الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / آخر الأخبار / تعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا والقنوات الناقلة

كتب يوسف أحمد

تنتظر جماهير الكرة المصرية والعربية والأفريقية أقوى مباريات الأسبوع الجاري، عندما يواجه الأهلي نظيره الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة يوم الجمعة المقبل.

ويتواجه الأهلي مع الزمالك ليلة السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري الأبطال في لقاء يذاع حصريًا على قناة بي إن سبورت.

القنوات الناقلة لـ نهائي أفريقيا

وكشفت شبكة بي إن سبورت الرياضية عن القناة الناقلة لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة القادم.

وقررت الشبكة إذاعة مباراة الأهلي والزمالك على شاشة بي إن سبورت 1، وبي إن سبورت 7، على أن يكون المعلق التونسي عصام الشوالي هو من يقوم بنقل المباراة.

فيما سيتم إذاعة المباراة على قنوات أون تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي بتعليق مدحت شلبي.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا

هذا وقد اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، ‏رسميًا الحكم المغربي رضوان جيد حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك في النهائي المرتقب يوم الجمعة القادم.

ولم يقم الحكم المغربي رضوان جيد البالغ من العمر 41 عامًا، بإدارة أي مباراة في الدورين نصف النهائي بمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية هذا الموسم، كما أنه سيُدير النهائي الأول له على الصعيد القاري يوم الجمعة المقبل.

الحكم المغربي رضوان جيد
الحكم المغربي رضوان جيد

وسبق لرضوان جيد أن أدار 16 مباراة في مسيرته بدوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى 3 لقاءات في كأس الكونفدرالية، بجانب 4 مباريات في كأس الأمم الأفريقية، و7 مواجهات بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي كان قد اسند مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للحكام التاليين: أليوم نيانت (كاميرون) وجاني سيكازوي (زامبيا) وفيكتور جوميز (جنوب أفريقيا) وماجيت ندايي (السنغال).

وكان الحكم الكاميروني أليوم أليوم قد أدار نهائي كأس الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربي وبيراميدز، فيما أدار الإثيوبي باملاك تيسيما مباراة نصف النهائي الأولى بين بيراميدز وحورويا، وقاد الكونغولي جين جاك ندالا الثانية بين نهضة بركان وحسنية أغادير.

جدير بالذكر ان الأهلي يستعد لمواجهة فريق أبو قير للأسمدة بينما يواجه الزمالك فريق نادي مصر مساء السبت ضمن مواجهات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

الأهلي في نهائي أفريقيا

للمرة الـ 13 الأهلي في نهائي أفريقيا ويبحث عن لقبه القاري التاسع

نجح الفريق الأول للنادي الأهلي، في الصعود للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف

%d مدونون معجبون بهذه: