سحل عريس الشرقية لعروسته
سحل عريس الشرقية لعروسته

تفاصيل سحل عريس الشرقية لعروسته في حفل الزفاف.. سحر وعمل على باب القاعة

تعرض الوقائع اليوم تفاصيل وردود أفعال واقعة سحل عروس الشرقية من قبل العريس أثناء حفل زفافهما بحسب ما أظهر فيديو تم نشره على نطاق واسع الأيام الماضية.

 واقعة أثارت غضب وحيرة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حول انتشار فيديو حفل زفاف يقوم فيه العريس بـ سحل عروسته على أرضية القاعة ثم يعود ويجلس على الكوشة ما أدى لوقوع مشاجرة بين العريس وأهل العروس.

تفاصيل واقعة سحل عروس الشرقية

وقال محمد الهادي، المعروف إعلاميا بـ عريس الشرقية بطل واقعة سحل عروس الشرقية في ليلة زفافهما، إن ما حدث له كان عبارة عن سحر، وأنه قدم الاعتذار للجميع من أسرته، وأسرة زوجته.

عريس الشرقية: معمولي عمل على باب القاعة

وأضاف عريس الشرقية: اتعمل لي عمل بالسحر والدمار، ومنذ بداية الفرح كانت هناك حالة غريبة، وغير مسامح للشخص الذي نشر الفيديو، والذي فعل لهم هذه الواقعة.

من جانبه أوضح مدير القاعة التي أقيم بها حفل الزفاف تفاصيل الواقعة، قائلا: «الفرح كان الخميس اللي فات في مركز كفر صقر، والعريس والعروسة اتصالحوا بعد ما ضربها ورجعت معاه بعد الفرح، ومعانا اعتذار للعريس».

سحل عريس الشرقية لعروسته
سحل عريس الشرقية لعروسته

واستكمل مدير قاعة فرح عريس كفر صقر: «العريس رفض التصوير باقي الفرح وطلب حذف الفيديوهات اللي تم تسجيلها».

وكشفت الحاجة زينب والدة العريس المعتدي على عروسه خلال حفل زفافهما بالشرقية، تفاصيل الواقعة، حيث قالت إن نجلها يدعى محمد السيد الهادي، وأنهما متزوجان عن سنة حب.

وأضافت «كنا كويسين وفرحانين إحنا وأهل العروسة، لكن العروسين كان معمولهم سحر.. وجبنا شيوخ قالوا إن دا سحر كان معمولهم»

وتابعت والدة عريس الشرقية المعتدي على عروسه خلال زفافهما: «اللي حصل إننا كنا في القاعة والعروسة كانت لابسة فستان ييجي 30 كيلو مكانش مخليها عارفة ترقص، جه العريس خدها من إيديها ووقعت منه على السلم، ودي اللقطة اللي ظهرت، ثواني فقط، وإحنا وأهل العروسة اتأسفنا لبعض، والعريس والعروسة بعدها رقصوا عادي وجبناها وجينا».

عروس الشرقية وعريسها
عروس الشرقية وعريسها

وأضافت: «عرفوا بعض عن طريق النت، والعروسة من طنطا، وحبوا بعض سنة واتجوزوا.. وكان معمولهم السحر على باب القاعة لأن ابني من أول ما دخل وفجأة لقيته اتغير من محمد اللي أعرفه.. وابني حنين ومفيش أطيب من قلبه».

شهدت قرية المشاعلة التابعة لمركز أبو كبير في محافظة الشرقية، خلال الساعات الماضية، واقعة تعدي عريس على عروسه بالضرب خلال حفل زفافهما بقاعة الأفراح أمام المعازيم، حيث انتشر مقطع الفيديو للعريس وهو يسحب عروسه بقاعة الأفراح، متصدرين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الغضب سيطرت على الجميع.

عروس الشرقية : عريسي بيموت فيا

في المقابل قالت بسمة حمدي المعروفة إعلاميا بـ عروس الشرقية إن عريسها يحبها كثيرا وتفاجأت بما حدث ليلة الزفاف، مشيرة إلى أنه لم تكن بينهما أي مشكلات على الإطلاق.

وقالت عروس الشرقية «بيننا مودة وحب وتفاهم، وفي أثناء التجهيز لحفل الزفاف كان سعيدًا للغاية، لكن بعد دخولنا إلى قاعة الزفاف، بدأ يتصرف ويتحدث بصوت مرتفع على غير عادته».

السحر والحسد السبب

وأشارت عروس الشرقية إلى أن ما حدث لهما سببه السحر والحسد وحقد بعض الموجودين بالقاعة وقت الزفاف، مؤكدة أنها تربطها علاقة حب كبيرة بزوجها، ولم تكن تتوقع منه ذلك التصرف.

وأشارت إلى أنه في أثناء صعودها إلى الكوشة، تعثرت قدمها بسبب ثقل حجم الفستان الذي يزن 30 كيلو وسقطت على الأرض، وحاول زوجها سحبها من يدها إلا أنها لم تستطع التحرك فتركها وجلس على الكوشة، قبل أن يندفع والدها ناحيته ويلكمه ويتطور الأمر إلى مشاجرة.

سحل عريس الشرقية لعروسته
سحل عريس الشرقية لعروسته

وتابعت عروس الشرقية أن زوجها يحبها وذهبا معا إلى منزل الزوجية بعد انتهاء الفرح، وتأسف لها عن الموقف الذي وقع داخل القاعة، كما اعتذر لأهلها، مشيرة إلى أنها تعيش معه في سعادة ويتعامل معها بكل حب.

وتصدرت قرية المشاعلة التابعة لمركز أبو كبير في محافظة الشرقية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب واقعة تعدي عريس على عروسه بالضرب خلال حفل زفافهما بقاعة الأفراح أمام المعازيم، حيث انتشر مقطع الفيديو للعريس وهو يسحب عروسه بقاعة الأفراح.

عن Admin

شاهد أيضاً

سعر الريال السعودي اليوم

انخفاض سعر الريال السعودي اليوم في تعاملات الأربعاء 12 يونيو

خسر سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024 في عدد من البنوك العاملة بمصر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *