيس النادي الحالي والرئيس الذي تواجد في الأمر، لتقديم التفسير الدقيق للموضوع».

واختتم دعبس تصريحاته: «الموضوع كان مبالغ فيه ولم يتم عرض الحقائق بالكامل في الحلقة».

تصريحات وليد دعبس رئيس مودرن سبورت

لن أصرح بأسباب فسخ تعاقد الوحده الاماراتي مع أحمد رفعت مطلقًا، وكذلك الإدارة القديمة لن تصرح بأي شئ عن ذلك.

 كلنا نحب أحمد رفعت، وما ينفعش تقول أي حاجة عن ابنك، وهذا هو الشعور المسيطر على الجميع، ولو كان رجع لمصر من ليبيريا، فماذا كان سيفيدني في  ذلك، فالنادي حصل على حقوقه المالية واللاعب كذلك، والوكيل”.

اقرأ أيضا

تفاصيل وفاة أحمد رفعت .. اتهامات متبادلة وتدخل الوزير بإجراء تحقيقات

بالتأكيد نادر شوقي يعلم جيدًا لماذا فسخ عقده مع الوحدة، ونادر تواجد 12 يوما في  الامارات للتفاوض حول فسخ العقد والحصول على المليون دولار، وسبب فسخ العقد (لا علاقة له بالفنيات), وهو خرج بالأمس اعلاميا في  سيناريو مكتوب، وكلامه لم يكن في ه شئ حقيقي على الاطلاق، وأنا توليت المسئولية بعد كل الأزمات، ورفعت لا يستحق ما يحدث حاليا”.

وليد دعبس رئيس مودرن سبورت
وليد دعبس رئيس مودرن سبورت

لا أعرف سبب المتاجرة من جانب نادر شوقي، كنت أتمنى أن أكون على الهواء مباشرة، كنت أريد التواجد معه في  الاستوديو، وأنا جاهز لمواجهته، وأنا عايز ينظر لي “ويقول لي محدش عمله حاجة”.. لماذا تزايد يا نادر، هل كان هناك معاملة سيئة في  التجنيد ؟! .. لم يحدث، وتمت معاملته بطريقة جيدة.. وهو كان يتدرب في  طلائع الجيش، وصوره موجودة على السوشيال ميديا، ولا اعرف لماذا خرج نادر شوقي من الخروج اعلاميا، فهل الهدف كان الاساءة لسمعة النادي.. هناك حاجة “مرتبة” ولم يتم الاتصال برئيس النادي لعمل مداخلة في  البرنامج”.

مواضيع ذات صلة

10 تصريحات نارية لـ أيمن الرمادي : أطالب بمحاسبة كل الأطراف في أزمة أحمد رفعت

تفاصيل وفاة أحمد رفعت .. اتهامات متبادلة وتدخل الوزير بإجراء تحقيقات

إبراهيم فايق عمل حلقة «منساقة» أو كان عليه توفير حق الرد، كان يتحدث عن لاعب توفاه الله في  نفس اليوم، كان يجب تأجيل الحلقة إلى يوم آخر، وفوجئت من كم المزايدات والمتاجرة، وجاهز لمواجهة نادر شوقي، والحديث بشفافية كاملة.. نريد أن نعرف ما هو الضغط النفسي الذي حدث ضد أحمد رفعت، وكل المصريين يعيشون نفس الضغوط، ولو كل واحد من المصريين لم يتحمل سنكون في  العناية المركزة».

وفاة أحمد رفعت
وفاة أحمد رفعت

هم أسرة النادي، وكنت من أوائل المتواجدين في  المستشفى وتابعت مع الأطباء كل كبيرة وصغيرة عن حالة اللاعب الراحل، ودائما حريصين على مصلحة ولادنا”.

لم أتناقش مع أسرة أحمد رفعت في  أي شئ طبي، كنت فقط أريد الاطمئنان عليه، واستشرني في  الظهور مع إبراهيم فايق، ولم أكن أريد ظهوره لكن لو كان هناك فائدة مادية له وهو يرغب في  الظهور فلا مانع، وهو طلع على الهواء وحصل على موافقتي، وبالتأكيد لو كان لدي أي تخوف من ظهوره اعلاميا كنت سأرفض، لكني وافقت للاعب”.

نادر شوقي كان في حلقة أحمد رفعت، وقال كلام غريب فهل كان يقوم بإملائه بعض الأمور لكي يقولها؟!، وأحمد رفعت كان سريع الاعتذار لأنه متربي وعلى خلق.

نادر شوقي كان وراء ظهوره على القناة، وعيب أن يتاجر باللاعب بهذا الشكل، ولا أريد أن يتاجر باسرة اللاعب، واضح أنه “عامل شغلانة وحكاية وراوية” وهو من وضع السيناريو والتأليف.

حلقة إبراهيم فايق عن أحمد رفعت
حلقة إبراهيم فايق عن أحمد رفعت

أريد أن أعرف ماذا يريد، فهل هو يريد الاضرار بأحد، ولم أصرح بأن عقد رفعت لمدة 4 مواسم، وكل ما صرحت بأن اللاعب متبقى في  عقده موسم آخر، وعلى العموم ربنا يرحم اللاعب، وأتمنى أن أواجه نادر شوقي قريبا، ونحن مع أسرة اللاعب وهما بالنسبة لنا جزء من رفعت، وحتى بعد انتهاء العقد سيجدون معهم وهذا حقهم”.

حسبنا الله ونعم الوكيل.. الأندية الإماراتية بتعمل كشف طبي قبل التعاقد مش بعده.. حتي لو عنده حاجة ازاي انت تلاعبه بعد كدة عادي جدا.. وحتي لو عنده حاجة في  قلبه ده ملهوش دعوة بالنصب اللي تعرض له.. ربنا يرحمنا منكوا.

وليد دعبس مع أحمد رفعت
وليد دعبس مع أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن سبورت برئاسة وليد دعبس، الامتناع عن أي أحدايث إعلامية أو حوارات صحفية من أي مسؤول في النادي، حول اللاعب أحمد رفعت لحين انتهاء التحقيقات من قبل وزارة الشباب والرياضة.

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم

تراجع جديد في أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024

منار زهران شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024، تراجعا جديدا قدر بحوالي 10 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *