الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / آخر الأخبار / بعد إصابة الننى وصلاح وإمام..اللاعب محمد حسن يعلن اصابته بكورونا

بعد إصابة الننى وصلاح وإمام..اللاعب محمد حسن يعلن اصابته بكورونا

لم تمر ايام على اعلان النجم المصرى محمد صلاح اصابته بفيروس كورونا، وجاء خبر اصابة لاعب المنتخب الوطني وفريق الأرسنال محمد النني واليوم اعلن محمد حسن، لاعب وسط فريق الزمالك،  هو الآخر إصابته بفيروس كورونا ، فيما ترددت اشاعات عن اصابة زوجة صلاح أيضا .

أعلن  اللاعب محمد حسن اليوم عبر “ستورى” حسابه على موقع إنستجرام، انه مصاب بفيروس كورونا قائلا  “نتيجة التحليل إيجابية، الحمد لله أرجو الدعاء بالشفاء”، وتعد حالة محمد حسن الثانية بين صفوف فريق الزمالك بعد إعلان حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق إصابته بفيروس كورونا.

واقترب محمد حسن، لاعب وسط الزمالك، من الانضمام إلى نادى البنك الأهلى، الصاعد حديثا إلى الدورى الممتاز، بعدما تلقى اللاعب عرضا من أحد وكلاء اللاعبين، بعدما دخل اللاعب دائرة المرشحين للرحيل عن قلعة ميت عقبة فى الموسم الجديد، لذا فتح اللاعب الباب أمام العروض التى تلقاها من أندية الدورى فى الفترة الأخيرة.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة لاعب المنتخب الوطني وفريق الأرسنال محمد النني بفيروس كورونا.

وأضاف الاتحاد المصري أن اللاعب، 28 سنة، لا يعاني من أية أعراض لكوفيد-19، لكن نتيجة اختبار الكشف عن الوباء جاءت إيجابية يوم الثلاثاء فور وصوله إلى توجو للمشاركة في مباراة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وتأتي إصابة النني بعد أيام قليلة من إعلان الاتحاد المصري إصابة زميله في المنتخب ومهاجم ليفربول محمد صلاح بالفيروس الجمعة الماضية.

شاهد أيضاً

ظهور فاعلية لقاح “أسترازينيكا”ضد فيروس كورونا بنسبة 90%

صرحت جامعة أكسفورد اليوم الاثنين ، أن لقاح “أسترازينيكا” اضهر فاعلية ضد فيروس كورونا بنسبة …

%d مدونون معجبون بهذه: