سفاح التجمع
سفاح التجمع

إحالة سفاح التجمع للجنايات.. إحدى الضحايا من العاشر من رمضان والمتهم له شريكة

أصدرت النيابة العامة قرارها بإحالة المتهم «كريم سليم» المعروف إعلاميًا بـ « سفاح التجمع » لمحاكمة جنائية عاجلة أمام محكمة جنايات التجمع لاتهامه بقتل 3 سيدات عُثر علي جثثهن بين صحراء بورسعيد والإسماعيلية، ومنطقة التجمع بالقاهرة.

ووجهت النيابة العامة للمتهم إتهامات بقتل 3 سيدات عمدًا مع سبق الإصرار بقصد معاشرة جثثهن جنسيًا، و حيازة وتعاطي مخدرات والإتجار بالبشر.

كان المتهم «كريم سليم»، 36 سنة، اعترف، خلال التحقيقات، أنه كان يقوم بقتلهن بدافع معاشرة جثثهن جنسيًا، وتصويرهن أثناء ارتكابه هذه الجرائم كما أقدم علي قتلهن بالخنق من الرقبة بعد تخديرهن بعقاقير مخدرة مذهبة للوعي.

ضحايا سفاح التجمع
ضحايا سفاح التجمع

من هي شريكة سفاح التجمع

وكشفت أوراق القضية رقم 296 لسنة 2024 عن مفاجأة كبرى وهي وجود شريكة للمتهم ادعة «حنان»، حيث كان دورها يقتصر على إحضار الفتيات له حسب مواصفات معينة يحددها.

وأوضحت أوراق اعترافات المتهم أنه لم ينكر ما جاء في أقوال «حنان» التي كانت تستقطب له النساء باختياره للفتيات النحيفات، واعترف أن ذلك حقيقيًا ولم يكن السبب الأوحد التلذذ بهن، وإنما جاء الاختيار من أجل سهولة حملهن في حقيبة السفر بعد قتلهن، وإمكانية نقل الضحية الخفيفة عن طريق وضع الحقيبة بشنطة السيارة، وسهولة حملها وإلقائها بالصحراء، ويصاغ هذا الاعتراف بالأوراق أنه قتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، مقترن بتبيت النية وعقد العزم المصمم على القتل.

سفاح النساء بالتجمع
سفاح النساء بالتجمع

شهادة الشهود في قضية سفاح التجمع

وأكد شاهد العيان المقيم بجنوب بورسعيد، والمدعو إبراهيم الباز عبده سعيد، والذي عثر على الجثمان والسيدة زينب محمد فؤاد أم المقتولة أميرة طلبة، والتي كشفت عن هوية نجلتها المقتولة، وذلك لاتفاق شهادة الذي عثر على الجثة مع اعتراف المتهم بقتل تلك الفتاة، وكذلك اقتران هذا الدليل بوجود مقاطع فيديو للفتاة عارية ومقيدة وتمارس السادية معه على فلاشة تم ضبطها، ومقاطع قصيرة على ذاكرة اللاب توب المضبوط مع المتهم.

ضحايا سفاح التجمع إحداهن من العاشر من رمضان

يذكر أن كريم سليم الشهير بسفاح التجمع يقضي الآن عقوبة الحبس 15 يومًا على ذمة التحقيقات والصادر بها قرار من النيابة العامة، كما تقضي شريكته في الجريمة «حنان» نفس العقوبة، وقد صدر قرار قبل أيام من محكمة جنايات بورسعيد بالتحفظ علي أموال المتهم ونجله زين، ويجري استكمال الإجراءات.

وتبين أن الضحية الأولى مجهولة الهوية، والثانية هي« رحمة ا. ص.» 19 سنة، حالتها الاجتماعية، غير متزوجة، والثالثة هي« أميرة ا. ع .»، 26 سنه، متزوجة، وتقيم مع زوجها في مدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية.

ضحايا سفاح التجمع
ضحايا سفاح التجمع

وتراوحت أعمار الفتيات ضحايا «سفاح التجمع» اللاتي تعرف عليهن ما بين 17 و26 سنة.

زوج إحدى ضحايا السفاح ينهار بعد مشاهدة الفيديوهات

وكشفت أوراق القضية أن زوج الضحية الثانية والتي تدعى «أميرة. ط»، ويدعى «إ. ج. ع.»، حضر أمام جهات التحقيق رفقة والدة المتوفية وتدعى «ز.م»، وشقيقها «م»، وذلك للإدلاء بشهادتهم في واقعة سفاح التجمع، حيث اشتبهوا جميعا في مقتل السيدة وأكدت الأم أنها ناظرت جثة ابنتها وتأكدت من هويتها.

وفي بداية أقواله قال زوج المجني عليها، إنه كان يقيم معها بمنطقة العاشر من رمضان وتغيبت عن المنزل، إلا أنه فوجئ بما حدث، حيث تمت مواجهته باعترافات سفاح التجمع حول مقتل زوجته.

 وكشفت اعترافات سفاح التجمع بحضور زوج المجني عليها، أن زوجة الأخير مارست معه الرذيلة والسادية وتعاطت معه المخدرات، حتى قتلها برباط عنق ومارس معها الرذيلة بعد موتها، وخلال الاستماع للاعترافات بدأت ملامح الزوج تتغير ويظهر عليه الفزع.

ضحايا سفاح التجمع
ضحايا سفاح التجمع

وعندما عرضت جهات التحقيق الفيديوهات والمقاطع المصورة على زوج السيدة، انهار من البكاء ووضعه يديه على رأسه قائلا: «مش مصدق اللي بشوفه في الفيديوهات، كفاية كده»، مؤكدا رغم انهياره أمام الجهات أن السيدة التي تظهر في تلك المقاطع هي زوجته المتوفاة، والتي عثر عليها ملقاة عارية على محور 30 يونيو بنطاق محافظة بورسعيد.

وتبين أن المتهم كان يعمل مدرسًا للغة إنجليزية في السابق، إلا أنه ترك التدريس بعد فصله من المدرسة الخاصة وامتهانه مهنة أخرى.

زوجة سفاح التجمع تكشف مفاجآت: حاول يقتلني

وأضافت التحقيقات الذي جرت في بورسعيد، أن المتهم سبق له وأقام دعوى زنا ضد زوجته، وانفصل عنها واحتفظ بابنه الوحيد «زين» وترك الولايات المتحدة الأمريكية حيث تعيش أسرته الأب والأم والأشقاء وعاد إلى مصر.

وشرحت التحقيقات، أن طليقته «تيك توكر» شهيرة ولديها صفحة على تطبيق «تيك توك» باسم «لبنى»، وهي مصرية من محافظة الإسكندرية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

من جانبها شفت «لبنى غانم» زوجة سفاح التجمع، تفاصيل جديدة عنه، بعد اتهامه بقتل 3 فتيات، إلى جانب اتهامه لها بالخيانة الزوجية، الأمر الذي دفعه لرفع قضية زنا عليها وحصل على حكم بحبسها، وبحضانة ابنه الوحيد منها وتركه عند والدته، ومنذ تلك اللحظة تحول كل شئ في حياة المتهم، فأصبح يستدرج الفتيات إلى شقته ويمارس معهن العلاقة السادية، ثم يقتلهن، ويلقي الجثة في الصحراء.

زوجة سفاح التجمع
زوجة سفاح التجمع

وقالت زوجة سفاح التجمع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية: «تعرفت على جوزي من 10 سنين، وبقالنا 3 سنين منفصلين، ومش بشوف ابني من وقتها، وأنا بقالي فترة بحاول أوصل لابني، لكن مش عارفة أوصله».

وواصلت «حاول يقتلني أنا وأخواتي أكتر من مرة، وكان عنيف معايا، وبيتخانق معايا باستمرار، وفضلت أتواصل مع والدة زوجي عشان أعرف أوصل لابني، لكن كانت بترفض وبتتهرب مني».

عن Admin

شاهد أيضاً

أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في بداية التعاملات.. اعرف عيار 21 بكام

استقرت أسعار الذهب اليوم خلال التعاملات الصباحية الأحد 9 يونيو 2024، بمحلات الصاغة والأسواق الشعبية الأخرى، بعدما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *