أخبار عاجلة
تصريحات أيمن الرمادي في أزمة وفاة أحمد رفعت
تصريحات أيمن الرمادي في أزمة وفاة أحمد رفعت

10 تصريحات نارية لـ أيمن الرمادي : أطالب بمحاسبة كل الأطراف في أزمة أحمد رفعت

طالب أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، بمحاسبة جميع الأطراف المعنية فيما يخص أزمة أحمد رفعت ، لاعب فريق مودرن سبورت.

وقال أيمن الرمادي في تصريحاته لقناة صدى البلد: “حاسبوا الكبير قبل الصغير، أندهش من فتح وزارة الرياضة لتحقيق فيما حدث لرفعت وهي من المدانين، نحن ندمر اللاعبين، مسألة أحمد رفعت تحتاج لشفافية وتحقيق معلن، أشعر بأني لا أريد العمل في الرياضة

وأكد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أنه رشح الراحل أحمد رفعت لاعب الوحدة الإماراتي، عندما شاهده مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب بقطر، موضحًا أنه قدَّم أداءً مميزًا للغاية في بداية مسيرته، قبل أن يتراجع مستواه ويصبح مشتتًا وفي حالة عصبية في كثير من الوقت.

تصريحات أيمن الرمادي في أزمة وفاة أحمد رفعت
تصريحات أيمن الرمادي في أزمة وفاة أحمد رفعت

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أصدر قرارا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة للتحقيق فى كافة الملابسات، وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وزير الرياضة يفتح تحقيقا حول سفر أحمد رفعت

جاء قرار وزير الشباب والرياضة بعدما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت خارج البلاد خلال فترة تواجده بنادي الوحدة الإماراتي في فترة معايشة.

وزير الرياضة يزور أحمد رفعت
وزير الرياضة يزور أحمد رفعت

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى واقعة وفاة أحمد رفعت.

تصريحات أيمن الرمادي

أنا اللي رشحت رفعت لـ الوحدة الإماراتي، وحاولت التواصل معه مؤخرا لكن لم استطع، ولكن كنت بكلم هيثم عرابي واطمئن عليه في  المستشفى..

الرياضة اصبحت عملية سخيفة، وعايز اقول كلمة لوجه الله، حاسبوا الكبير قبل الصغير، الاضلاع كلها لازم تتحاسب، مستغرب ازاي وزارة الرياضة تفتح التحقيق وهي من المدانين.. أي ضلع تسبب في  وفاة اللاعب أحمد رفعت لازم يكون في ه شفافية في  الطرح

شايف حاجات بتتوجه لاشخاص فقط، رغم ان المفروض ان الاضلاع كتير.. يا جماعة الموضوع مش سهل، انا بقول احنا بندمر اللاعبين، موضوع رفعت يحتاج لـشفافية ولتحقيق يعلن بشكل رسمي.

أنا عندي احساس وشعور مش عايز اشتغل في  الرياضة، دول بشر ولهم أهالي ايه اللي بيحصل دا، في  ايه صحة نفسية ايه، احنا (ولولونا)..

تفاصيل وفاة أحمد رفعت
تفاصيل وفاة أحمد رفعت

هو لازم يجي قرار من مجلس الوزارة، في ن اللي بيديروا الكرة والرياضة يلعبوا لاعيبة الساعة 4، انا عايزهم يروحوا يكشفوا على اللاعيبة ويشوفوا حالتهم عامله ازاي، والاجهزة الحيوية بعد 6 سنين هتتأثر ازاي، عايز اعرف مين المسئول، مين المسؤول عن تدمير شباب مصر

مين المسئول عن اننا نعيش هذه الحالة.. مين هذا المسؤول اللي محدش قادر يحاسبه، مين المسؤول اللي خلى الشباب يخلي تسخن في  ملعب الساعة 2 وربع، مين المسئول عن لضم سنوات وراء بعض كلها ضغوط على اللاعبين

هذا الشخص الالماني اللي عمل التقرير اقسم بالله، هيحاكم كل واحد.. ولولونا وقولنا عيب ما يصحش، يا جماعة احترموا الناس والعوامل الفسيولوجية عند اللاعب.

كنت سعيد برؤية احمد رفعت مع ابراهيم فايق، الراجل كان راجع يبلغنا رسائل، كلنا رايحين له، اقسم بالله اي حد هيواري في  الموضوع ازاي هيحترم نفسه وهو هيبص في  المراية، اي واحد عنده شهادة وهيكتمها في  هذا الموضوع انا بقوله انت هتروح محدش هينفعك..

 يا جماعة حرام وعيب، احنا واقفين بنلعب مباريات النهاردة.. رياضة ايه وماتشات ايه، احنا كلنا بنشارك في  تدمير شبابنا، مش عارف الناس اللي فوق ساكتين ليه..

الامارات لو زادت الحرارة عن 40 ممنوع واحد يقف يبيع جرايد او يشتغل في  اي حاجة.. قرارات مجلس الوزارة بعد الحدث، وهناخد قرارات بعد تدمير اللاعبين والاجهزة الحيوية وهما بيلعبوا في  اجواء غير آدمية..

وأضاف أيمن الرمادي «كيف يحترم الشخص نفسه إذا كان كاتمًا لشهادة يعلمها في أزمة أحمد رفعت؟.. سنذهب إلى الآخرة ونحاسب جميعًا على ما اقترفناه، وأنتظر تحقيق شامل يكشف عن المتسبب في هذه الكوارث».

واختتم تصريحاته «إحساسي سيء للغاية، والله لم أعطي اللاعبين محاضرة قبل مواجهة الجونة.. محاضرة إيه ومباراة إيه!، أخاف أن يأتي الوقت الذي نقول فيه مفيش فايدة».

عن Admin

شاهد أيضاً

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم

سعر الدولار أمام الجنيه داخل البنوك اليوم الاثنين 26 أغسطس 2024

منار محروس استقر سعر الدولار أمام الجنيه، في بداية تعاملات البنوك الحكومية والخاصة العاملة في مصر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *