صناع الحياة مصر
صناع الحياة مصر

صناع الحياة تختتم أعمال مشروع التنمية الشاملة بدشنا بمحافظة قنا

احتفلت صناع الحياة مصر بختام أنشطة مشروع التنمية الشاملة بمركز دشنا محافظة قنا والذي تم تنفيذه بشراكة استراتيجية مع مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع.

حضر الاحتفالية اللواء أ.ح. محسن النعماني رئيس مجلس أمناء المؤسسة، اللواء طيار أركان حرب أشرف الداودي محافظ قنا، الدكتور على الصعيدي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة بنك مصر للتنمية المجتمعية، الأستاذ حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة قنا.

صناع الحياة مصر
صناع الحياة مصر

تم تنفيذ المشروع بدعم من مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع وبمشاركة ما يقرب من 300 متطوع، سعيًا للمساهمة في التنمية الشاملة للقرى والأحياء في مركز دشنا بمحافظة قنا. خلال 18 شهرًا.

ساهم المشروع بالشراكة مع مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع في تمكين النساء والشباب في المجتمعات المهمشة من خلال تعزيز مشاركتهم الفعّالة في المجتمع. بعض إنجازات المشروع تتمثل في تنفيذ وتطوير 352 مشروعًا لأهالي دشنا.

كما تقديم تدريبات ريادة الأعمال لـ357 مستفيدًا وبرامج تدريبية حرفية ومهنية مختلفة لأكثر من 120 مستفيدًا.يسّر المشروع أيضًا خدمات الشمول المالي، بتوفير فيزا لمستفيدي المشروعات وتقديم تدريبات لأكثر من 400 فرد.

حفل صناع الحياة مصر
حفل صناع الحياة مصر

كما تم إطلاق 7 قوافل طبية، وتقديم خدمات طبية للمستفيدين من جميع الأعمار، وعلاوة على ذلك، تم تطوير 5 حضانات لتقديم خدمات تعليمية وتربوية متطورة.

وشهد الحفل إقامة معرض لمنتجات الأسر المشاركة في المشروع

عن Admin

شاهد أيضاً

مشروع يوني جرين لتعزيز الشباب

بحضور وفود 10 جامعات مصرية.. يوني جرين تقيم حلقة نقاش حول تعزيز دور الشباب في مواجهة تغير المناخ

أقامت مؤسسة صناع الحياة مصر والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، حلقة نقاش حول نتائج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *