الرئيسية / آخر الأخبار / «واحد من الناس» يعلن تكفله بمصاريف عملية والد المطربة بوسي
محمد شعبان والد المطربة بوسي
محمد شعبان والد المطربة بوسي

«واحد من الناس» يعلن تكفله بمصاريف عملية والد المطربة بوسي

كتبت سعاد أحمد

حل محمد شعبان، والد المطربة بوسي، ضيفا على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة “الحياة”، وأعلن “الليثي”، خلال الحلقة أن البرنامج سيتكفل بعد تخلي ابنته عنه بمصاريف عمليته الجراحية.

وقال والد المطربة بوسي، إن حالته الصحية جيدة، مشيرًا إلى أنه يحتاج إلى الخضوع لعملية جراحية في إحدى عينيه، كما أنه يعاني من حساسية على الصدر، ومرض في البروستاتا.

 

وأضاف “شعبان”، خلال مداخلة هاتفية سابقة مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن”، الذي يعرض عبر شاشة “الحدث اليوم” : “عندي بلاوي سودة، وفي نفس الوقت أنا معنديش شغلة ولا مشغلة، لأني في الـ 77 من عمري”.

وتابع أنه عندما أصيب بمرض “مياه على العين”، أغلق ورشته وباع العدة، ولم يعد قادرًا على كسب رزقه، موضحًا أن الجراحة التي يجب أن يخضع لها في عينه، تبلغ تكلفتها نحو 8 آلاف جنيه، كما أنه ينفق 40 جنيها يوميًا على علاجه، للحصول على أقراص وبخاخات.

والد بوسي: قالتلي أنسى أن ليك بنت

وواصل والد المطربة: “عندي مشاكل في التنفس، وباخد جلسة كل ساعتين و3 ساعات، وقربت أعمل عملية في عيني، وأجريت التحاليل واستلفت فلوس على أمل إن بنتي هتبعت لي، لكنها مبعتتش، ووفروا لي علاج لمدة 5 أيام”، مضيفا “مفيش مشاكل بيني وبينها، بس بقالها 4 سنين مش بتبعت لي فلوس، واتصلت بيها أكثر من 10 مرات وكل شوية تقول لي بكرة وبعده، وبسبب وعودها بستلف فلوس على أساس إنها هتبعت، لكنها مش بتبعت”.

ورد عليه الإعلامي سيد علي قائلًا: “أعدك أنه في خلال هذا الأسبوع، هيبقى عندك ثمن العملية والعلاج هيبقوا عندك”.

وقال والد المطربة بوسي، في تصريحات سابقة لـ”الوطن”، إن ابنته أرسلت إليه رجلين، أخبراه أنهما يعملان في المجال الفني، وجاء إليه بناء على طلبها لمعرفة احتياجاته المالية، وإرسالها له في أسرع وقت، متابعًا: “بس هي مكلمتنيش، ولسه محدش بعتلي حاجة خالص”.

وأضاف أنها أخبرته منذ 3 أيام، بعدم رغبتها في الحديث معه، متابعًا: “عملالي بلوك من تليفونها، وآخر مرة قالتلي إنسى أن ليك بنت اسمها بوسي”.

شاهد أيضاً

هاني في الالغام

هانى رمزى لبرنامج «رمضان الخير»: رضا عبد العال بعد ما سجل معايا رفض يذيع

محمد المصري قال الفنان هانى رمزى ان الكابتن رضا عبد العال قام بالفعل بتسجيل حلقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: